- عندما عدت من النرويج تم اعتقالي من قبل المخابرات الفلسطينية لمدة 10 ايام, حيث قضيتها في زنزانة لا تصلح للحياة البشرية و ظروف مهينة – ومنع للحرية – و حتى منعي من القرأة و الكتابة و هي أبسط حقوق السجين – و التهمة : اطالة اللسان على رئيس الدولة … (( وذلك على خلفية مقابلتي مع الرئيس أبو مازن في مدينة أوسلو العاصمة النرويجية )) مع العلم ان هنالك فيديو  يوضح مقابلتي بالرئيس – وليس هنالك اي اطالة أو تطاول .

- تم اطلاق سراحي بكفالة مالية قيمتها 1000 دينار اردني .. تضمن ذهابي للمحكمة في حال استدعوني ….

- تقدمت بطلب تجديد لجواز السفر الفلسطيني بتاريخ 30/1/2012 ولكن تم ايقاف المعاملة في رام الله وحجز جواز سفري – و عندما سألت مدير الداخلية في طوباس : قال ان الجواز و المعاملة تم ايقافها من رام الله .

- طلبتني التنايبة العامة بشكل غير قانوني و لم استجب – توجهت للسفارة النرويجية و طلبت المساعدة منهم حيث انني قد كنت في النرويج وجميع الاحداث التي يتم ملاحقتي عليها حدثت معي في النرويج ..

- قامت السفارة النرويجية و الخارجية النرويجية بتدخل : حيث اجتمع السفير النرويجي مع مستشار الرئيس و النائب العام و تم الاتفاق و تسوية القضية حيث اعطى النائب العام و الرئيس أو امرهم لتحفظ على الملف و اغلاق القضية – و بنفس اليوم توجه رئيس نيابة طوباس الى منزلنا مقدما اعتذار لوالدي – موضحا ان كامل القضية كانت سوء فهم و انها كانت بسبب تقارير كاذبة من مصادرهم في النرويج.

- و على ذلك تم انهاء القضية .ولكن لم يتم رد اي حق من حقوقي ان كان جواز السفر الفلسطيني – او رد الاعتبار لما اشاعوه عني من شائعات من خلال عناصر المخابرات في البلدة – او تعويض للعطل و الضرر و الاهانة التي تعرضت لها .
((( ولذلك انا اليوم أطالب برد الاعتبار و التعويض و اعادة جميع الحقوق التي تم سلبها مني بدون وجه حق )) و اناشد جميع الضمائر الحية للتضامن معي في قضيتي .. وشكرا لكم .

Be Sociable, Share!


تعليق واحد الى “أطالب برد الاعتبار و التعويض و اعادة جميع الحقوق التي تم سلبها مني بدون وجه حق”

  1. Wohnungsräumung Says:

    Thank you for your wonderful topics :)

أترك تعليقك

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash