دعوة خاصة

310 views

تتشرف مؤسسة فضل شناعة للاعلام والتدريب والتنمية بدعوة سيادتكم لحضور احتفالية الذكرى السنوية الخامسة لاستشهاد فارس الصور وشهيد الحقيقة المصور الصتتشرف مؤسسة فضل شناعة للاعلام والتدريب والتنمية بدعوة سيادتكم لحضور احتفالية الذكرى السنوية الخامسة لاستشهاد فارس الصور وشهيد الحقيقة المصور الصحفي فضل صبحي شناعة وذلك يوم الاثنين الموافق 16/4/2012 في تمام الساعة الخامسة مساء في قاعة الشيخ محمد عواد بجامعة الازهر بغزة .. حضوركم وفاء لدماء الشهداءحفي فضل صبحي شناعة وذلك يوم الاثنين الموافق 16/4/2012 في تمام الساعة الخامسة مساء في قاعة الشيخ محمد عواد بجامعة الازهر بغزة .. حضوركم وفاء لدماء الشهداء

ضمن تصنيف Uncategorized | لا تعليقات »

العميد الكحلوت: تم الاتفاق مع الكشافة التونسية لعلاج جرحى غزة

جهود كبيرة تبذلها الخدمات الطبية العسكرية في قطاع غزة، وتتزايد أهمية الدور الذي تقوم به في ظل ظروف الحصار الظالم التي يحياها القطاع منذ نحو ستة أعوام، ومؤخراً كان للخدمات الطبية أنشطة مميزة، وتفاعلات مهمة مع الواقع المعاش، وتوجت هذه الأنشطة باتفاقات تعاون مع عدة جهات محلية وعربية.
للاطلاع على جهود الخدمات الطبية وأنشطتها في خدمة الجمهور الفلسطيني، كان ” لموقع فضل نيوز” هذا اللقاء مع العميد عاطف الكحلوت مدير عام الخدمات الطبية العسكرية في قطاع غزة.
تحدث العميد الكحلوت عن التعاون مع ” الكشافة التونسية و عشيرة الحامة 1 “على ارسال عدد من الاطباء التونسيين الى قطاع غزة للقيام بعض الدورات التي من شانها تأهيل أطباء القطاع لعلاج مرضي وجرحى الحرب الاسرائيلية الاخيرة على القطاع, الى جانب ارسال 15 جريحا الى مدينة قابس وصفاقص التونسية لعلاجهم .
أوضح أن الاتفاق نص أيضا على دعم القطاع الصحي المتضرر الأكبر جراء الحصار المفروض, بالمستلزمات الأجهزة الطبية المفقودة من غزة.
ووصف الكحلوت استقبال وفد جهاز الخدمات في تونس ” بالخيالي والغير متوقع”, مبينا أن جموع خفيرة من التونسيين والشخصيات الوطنية كانوا في استقبالهم, مشيرا إلى أن الجهاز يقوم بتنظيم استقبال لبعض القوافل القادمة الى قطاع غزة, لكسر الحصار المفروض ودعم الجهاز الطبي.
أما على صعيد زيارة الوفد لدولة مصر الشقيقة, وقال الكحلوت أنه تم الاتفاق مع بعض المؤسسات و اللجان المصرية, على دعم الجهاز الطبي في غزة من مستلزمات يحتاج اليها القطاع في غزة.
والجدير بالذكر هنا استقبال جهاز الخدمات الطبية في قطاع غزة  لقافلة الاحرار التونسية التابعة لجهاز الكشافة في شهر ديسمبر الماضي, محملة بالمستلزمات والاجهزة الطبية التي يحتاج اليها سكان القطاع ومستشفياته في ظل الحصار المفروض .

ضمن تصنيف Uncategorized | لا تعليقات »

Hello world!

مرحبا بك في مدونـــــات أميـــــن. هذه هي المقاله الأولى. تستطيع تعديلها أو حذفها, بعد ذلك تستطيع البدء بالتدوين!

ضمن تصنيف Uncategorized | تعليق واحد »