• محرك بحث جوجل

  • مربعات القائمة الجانبية

      أضف ماتريد من مربعات القائمة الجانبية لتظهر هنا من خلال الذهاب الى قوالب - مربعات القائمة الجانبية اسحبهم الى القائمة الثانية
حتشي فلاحين للحفاظ على لهجة الفلاحين في عالم يحاول التمدن
اظراط على بلاط
27 نوفمبر 2012, frankoameer @ 6:40 ص
38 views

بعد الحرب اللي سوتها الغولة على غزه وكتلها للبطل احمد الجعبري نائب الكايد في كتائب عزالدين الكسام , ردت كتائب الكسام ومعها تشل فصائل المكاومة على الغولة وخزكت عينها. الغولة سمت الحرب على غزه عمود السحاب بس طلع هالعامود اسمة خزوك بسحاب وكعد على هالخازوك ابن الغولة النتن ياهوا وباراك اللي خزي على حالة واستكال واعتزل الحياه السياسية من هالخازوك. طبعا الحرب زي ما انتو تشلتشم عارفين وكفت بشروط المكاومة الفلسطينية لان ميزان الكوه على الارض اجبر الغولة واولادها على انهم يكبلوا وكف اطلاك النار من تشثر ما طاح عليهم صورايخ من تشل الاشكال والانواع واثبتت هالصورايخ انها مش صورايخ عبثية ولا صواريخ عابره للبيارات زي ما حاولت الغولة واذنابها يكنعوا الفلسطينية مشان يرسخوا انة ما في فايده من المكاومة مشان الغولة تمشي مخططها في فلسطين, تهجر شعبها وتبني مستطوطنات في تشل فلسطين. تشل هذا وهي بتستغل في السلام المزعوم والي اتبناه كسم من القياده الفلسطينية. هذا السلام اللي قلعطونا فية ومن يوم ما وافكنا علية ما شفنا يوم حلو. من اول ما اكبلنا فية والغولة تمارس الكتل ضد شعبنا والمستطوطنات تتمدد في ارضنا من رخاوتنا ولأنا تخلينا عن المكاومة وانشغلنا في امكاتلة بعضنا البعض بدل ما انكاتل الغولة واولادها وهذا اللي خلى الغولة تستفرد في شعبنا وتعمل اللي بدها اياه فينا. بعد الانتصار اللي حككناه في غزه, غزه اللي ركعت الغولة وخلتها تطلب وقف اطلاك النار من العين الحمرا اللي شافتها من غزه, غزه العزه اللي رجعت النا كرامتنا اللي ظاعت في ردحات هيئات اللمم اللي مش متحده غير على اتشل احكوك الفلسطينية ودعم الغولة في اللي بتسوية في الشعب الفلسطيني من كهر وتعذيب وكتل تشل يوم.
طبعا على الخط الثاني ما تفتشروا انها الغولة واولادها رايحين يستسلموا ويسلموا ان اللي صار في غزه انتصار لانها الغولة راح تسخر تشل امكانياتها عشان تثبت انها ما انهزمت واول شغلة راح تعملها راح تدفع في اعلامها والكتاب المؤجورين مشان يتفهوا هذا الانتصار وتشغل طابورها الخامس مشان ينشر دعايات في الشارع الفلسطيني انة غزه ما انتصرت وان الحال ما اتغير في غزه. بس الحكايك على الارض بتثبت انة الانتصار واضح وثابت وما في مجال للتشكيك فية. اول شغلة بتثبت هالحتشي انها الغولة اول مره بتستنجد في امريكا وعرابيها ودول اوروبا وبتطلب منها تدخل على الخط مشان وكف اطلاك النار. وثاني شغلة انها الغولة وافكت على وكف اطلاك النار زي ما بدها فصايل المكاومة مش مثل ما هي بدها. والشغلة الثالثة والاهم انها هاي الحرب لمت الجرح الفلسطيني وعملت على توحيد الشارع الفلسطيني بعد اسنين من الانكسام اللي هد حيلنا على مستوى الشارع, واللي نشف ريكنا واحنا نحاول نتوحد. هذا