بالفيديو: افتتاح اكبر ثاني صالة رياضة في فلسطين

YouTube Preview Image

بيت لحم/PNN/هبة لاما- افتتحت مجموعة ديار و الكنيسة الانجيلية اللوثرية في الاردن والاراضي المقدسة الاحد صالة دار الكلمة الرياضية باحتفال ضخم ومشاركة العديد من الشخصيات والمؤسسات الهامة، ومن أبرز هذه الشخصيات المطران منيب يونان مطران الكنيسة الانجيلية اللوثرية في الاردن والاراضي المقدسة واللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية والقسيس متري الراهب رئيس مجموعة ديار والدكتور روبرت جرانكة المدير التنفيذي للاغاثة اللوثرية العالمية وعدد من الشخصيات الرسمية الفلسطينية .

وأكد القس د. متري الراهب في حديث لPNN قبيل افتتاح القاعة أن هذه القاعة ستشكل مقراً رسمياً لديار للرياضة النسوية الذي يعد من أحسن الفرق في فلسطين وبالتالي بمساعدة هذه القاعدة سيكون بإمكان الفريق أن يتدرب ليل نهار.

وأضاف الراهب أن القاعة بنيت حسب المواصفات العالمية لكرة اليد والسلة والطائرة وكرة القدم الخماسية وبالتالي سيكون بإمكان العديد من الفرق الفلسطينية استخدام هذه القاعة لتطوير الكرة الفلسطينية ونقلها إلى آفاق جديدة.

بدوره أشار د. منيب يونان رئيس الاتحاد اللوثري العالمي إلى أن الهدف من إنشاء هذه القاعة هي تمكين الشعب الفلسطيني رياضياً شاكراً الكنيسة الإنجيلية في كندة لتبني رؤيا القائمة على بناء مجتمعمدني معاصر يخدم كل إنسان ويعطيه الفرص اللازمة.

وسيقسم المشروع لأكثر من مرحلة مع الاهتمام بالتقنيات المناسبة التي ستجعل القاعة من القاعات الأكثر تطوراً في فلسطين حيث ستكون هذه هي المرحلة الأولى من المشروع لتتبعها مرحلة ثانية وكل ذلك بهدف تمكين المجتمع الفلسطيني رياضياً.

Be Sociable, Share!

You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0 feed.
You can leave a response, or create a trackback from your own site.

لا يوجد تعليقات بعد, كن الاول لتقول شيء


إترك رد

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash