video call on skype فيديو كوول على برنامج سكاى بى

2:22 م غير مصنف

يدعو المؤتمر لرؤساء طريقة عمل التكنولوجيا الفائقة والعالم المتصل. في الواقع، العديد من الشركات، من الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات والمتوسطة والشركات الناشئة صغيرة الحجم وحتى الحصول على العمل المنجز من خلال فرق النائية التي تنتشر في أجزاء مختلفة من العالم. على سبيل المثال، يمكن أن يستند مختلف أعضاء فريق واحد الشبكات IT نفسها في أماكن مختلفة مثل أتلانتا، بكين، هلسنكي، بنغالور وكانبيرا.

لذا، كيف سوف تتفاعل مع بعضها البعض، وضع الأفكار، ومناقشة جداول العمل والتحديثات سهم وفي نهاية المطاف، واتخاذ مشاريعهم على الانتهاء؟ في محاولة للحصول على كل منهم تحت سقف واحد وفي نفس قاعة تحميل برنامج سكاى بى هو كمن يسأل عن القمر. لا بد العادية تحميل برنامج سكاى بى هاتفية دولية واحدة الى واحد أن يحرق حفرة كبيرة في ميزانية الشركة، ناهيك عن وجود مشاكل كبيرة لتنسيق مرارا بشكل فردي مع كل عضو في الفريق على أساس منتظم.

هذا هو المكان خطوة خدمات تحميل برنامج سكاى بى الجماعية في. تسمح هذه التكنولوجيا المتقدمة العديد من الأشخاص على التواصل مع بعضهم البعض في نفس الوقت، بغض النظر عن المكان الذي يوجدون فيه. فوائد وفورات متعددة وفقا لذلك، ظهرت العديد من مقدمي دعوة مؤتمر دولي في مختلف أنحاء العالم.

ولكن خدمات تحميل برنامج سكاى بى المؤتمر يأتي الواضح بتكلفة ويقول كثير من الناس أن التطبيقات مجانا على شبكة الإنترنت مثل سكايب أو دردشة جوجل يمكن تمكين التفاعلات الافتراضية واجتماعات العمل أيضا.

حسنا، ينبغي أن يوضع في الاعتبار أنه في حين تدعو هذه التطبيقات الفيديو لا تكلف أي شيء (باستثناء عندما يختارون لخدمات قسط)، وأنها تأتي مع بعض القيود أيضا. العيب الرئيسي هو أن تكون لأغراض شخصية، واحد واحد الى ويدعو فقط. وهذا هو، يمكن أن اثنين من الناس يجلسون أمام جهازي كمبيوتر ترى وتتكلم مع بعضها البعض. آخر، يمكن أن مجموعة من الناس أمام جمع من نفس الكمبيوتر في أحسن الأحوال. لكن قيادة الفريق الشبكات IT أعلاه على سبيل المثال. كما هم أعضاء في أكثر من 2 المواقع، فإنها لن تكون قادرة على التفاعل في وقت واحد أو على سكايب دردشة جوجل حيث إن هذه الخدمات لا يكون جسرا المؤتمر.

ولذلك، هي الأنسب مقدمي دعوة المؤتمر الدولي للتحميل برنامج سكاى بى متعددة نقطة حيث يحتاج العديد من الأشخاص للتفاعل وتنسيق معا. سكايب في تناسب التفاعلات بين متعة العائلة والأصدقاء أو ربما حتى زملاء طالما أنه يقتصر على جهازي كمبيوتر اجتماعات العمل الرسمية فقط وليس!
تحميل برنامج سكاى بى
ثم مرة أخرى، سكايب تقدم عموما دقة منخفضة مع كل من جودة الصوت والفيديو تفتقر إلى الوضوح الأداء في بعض الأحيان. عيب آخر هو أن الخدمة تعتمد على اتصالات النطاق الترددي العريض بسرعة. قضايا حول عدم قابلية التشغيل البيني فقط، ولكن الموثوقية والأمن السطح كذلك.

ومع ذلك، إذا كنت لا تزال عالقة على عامل التكلفة، واليوم نشهد ظهور بعض خدمة تحميل برنامج سكاى بى الجماعية مجانية أيضا. نعم، مع خدمة مجانية يدعو المؤتمر كل المتصل لديه فقط لدفع دعوته الخاصة، وليس أكثر!

Be Sociable, Share!

اترك تعليقك

Your comment

You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Please note: Comment moderation is enabled and may delay your comment. There is no need to resubmit your comment.