الانتصار رجع النا كرامتنا واثبت للكاصي والداني انة ما في مجال للتعامل مع الغولة واولادها الا المكاومة وان اللي بده يعمل سلام لازم يحظر حالة مشان الحرب وان الزلمة الضعيف ما بيكدر يفاوض وانة ما حدا بكدر يفرض شروطة غير الكوي. تشل هالحتشي بيوخذنا على كصة الدولة المراقبة في هيئة اللمم اللي كاتل حالة عليها الرئيس الفلسطيني ابو مازن, طبعا احنا مع تثبيت فلسطين في كدولة كاملة العضوية مش بس كدولة مراقبة. بس هالحتشي هذا ما راح يمشي الا اذا ابو مازن غير وبدل واعتمد على ميزان الكوه في غزه اللي اثبت فعاليتة وجدارتة , ميزان الكوه هذا بتمثل في كل فصايل المكاومة في غزه من اصغرها لاتشبرها. مع انة يعني مش لازم نفرح اتشثير لمشروع دولة غير كاملة العضوية لانها مش تشير راح تغير في الواكع, انا شخيصا مع توجة ابو مازن بس لسبب بسيط جدا, هذا السبب انة هالشغلة زعلت الغولة واولادها وهم معارضين الها , وكشفت تشذب اميركا واصحابها في الشرك الاوسط, اميركا اللي رئيسها كال وبكول انة هو مع دولة فلسطينية, والسؤال هان! يا دجال على اي اساس انت مع الدولة الفلسطينية تكوم ? وانت بتعارض انها توخذ صفة دولة مراقبة في هيئة اللمم الي انت عامل حالك اتشبيرها؟ احنا عارفين انها مش راح تاثر اتشير على الغولة كبول فلسطين دولة غير كاملة العضوية لان التجربة عنا موجوده وما بجرب المجرب الا اللي عكلة مخرب . عنا دول عربية وعضويتها كاملة في هيئة اللمم مثل سوريا ومصر والاردن ولبنان, هاذي الدول اللي الها حدود مع فلسطين والغولة عملت مستطوطنات في الجولان وعملت في سينا من كبل , وفي مساجين عند الغولة من الارن ومن مصر ومن لبنان ومن سوريا. شو نفعتهم عضويتهم في هيئة اللمم؟ ولا شي كلة اظراط على بلاط (حشى السامعين) لان المساجين ما بطلعوا الا بكسر عين الغولة واولادها وبطلعوا بالعصاه والمستطوطنات ما طلعت من غزه الا بالعصاه وهاي الغولة ما بنفع معها ومع اولادها الا العين الحمرا. عشان هيذا انا بكول وغيري ما بكول انة ابو مازن من هالشغلة لازم يستفيد من كوه المكاومة ويعمل على التوحد مع التشل الفلسطيني ويكون العمل الفلسطيني تشلة عمل موحد باتجاه ان الشعب الفلسطيني يوخذ احكوكة من ثم الغولة ويا عمي ما بدناش اتشر من انا نوخذ حكنا المسروك واللي كسم منة في قرارت دولية صادره بتاكد هذا الحك, مثل حك العوده والتعويض للشعب الفلسطيني لان قرار حك العوده هذا كرار عالمي وتشل العالم موافك علية. هذا هو الحتشي اللي بيمشي علية الترين ( القطار) وغير هالحتشي كلة بيكون اظراط على بلاط.

Be Sociable, Share!


تعليق واحد على “اظراط على بلاط”


  1. sky2018 — مارس 7, 2013 @ 8:36 م

    إِذا بَعضضْ آلَالمَ بإقِيّ : ( . .

    - ترریَ بعضَ { آلَاملْ }

    . . . مَارآحَ :”م”*

    ~ ~ ~

    فهيا بنا نصارع أمواج الحياة . . .

    لنصنع مستقبل مشرق يواكب آمالنا وتطلعاتنا . . .

    رغم الالم يبقى الامل . . .

    والخلافة الاسلامية قادمة بإذن الله تعالى . . .

    ولنعمل معا لسماء2018 . . .


أضف تعليق


*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash