ربما كنت قد فكرت حول ما إذا كان أو لا تريد شراء لاعب MP3. إذا كان هذا هو الحال، قد تكون في عداد المفقودين على بعض تكنولوجيا الموسيقى الأكثر إثارة للإعجاب التي تم اختراعها حتى الآن. و، دعونا نواجه الأمر، وقد ولدت التمتع الموسيقى عدد غير قليل من أفضل التطورات التكنولوجية في العالم. لكننا قطعنا شوطا طويلا من الفينيل السجلات، وهذا ما سوف تراه عند شراء لاعب MP3.

كيف تعمل تقنية

لفهم التكنولوجيا والسبب الرئيسي لماذا يجب عليك شراء لاعب MP3، عليك أولا أن نفهم ما يشير الجزء MP3 ل. ترى، ملفات الموسيقى – الصور المتشابهة وملفات الفيديو – عادة ما تكون كبيرة جدا. لو كانوا الحجم العادي، هل ستكون قادرة على احتواء جزء من مكتبة الأغنية الحالية على واحدة من مشغلات MP3 المحمولة فقط

يشير MP3 إلى التكنولوجيا التي الكمادات ويخفف ضغط ملفات الموسيقى. في الأساس، عند “مزق” الموسيقى الخروج من CD وتحويلها وضغطها إلى ملف MP3. التي تسمح لك لاحتواء المزيد من الأغاني في مساحة قرص صغير. ومع ذلك، طبيعية معدات عزف الموسيقى لا يمكن قراءة الملفات المضغوطة. لهذا العمل، كنت بحاجة لشراء لاعب MP3 لأن التكنولوجيا وثم إلغاء ضغط الملفات، وسوف تكون قادرة على الاستماع إلى الموسيقى في الخاصة الكاملة، جودة الصوت الأصلي.

فوائد

ومن الواضح أن التكنولوجيا المذكورة أعلاه هي مثيرة للإعجاب إلى حد ما. وتستخدم أساليب مماثلة أيضا لتخزين ملفات الفيديو الكبيرة على القرص الصلب الخاص بك أيضا. ومع ذلك، هناك الكثير من الفوائد لهذه التكنولوجيا التي سوف اعطيكم المزيد من سبب لشراء لاعب MP3.

أولا، معظمنا يعلم أن جودة الصوت لمعظم الموسيقى المحمولة ليست مثيرة للإعجاب. إذا كنت قد استمع إلى الراديو أو إلى جهاز إستماع CD في السنوات الأخيرة، وكنت أعرف مسبقا أن لا شيء يقارن إلى الاستماع إلى CD الخاص بك في المنزل في النظام الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت حرق الأقراص حتى تتمكن من اتخاذ الأغاني المفضلة على الطريق، وتعلمون أن نوعية النسخة عادة المتدهورة. عند شراء لاعب MP3، فإن أيا من هذه الأمور ستكون مشكلة. لأنك تستمع إلى جودة الصوت CD وقتما تشاء وأينما ذهبت، لن تضطر للتضحية جودة الصوت.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك بسهولة تحويل مجموعتك CD إلى ملفات MP3 كامل من قبل دمر لهم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن وقع كل CD في بضع دقائق فقط، وقبل أن أعلم أنه سوف يكون من السهل الوصول إلى كل أغنية لديك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك شراء الآلاف من الأغاني الأخرى عبر الإنترنت من خلال أي من مختلف البائعين الذين يبيعون ملفات MP3.

لأنه عندما تشتري لاعب MP3، يمكنك فعلا تخزين الكثير من الأغاني التي لن تضطر إلى اتخاذ خيارات صعبة حول 15 أو 18 الأغاني التي تريد حرق على CD واحد مرة أخرى. بدلا من ذلك، سوف يكون قادرا على اتخاذ الآلاف من الأغاني على الطريق، جنبا إلى جنب مع الصور المفضلة لديك وأشرطة الفيديو في كثير من الحالات.

الكاتب: آن أخيرع، الرئيس التنفيذي لشركة آسيا الدماغ

INTRODUCING: قوة المحادثة التنويم المغناطيسي لتوقظ الخاصة المغناطيسي، شخصية لا تقاوم الخاص بك … لا تصدق لتحقيق الشخصية والنجاح المالي … وأن يكون من حولك عمليا * * التسول لمتابعة أوامر الخاص بك …

mp3
مدونة songstoday | موقع يعرض كلمات الاغاني و تحميل اغاني mp3 – موالي
مدونة songstoday
تحميل جميع اغاني اصالة mp3 مباشر موقع اغاني اليوم | playbnatrohe
songstoday
songs mp3lyrics | Wamda.com
songsmp3lyrics | Codecademy
Songsmp3download – Dj in Watsontown, Pennsylvania
technodar – اغاني اليوم استماع اجمل اغاني mp3
اغاني اليوم تنزيل مقاطع اغاني جديدة mp3 – تكنو دار موقع برامج
はてなブックマーク – اغاني اليوم – تحميل اغاني Mp3 + كلمات
موقع اغاني اليوم songsmp3lyrics | technodar
موقع اغاني اليوم – dardetechno – myblog.de
تقنية اخبار برامج اندرويد تنزيل اغاني mp3 الى psp
اغاني اليوم موقع جديد تحميل اغاني mp3 : اخبار تقنية تحميل برامج العاب
موقع اغاني اليوم كلمات الاغاني دليل mp3 هو الشكل الأكثر… – justpaste.it