رغم ما قيل ويقال عن واقع الاعلام العربي المتردي، الا ان هناك هامشا يمكن لاي صحافي ان يبحر فيه،خاصة اذا اخذ راي كافة الاطراف وتعامل مع مهنة الصحافة وفق اصولها المهنية. مدونة خاصة بالصحافي حسام عزالدين، تختص بمراقبة الاعلام المحلي الفلسطيني.العنوان الالكترونيezzedine.hossam@gmail.com
21 يوم على انتخابات النقابة
22 فبراير 2010, hossamezzedine @ 12:08 م
36 مشاهده

منذ اجراء الانتخابات الاخيرة في قاعة سليم افندي لم نعرف لغاية الان، من هو النقيب ومن هم  اعضاء الامانة العامة للنقابة، ومن هو رئيس المجلس الاداري، ولم نسمع ايضا عن اجتماع واحد عقده المجلس الاداري، وكأن الغاية من تلك الانتخابات كانت فقط القول باننا اجرينا انتخابات وابدلنا نعيم الطوباسي.

لم نسمع اي شيء عن مجلس النقابة، وكأن هناك اشكاليات تمنع مضي المجلس الاداري في مهامه، ولم نسمع ان كان الاتحاد العربي او الدولي اقر بهذه الانتخابات ام لا، ولا نعرف ولا نعرف شيئا مما يدور في قيادتنا النقابية.الجميع كان يراهن على تغيير مجلس النقابة السابق، كي تنهض النقابة من سباتها، وكنا نشعر بان المجلس الجديد سيبدأ بدمائه الجديدة، حالة من النشاط اللامتناهي لاصلاح وضعية النقابة ومن ثم اصلاح حال الاعلام المحلي بشكل عام، لكن حسب ما  علمنا فان اي من اعضاء  المجلس الاداري لم يتوجه لغاية الان الى مقر النقابة في عمارة الاريزونا. فماذا يجري في  المجلس الاداري للنقابة ؟؟؟؟.

صحيح ان المستوى السياسي كان له الدور الاكبر في ايصال الصحافيين الى قاعة الانتخابات، وصحيح ان نسبة تدخل المستوى السياسي كانت عالية، لكن المنطق يقول بان يأخذ الصحافيين في مجلس الادارة زمام المبادرة، خاصة وان معلومات موثوقة افادت بان المستوى السياسي اختار النقيب وصادق عليه اعضاء مجلس الادارة من حركة فتح.

فان كانت قضية المسميات تم الخروج منها، فلماذا اداء المحلس الاداري لا زال يراوح مكانه رغم مرور خمسة عشر يوما على انتخابه؟؟؟؟.

 

Be Sociable, Share!


تعليق واحد على “21 يوم على انتخابات النقابة”


  1. Cialis bestellen — يناير 27, 2012 @ 9:58 م

    Greetings… your blog is very interesting and beautifully written.


أضف تعليق


*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash