في عز الحر ما فيش دفا

568 مشاهده
الكاتب ابراهيم أحمد في يونيو 12th, 2011

بقلم الوفاق

زمان و انا صغيرة كان كل أمنيتي أني اكبر بسرررعه و اعرف انزل عن الدرج لحالي من غير ما حدا يمسك ايدي اشتري هدومي لحالي من غير ما تشتري ماما هدوم انا ما بحبش الوانها اكل الاكل الي بحبه شكولاته و شيبسي و ليدن و برنجز و بوظة بتخلي عندي التهاب بالحلق من غير ما تحكيلي ماما لأ مش مفيد لأ التسوس لأ حرام عليكي غلبتيني و تضلها تأكلني حجات انا ما بحبش أكلها

كانت امنيتي أروح الجامعه و البس حجات غير المريول اللي بذكرني في المساجين إقرأ المزيد ..

هم بضحك و هم ببكي

2,147 مشاهده
الكاتب ابراهيم أحمد في نوفمبر 5th, 2010

بالصدفة قابلت صديقي … طبعا مش مخلي شوال زعل و هم الا حامله … صديقي هذا كانت الدنيا عندو أولها زي آخرها .. يعني بالعربي مش فارقة معو اشي بهالدنيا … سألتو عن القصة و الحكاية و شو اللي مغيرو و مخليه مش مطايق حاله .. تنهد تنهيدة طويلة  يعني حسيت أنفاسه انحبست في صدره و حكالي : طول الوقت اتمشكل مع مرتي لانو بخلص البمبرز و بتصير تلف البنت بشرايط و ما بتحكيلي ، قال ايش : الحال على الله .. لما قرّب يطلع خلقي .. بحكيلو هو هذا اللي مزعلك و الله انها بنت حلال و كويس انك ملاقي مثلها بهالزمن .. حكالي : لا مش هيك الحكاية  الحكاية انو كل مشكلة كانت تصير كنت ارفع صوتي عليها و أقول لها : “” يا بنت الناس قبل ميخلص البمبرز بخمس او ست قطع احكيلي و ما تشيلي هم إقرأ المزيد ..

“الكهرب”انتو لسا شفتو حاجة

1,571 مشاهده
الكاتب ابراهيم أحمد في أغسطس 8th, 2010

كلنا طلع خلقنا من الكهرب و طبعا .. ما بدي ادخل في حكايات مين السبب و كيف و ليش و الحق على مين ” يا سيدي حق كل كيلو كهرب على راسي من فوق .. با ختصار لاني رغاي كتير .. من يومين حبيت انفذ فكرتي بالتدوين بالعامية , و استنا يا مان الكهرب استنا استنا . و اخيرا الساعة 12 اجت , نطيت جراي ” ركض ” للكمبيوتر و كأنه فرصة العمر هتضيع لو فوتت هاللحظة ،  شغلت الكمبيوتر و لسا الويندوز بحكيلي مرحبا قطعت تاني الكهربا ,  تكرر المشهد عدة مرات و كأنه السر في مرحبة الويندوز , لا انا ولا هالمرحبا يا عم الويندوز إقرأ المزيد ..