Stories

في الحقيقة في الحقيقة ان الجيش الاسرائيلي اعتقل ساجي عطية 18/2/2014 الساعة 2:00 صباحاً من بيت أهله في كفر نعمة- رام الله  في الحقيقة ان السلطة الفلسطينية اعتقلت ساجي مرتين قبل اعتقاله هذه المرة من الاحتلال، في المرة الاولى سجن عندهم مدة 36 يوم  وخرج و بقي خارج السجن 9 ايام وبعدها اعتقلوه مرة اخرى لمدة 4 شهور واسبوع وخرج وبقي 8 ايام ومن ثم اعتقله الاحتلال.  في الحقيقة ان ساجي تعرض للتحقيق القوي الخطير من قبل جهاز الامن في السلطة الفلسطينية طيلة ايام السجن عندهم.  في الحقيقة ان ساجي اثناء التحقيق معه ذهب الى المستشفى عدة مرات.  في الحقيقة ان ساجي عنده ارتفاع في ضغط الدم.  في الحقيقة ان الجيش الاسرائيلي اقتحم مكان سكن ساجي من خلال المظليين بعد ان انزلتهم الطائرة في منطقة جبلية قبل الاقتحام ب 3 ساعات.

في الحقيقة ان الجيش الاسرائيلي اعتقل ساجي عطية 18/2/2014 الساعة 2:00 صباحاً من بيت أهله في كفر نعمة- رام الله

في الحقيقة ان السلطة الفلسطينية اعتقلت ساجي مرتين قبل اعتقاله هذه المرة من الاحتلال، في المرة الاولى سجن عندهم مدة 36 يوم  وخرج و بقي خارج السجن 9 ايام وبعدها اعتقلوه مرة اخرى لمدة 4 شهور واسبوع وخرج وبقي 8 ايام ومن ثم اعتقله الاحتلال.

في الحقيقة ان ساجي تعرض للتحقيق القوي الخطير من قبل جهاز الامن في السلطة الفلسطينية طيلة ايام السجن عندهم.

في الحقيقة ان ساجي اثناء التحقيق معه ذهب الى المستشفى عدة مرات.

في الحقيقة ان ساجي عنده ارتفاع في ضغط الدم.

في الحقيقة ان الجيش الاسرائيلي اقتحم مكان سكن ساجي من خلال المظليين بعد ان انزلتهم الطائرة في منطقة جبلية قبل الاقتحام ب 3 ساعات.

Be Sociable, Share!