نوفمبر
25
في 25-11-2015
تحت تصنيف (أخبار, صور) بواسطة eyadjarrar.lawyer
    81 مشاهده

بالصور .. التفنن بعد #الموت .. أغرب 10 #جنازات في العالم

1-جثة ملاكم داخل حلبة ملاكمة:

حتى في الموت، بدا كريستوفر ريفيرا البالغ من العمر 23 عاما، على استعداد للملاكمة، حيث وقف المشيعون في جنازته بجانبه وهو يتكئ على ركن من أركان الحلبة مرتديا نظاراته وقفزاته الزرقاء وغطاء أصفر على رأسه.
وفقا لما قالته الشرطة كان ريفيرا قد قتل بالرصاص في مدينة سانتيورس في فبراير العام الماضى، واقترح أحدهم لإقامة جنازة له في الحلبة تقديرا له.

2-رجل يتزوج من صديقته الميتة:

في عام 2012، تزوج رجل صديقته الراحلة في احتفال يجمع بين جنازتها وحفل زفافهما، وضع الشاب التايلاندى المعروف باسم كليف الخاتم في أصبع صديقته “سارينيا” خلال احتفال أقيم في مدينة سورين بتايلاند.
كان الزوجان قد خططا للزواج في المستقبل بعدما ينتهى كليف من دراسته، لكن للأسف ماتت صديقته فجأة في حادث، فأراد كليف أن يفى بوعده لها وتزوجها في جنازتها.

3-طالبة تنظم بروفه لجنازتها حتى تتمكن من الإستمتاع بها:

صدمت ” تسنغ جيا” البالغة من العمر 22 عاما، عائلتها وأصدقائها عندما وجهت لهم دعوة لحضور بروفة جنازتها حتى تتمكن من المشاركة في الاحتفال وهى على قيد الحياة.
قالت الطالبة إن الفكرة جاءت لها بعد أن لاحظت الناس ينفقون الكثير من الوقت والجهد على أشخاص رحلوا ولم يحصلوا على فرصة لإظهار تقديرهم أو الاستمتاع بالاحتفال.
أنفقت تسنغ كل مدخراتها لترتيب مراسم الجنازة بداية من تجهيز التابوت للزهور وكذلك المصورين وعدد من الضيوف، حتى أنها استعانت بخبير في المكياج لتبدو وكأنها جثة هامدة، ثم دعت عائلتها وأصدقائها للمشاركة في الاحتفال.
الغريب أن بعضهم حضر بالفعل وحصل على فرصة لإلقاء نظرة على تسنغ وهى تنام داخل نعشها مع دمية كيتى على صدرها، وبعد ساعة من الاحتفال قام الضيوف بإلقاء كلمة لتوديعها، وبعد ذلك خرجت من النعش.
4-رجل يختار دراجته كنعش له:

قبل اغتيال ديفيد موراليس البالغ من العمر 22 عاما في أبريل عام 2012 قالت أسرته أنه لم يرد نعشا تقليديا وبالتالى نظموا جنازة له وهو يركب دراجته النارية.
ظهر ديفيد وهو يرتدى الجينز الأزرق وسترته السوداء ونظاراته الشمسية وقبعة بيسبول سوداء، وكان يميل إلى الأمام على دراجته وكأنه يقود بسرعة كبيرة.
5-شاب طلب أن يقف خلال جنازته:

استخدمت إحدى دور الجنازات في بورتريكو العلاج بالتحنيط للحفاظ على جسم الشاب” انجيل” البالغ من العمر 24 عاما واقفا لمدة 3 أيام بمنزل والدته بعد أن عثر على جثته تحت جسر في سان خوان.
ارتدى الشاب قبعة فريق نيويورك يانكيز ونظارة شمسية وظل واقفا في غرفة المعيشة حتى يتمكن أقاربه وأصحابه من توديعه.

6-أمريكى طلب دفنه مع دراجته النارية:

نفذت عائلة “بيلى ستاندلى” رغبته بدفنه على دراجته النارية في يناير العام الماضى من خلال إحاطته بنعش زجاجى كبير قام بصنعه 5 أشخاص، حيث جذب عددا كبيرا من الناس الذين حضروا لرؤيته.

7-شاب يرتدى فستانا في جنازة صديقه:

اتفق صديقان قبل إرسالهما للقتال في أفغانستان أنه إذا مات أحدهما قبل الآخر يجب أن يحضر الآخر جنازته وهو يرتدى فستانا.
وبالفعل أوفى “بارى ديلان” بوعده وحضر جنازة صديقه كيفن إليون في سبتمبر 2009 وهو يرتدى فستانا أصفر وجوارب لونها وردى وحذاء أسود على الرغم من تحذير عائلة المتوفى بارى من تنفيذ الاتفاق.

8- جنازة تستضيف حفل عيد الميلاد:

يعتقد معظم الناس أن الجنازات هي حداد على فقدان أحد أفراد الأسرة وتتميز بالهدوء والملابس السوداء، إلا أن أحد المنازل في مدينة دالاس بولاية تكساس كان لهم موقفا مختلفا، فقام أصحابه بإقامة جنازة في يناير عام 2013 بعد وفاة أحد أقاربهم الذي أحب موسم العطلات تحت عنوان عيد الميلاد سمح فيها بالرقص وارتدى فيها الميت ملابس بابا نويل وكان تابوته على شكل مزلقة.
9- رجل أمضى 25 عاما ليبنى تابوتا مصريا لجنازته:

أراد رجل أمريكى يدعى فريد أن يقضى حياته الأبدية كفرعون مصرى، وقرر أن يبنى نعشه على شكل التوابيت المصرية القديمة داخل منزله بالقرب من أورلاندو.
بدأ فريد عاشق التاريخ المصرى في بناء نعشه في منتصف عام 1980 واستخدم في صنعه خشب الأرز المقاوم للعفن كما رسم بيده صورة لإيزيس وأوزوريس وعين حورس مستخدما العديد من الألوان كالأحمر والأسود والذهبى والأخضر وانتهى من تصميمه بعد 25 سنة.

10- عجوز تجلس على كرسى هزاز بفستان زفاف في جنازتها:

خططت الأمريكية «جورجينا كيرفوني لور» البالغة من العمر 80 عاما لجنازتها قبل وفاتها وأوصت أن تتم وفقا لما أوصت به، حيث طلبت «جورجينا» أن تجلس بعد وفاتها على كرسي هزاز أحمر مرتدية ثوب زفافها من زوجها الثاني الذي تزوجته قبل 32 عاما محاطة بالزهور والنباتات.

Be Sociable, Share!

أضف تعليقك
اسمك :*
بريدك :*
موقعك :
تعليقـــك:
*

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash