زوجتي وزميلها في العمل

أبريل 7th, 2019 بواسطة gvhgdhgfhgfh

زوجتي وزميلها في العمل

سكس سحاقصور سكس متحركه - صور نيك - اب ينيك بنته - سكس حيوانات

 تحميل افلام سكس -سكس محجبات 2019 - سكس محجبات  - قصص سكس مصوره

ما كان ممكنا إلا أن أشك بها. كان يوماً عادياً بالنسبة لي. فقد خرجت من عملي باكراً جداً، ثم ذهبت الى الجامعة كي ألتحق بآخر محاضرة لهذا الأسبوع. بعد ساعتان من الإستماع لدكتورتي الفنلندية، عدت الى البيت وعند الخامسة إتصلت بزوجتي لأسألها إن كانت ستتأخر في العمل فقالت لي أنا أجمع أوراقي وسأخرج بعد عشر دقائق. قلت إذن نتعشى في مطعم ياباني ما رأيك؟ قالت أوكي.

وصلت الى البيت أخذت دوشا ساخناً وبدلت ملابسي وجلست أنتظرها. بعد أقل من ربع ساعة وصلتني رسالة منها تقول: سأتأخر قليلاً لأن علي أن أتحدث الى زميلي في العمل قليلاً. قلت لها لا مانع. فتحت كتاباً لأقرأ وأنا أعتقد أنها لن تأخذ الكثير من الوقت وأخذني الوقت لأنتبه أن ساعة مضت. كتبت لها رسالة أقول إن كانت بخير فقالت لي نعم ما زلت أنا وهو ولست بعيدة عن البيت أن في القرب من السوبر ماركت التي بجانب البيت. رددت عليها بالقول أني سآكل أي شيء إن كانت ستتأخر كثيراً. فقالت لي أوكي. خرجت من البيت لأشتري ساندويشاً صغيراً أخفف به جوعي، ثم قلت لأذهب الى جانب السوبر ماركت وأراقب لعلي أراها من بعيد وأعرف مع من تجلس؟ ذهبت الى هناك ومررت من جانب كل المقاهي والمطاعم التي بالمنطقة وهي ليست كثيرة، حتى أني دخلت الى المطعم الياباني وصعدت الى الطابق الثاني فيه كي أتأكد إن كانت هناك أم لا. لكن دون جدوى، بعت لها رسالة وقلت لها أني أنتظرها. فقالت لي بعد ربع ساعة، أنها ا زالت مع زميلها.

عدت الى البيت وجلست قبالة التلفزيون وأنا أنتظرها لكنها لم تأت قبل الحادية عشر ليلاً. بقيت معه خمس ساعات كاملة، وحين دخلت بدا عليها التعب وكانت تغطي رقبتها بمنديل لم يكن معها حين خرجت في الصباح. دخلت الى الغرفة وبدأت تفتش على البيجاماً وفي هذا الوقت لحقت بها وفتحت الباب وإذ على رقبتها علامتان من قبل قوية أو عضات واحدة منهم كانت قوية جداً ولونت مكانها بألوان بنية وحمراء عند الأطراف. قلت لها ما هذا؟ قالت لا شي عضتني نحلة في العمل. قلت لها كم نحلة إثنتان دفعة واحدة كيف؟ أنت تعملين في الحقل أو في مكتب؟ كما أن هذه ليست قرصة نحلة وأنت تعرفين هذا جيداً قولي ماذا حصل وأنا أريد فقط أن اعرف. قالت فعلاً لم يحصل شيء. قلت لها أن فتشت كل الأماكن جنب السوبر ماركت لكن لم تكوني هنا كما أخبرتني في الرسالة وأخبرتني الآن. كنت معه في شقته؟ وجدت نفسها محاصرة كلياً وما عليها سوى أن تخبرني. قالت لي نعم كنت معه في شقته قرب السوبر ماركت ولم أكذب عليك. فقلت وهو يربي النحل في الشقة؟ قالت لا لقد نمت معه. منذ مدة وهو يحاول أن ينام معي وأنا لم أكن أرفض لكن لا أريد أن أنام مع زميل العمل لأن هذا يؤثر على العلاقة داخل العمل وأنا مديرته. فقلت لكن لماذا وافقت اليوم وذهبتي معه؟

فقالت إكتشفت اليوم صباحاً أنه صديق فيليب صديقي الذي تعرفه. اليوم صباحاً إتصل بي وقال لي أن أحد أصدقاؤه يعمل معنا في الشركة لكن لا يعرف في أي قسم. فقلت له ما إسمه فقال لي أن إسمه جون وأنه أفريقي وأنه أخبره أنه الوحيد الأفريقي في القسم الذي يعمل فيه. وحين سأله عن زملاؤه أخبره من وقال له إسمي وإني مديرته المباشرة. قال لي فيليب أنه لم يقل له شيء عن الذي بيني وبينه، لكن أخبره أنه سيراه ليخبره بأمر بعد فترة. وكان هذا قبل أسبوع من اليوم. أخبر فيليب جون أنه على علاقة بين وإني أحب الجنس، فما كان من جون إلا أن أخبره أنه يشعر بذلك وأنه يحاول التقرب مني لكني لا أكترث له. فقال له فيليب أن يحاول بطرق غير مباشرة. اليوم صباحاً رلتقيت بفيليب قبل العمل شربنا القهوة وأخبرني أن جون يحلم أن ينيكني وهو فحل جداً وقوي في السكس. بصراحة كلام فيليب عن جون أشعل جسدي وكسي وحين وصلت الى الشركة صباحاً قلت له أن علينا أن نتحدث اليوم إن كان لديك وقت بعد العمل. ( كنت إتفقت مع فيليب أن يخبره أني موافقة ). لكن حين قلت له أن عليها أن نتحدث قال لي أنه لا يعرف ما هو برنامجه اليوم وسيخبرني حين يعرف إن كانت سيتأخر أم لا في العمل الذي ينجزه. قلت له أوكي. وحين اتصلت انت بي وقلت لك أني أجمع أوراقي وبينما أنا خارجة وجدته يقف على الباب ويقول لي أنه أنهى عمله ويمكننا أن نتحدث في شقته إن لم أمانع. فقلت له أترك لي مجالا لكي أذهب لبيتي قليلاً فقال لي لا تقلقي كل شيء متوفر عندي وإن كنت محتاجة لشيء نشتريه فوراً فقلت له أريد أن أغير ملابسي الداخليه فقط فقال لي لا تقلقي نشتري هذا في طريقنا وأختارها على ذوقي إن لم تمانعي. وهذا ما حصل.

صور سكس متحركهصور سكس حيواناتتحميل سكس مصريسكس ام وابنها - سكس روسي

  افلام سكسنيك بنت -   سكس جماعي

لم أكن أتوقع أن ينيكني بهذا الشكل. لقد دخلت الى شقته وبعد أن آغلق الباب فوراً بدأ بتقبيلي من رقبتي وفمي وصدري ووجدت نفسي بعد أقل من دقيقة عارية كلياً من كل شيء وبيدي كيس اللانجري الجديد وطلب مني أن البسه. لبسته وكان هو يحضر كأساً له لأني لا أشرب في هذا الوقت وجاء وقف أمامي وطلب مني أن أفتح البنطلون وفتحته لأندهش بأكبر زب رأيته في حياتي. حين أخبرني فيليب أن زبه كبير جدا لم أصدق لكن حين رأيته جننت وصورته وبعت الرسالة الى فيليب مع قلب وقبلات كثيرة. وبدأت أمص له زبه كما لو أنني لم أشاهد زبا في حياتي. ناكني ثلاث مرات مرتان كب حليبه في كسي والثالثة في طيزي وطلب مني أن ينيكني كل يوم أن كان ممكناً فقلت لا لا يمكن سنلتقي فقط مرتان في الأسبوع وإن أحببت السبت والأحد أفضل وقت لي لأن زوجي يعمل السبت والأحد أنا حرة أعمل ما أريد لأن هذا اليوم لي.

نيك امهاتصور سكس جماعي -

Be Sociable, Share!

تحت التصنيف غير مصنف | أضف تعليقك »

اترك تعليقك

Please note: Comment moderation is enabled and may delay your comment. There is no need to resubmit your comment.