أبريل
20
في 20-04-2015
تحت تصنيف (أخبار) بواسطة eyadjarrar.lawyer
    48 مشاهده
رام الله – دنيا الوطن

تتأثر فلسطين مع نهاية هذا الأسبوع بحوض بارد قادم عبر جنوب شرق أوروبا ثم الى شرق البحر الأبيض المتوسط  ليتشكل منخفض جديد اطلق عليه موقع طقس فلسطين إسم القسطل” تيمناً بقرية القسطل الفلسطينية الواقعة الى” الغرب من مدينة القدس ولعبت دوراً بارزاً في التاريخ الفلسطيني المعاصر وذاكرة الاجيال.
ومن المتوقع ان تبدأ درجات الحرارة بالإنخفاض التدريجي إعتباراً من يوم الأربعاء بمشيئة الله تعالى لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحوالي 4 درجات مئوية.
وفي يوم الخميس ونتيجة لتدفق تيارات هوائية باردة ورطبة من جنوب شرق أوروبا سيتشكل منخفض القسطل حاملاً معه الأجواء الباردة والأمطار بمشيئة الله تعالى الى الكثير من المناطق.
ويتوقع طقس فلسطين أن تكون الأجواء يومي الخميس والجمعة باردة بوجه عام في مختلف المناطق خاصة في المناطق الجبلية العالية في ساعات النهار وتسود أجواء باردة في ساعات الليل والفجر الباكر.
ويحذر موقع طقس فلسطين متابعية مجدداً من الإختلاف الكبير على الأجواء بين منتصف هذا الاسبوع ونهايته. بحيث قد تصل الفروقات الحرارية الى 10 درجة مئوية مرة واحدة.
المزيد على دنيا الوطن .. http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2015/04/19/700834.html#ixzz3XpIze0ly Follow us: @alwatanvoice on Twitter | alwatanvoice on Facebook

Be Sociable, Share!

أضف تعليقك
اسمك :*
بريدك :*
موقعك :
تعليقـــك:
*

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash