- ما اصدق هذه القولة: “الجيش مثل معجون الاسنان، اذا خرج من علبته فلا يمكن ان يعود اليها”، أي اذا استولى على الحكم فلا يمكن ان يتركه، لنحذر هذا الجانب.

* * * * *

- لا بد من سن قانون “من أين لك هذا” حتى يقع استرجاع أموال الشعب المنهوبة بها نستطيع القضاء على البطالة ونحقق التنمية وقد مرت تركيا بهذه التجربة بنجاح.

* * * * *

-  ألف مبروك يا عرب ويا أحرار العالم على سقوط الطاغية الثاني مبارك. لقد اختطفت مصر لمدة أربعة عقود وعادت على الساعة الخامسة مساء يوم 11 -02-2011 وعادت لعروبتها ولانسانيتها، وهذا هو المسمار الثاني في نعش الكيان الصهيوني.  رحم الله محمد البوعزيزي وحيا الله شباب مصر.

* * * * *

- عندما نحرر التاريخ من التفاصيل غير الهامة اقول: اقوى وانبل واسرع رسالة وجهها انسان عبر التاريخ البشري هي رسالة محمد البوعزيزي، وهذا يؤكد صحة نظرية اللامتوقع (ساعرف بها لاحقا).

* * * * *

- يا توانسة إن حل الحزب الوطني المصري قبل حل التجمع الدستوري عار ويطعن في انجازات الحكومة المؤقتة.

* * * * *

- يا أوباما مدحك للشعب المصري اهانة لنا لانه اتى متاخرا ومناقضا لسياستك مع الفلسطينيين.

* * * * *

- من الشفافية ان يعرف الشعب مرتب هؤلاء: رئيس الجمهورية وكل افراد مؤسسة الجمهورية ورئيس الوزراء والوزراء واعضاء مجلس النواب والولاة والمعتمدون الخ. مع معرفة الامتيازات التي يتمنع بها هؤلاء من مساكن وخدم وسيارات ومحروقات وماء وكهرباء الخ. مع العلم ان التقشف في هذا المجال يضيف اموالا ضخمة للخزينة.

* * * * *

-  اكبر كارثة ان يتبنى الاوغاد مشروعك ويقوموا بتطبيقه بالشكل الذي يخرجهم من ورطتهم. هذا ينطبق على الحكومة التونسية الاولى المؤقتة وعلى حكومة احمد شفيق الذي شكلها المخلوع الثاني مبارك.

* * * * *

- أنج سعد فقد هلك سعيد، هذه هي حالة الحكام العرب الان.

* * * * *

-  يا احمد نجيب الشابي انا احبك ولكني لا احب تواجدك في هذه الحكومة فهي لا تليق بماضيك المشرف.

* * * * *

- ان الحكام العرب ينطبق عليهم قول ماركس: “البعض لا يؤمن بالجاذبية الا اذا سقط السقف على راسه”.

Be Sociable, Share!