اقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلي لبلدتي طوباس وعقابا

147 views كتب بواسطة الاعلامي هارون رشيد أبو عره في أخبار ومقالات أضف تعليقك

طوباس- هـارون أبو عره


اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم 6/6/2012، بلدية طوباس وعقابا وعددا من المؤسسات والجمعيات الأهلية والخيرية في بلدية طوباس بالضفة الغربية.

و داهمت العديد من المنازل الواقعه على اطراف بلدة عقابا ..

وقال عقاب دراغمة، رئيس بلدية طوباس: “أن جنود الاحتلال داهموا مقر البلدية صباح اليوم، حيث قاموا بتفتيش بعض البيوت و بتحطيم أبواب المكاتب وتفتيشها وصادروا بعض الملفات وأجهزة الحاسوب. مشيرا أن عملية التفتيش والتخريب استمرت ساعتين ونصف.

وافاد بعض المواطنين انه قد لاحظ اهتمامهم الكبير بتفتيش جميع المباني الجديدة في المنطقة. حيث انهم سألو بشكر متكرر لمعرفة عدد السكان و أصحاب تلك المنازل الجديدة ..
و قال عادل الشاويش :” كنا نجلس في ساحة البيت طلبو منا الدخول الى المنزل و النوم , فأجابهم نحن في منزلنا و انتم من اتى الى هنا, واما بنسبة لنوم : فأنتم من ايقظتونا من فراش النوم …”

وكما زالت مجموعة من قوات الاحتلال تتواجد الان ما بين بلدة عقابا و طوباس حيث تقيم حاجز عسكريا بقرب محطة محروقات عقابا كما افادنا بعض المواطنين …

وعند محاولتي للتصوير، قام الجيش بمنعي من ان أصور وطلبوا مني عدم التصوير قبل مغادرتهم من المنطقة – حاولت باقناعهم بانه سوف أصور لاستعمالات صحفية – ولكن لم يسمحولي على اي حال من الاحوال .

Be Sociable, Share!


تعليق واحد الى “اقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلي لبلدتي طوباس وعقابا”

  1. entrümpelung wien Says:

    شكرا لكم .. بالتوفيق))
    entrümpelung
    entrümpelung wien

أترك تعليقك

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash