أقسام المنتدى

9 Users Online

أكبر عدد مستخدمين في نفس الوقت:
215 مستخدم في 16-04-2016 @ 1:48 ص

عدد الزوار الكلي 21923466 زائر من تاريخ 2009-06-10

العدد الكلي للمدونات: 2196 مدونة.

 


للإشتراك في قائمة أمين البريدية الرجاء إضافة بريدك الإلكتروني...

 
 
 
 

 

     

قوانين الإستخدام

قوانين استخدام مدونات أمين

أهلا بك إلى أسرة مدونات شبكة أمين الإعلامية.
عند إنشائك مدونة على شبكة أمين، ننتظر منك أن تكون على قدر الثقة التي نمنحك إياها. وبمجرد إنشائك وتفعيلك المدونة، يُشترط أن تلتزم بالقوانين التالية لاستخدام المدونات. ويحق لأسرة شبكة أمين حذف الموضوع المنشور، أو إغلاق المدونة، أو حجبها بشكل مؤقت أو نهائي، في حال مخالفتك هذه القوانين:

المدوّن هو المسؤول الوحيد عن مضمون المحتوى، وعن أي ضرر قد يتسبب لحاسوبه نتيجة تحميل مواد تحتوي على أخطاء تقنية أو فيروسات. كما أن شبكة أمين غير ملزمة بدفع تكاليف أي دعوى ترفع ضد المدون بسبب أي مادة نُشرت في المدونة.

يجب عدم نشر أو تحميل المواد التي تحرض على العنف أو الكراهية أو التمييز على أساس العِرق أو الدين أو الجنس أو العمر أو الهوية الجنسية.

يجب عدم نشر او تحميل مواد فيها إباحية جنسية.

يجب عدم نشر أو تحميل المواد التي تنتهك الحرية الشخصية، والمعلومات الخاصة عن الغير.

يجب عدم نشر أو تحميل أي معلومات إرشادية حول كيفية صنع قنابل يدوية أو أسلحة.

يتعهد المدون بعدم التطرق إلى طرق البروكسي واختراق البريد الإلكتروني أو أي موقع على شبكة الإنترنت أو التجسس على أجهزة الحاسوب.

يجب عدم نشر أو تحميل الملفات المسيئة للآداب العامة أو التي تتعرض لأي شخص بالتشهير أو الإيذاء، أو خدش الحياء لكل الفئات العُمرية خصوصا القاصرين.

يتعهد المدون باحترام الملكية الفكرية وحقوق الطبع والنشر المحلية والعالمية، وعدم نشر أو تحميل مواد لا يملكها دون الإشارة إلى مؤلفها.

إذا وجدتَ أي مادة تخالف القوانين السابقة، يرجى إخبار أسرة مدونات أمين بواسطة الضغط على رمز العلم الموجود أعلى صفحة الإدراج، ونحن سنتابع الموضوع.

نتمنى أن تستمتعوا باستخدام شبكة أمين وأن تصبحوا أعضاء فاعلين في أسرة مدونات أمين. يُسعدنا أن نتلقى ملاحظاتكم وردودكم واقتراحاتكم، شكرا لتعاونكم.

AMIN Blog Community Guidelines

When you create your blog on AMIN, we trust you to be responsible. Once you create the blog, you are required to abide by the guidelines. AMIN reserves the right to delete any article and/or temporarily or finally close any blog that violates the following guidelines:

The blogger is the one solely responsible for the content of his/her blog. AMIN will not be legally responsible for the content of any blogs published on its blog site.

Publishing or uploading files that incite violence and hatred, or that demean a group based on race, religion, gender, age, or sexual identity is prohibited.

Publishing or uploading pornography and sexually-explicit content is prohibited.

Respect people’s privacy: publishing other personal information is not allowed.

Publishing or uploading files that contains graphic violence or offensive, abusive, or indecent material against any person, particularly minors, is prohibited.

It is not allowed to publish or to upload tutorials or guiding information on how to make military devices and weaponry.

Topics informing how to perform internet hacking, proxies, spying, etc. shouldn’t be discussed.

Respect local and international copyrights. Posting any third party material should only be done with prior authorization.

If you find any material that is in violation of any of the afore-mentioned guidelines, please inform AMIN Blog Team by flagging the post (pressing the flag sign at the top of the page on each post).

We hope you enjoy your time and become an active member in AMIN blog community. We appreciate receiving any comments, feedback, or suggestions that you may have. Thank you for your cooperation.

Be Sociable, Share!
 


جميع الحقوق محفوظه © 2017
إنشاء وتطوير فريق عمل مدونـــــات أميـــــن
بتمويل من
The United Nations Education, Scientific and Cultural Organizations, UNESCO Office Ramallah
The United Nations Democracy Fund UNDEF