أكتوبر
20

zak30zak34 بالصور والأسماء.. كيف كانت لصور سيلفي حكايات ماقبل الموت مع منتسبيها؟!

عالمنيوز-غزة-ص.ل: قد يبدو السيلفي ” وهو تصوير الشخص نفسه أثناء أدائه لعمل معين”,  فكرة مرحة للبعض، هى بالفعل كذلك، ولكن هناك وجه آخر يجهله الكثيرون ، فهناك من يغامرون ويعرضون أنفسهم للخطر من أجل إلتقاط سيلفي مختلف، كالسيلفي تحت الماء، أو فوق المرتفعات العالية، أو حتى أمام قطار !

قامت مجلة تايم الأمريكية بعمل مسح عن أكثر المدن إلتقاطاً للسيلفي حول العالم، وكان المركز الأول من نصيب مدينة ماكاتي الفليبينية، والتي تعتبر المركز المالي للفلبين، كما شمل المسح 3 مدن عربية فقط، تأتي الدوحة في المركز الـ 42 ، ثم دبي بالمركز الـ 63 ، وأخيراً أبوظبي بالمركز الـ 87 .

وفيما يلي قائمة تضم أشخاص قاموا بأفعال جنونية من أجل إلتقاط سيلفي مختلف، فلقوا حتفهم، وآخرون إلتقطوا سيلفي قبل موتهم بلحظات عن طريق الصدفة :-

الفتاة الروسية تبلغ من العمر 17 عاماً، أرادت إلتقاط  selfie مختلف لها، على جسر بإرتفاع 28 قدم ، وأثناء إلتقاطها للصورة إنزلقت يداها وفقدت السيطرة، فسقطت من اعلى الجسر، وكمحاولة أخيرة لإنقاذ نفسها تشبثت بأسلاك كهربائية مما زاد الأمر سوءاً، حيث انها صعقت ولقت حتقها على الفور.

في 26 أبريل، 2014 نشرت كورتني سانفورد هذه الصورة أثناء قيادتها للسيارة ، وكتبت انها مستمتعة للغاية بإستماع أغنية “” Happy أثناء القيادة؛ وبعد نشر الصورة بثواني معدودة اصطدمت بشاحنة وماتت

في ديسمبر 2012 ، قامت نجمة البوب ​​المكسيكية جيني ريفيرا ، بإلتقاط سيلفي لها مع الوفد المرافق على متن طائرة خاصة، وكانت هذه آخر  selfie لها، قبل تحطم الطائرة وموتهم جميعاً.

المغني الهولندي آلبرتو أدم ، قام بإلتقاط سيلفي لنفسه أنثناء قيادة الدراجة النارية ونشرها على الانستغرام وبعدها بدقائق ،لقى مصرعه بعد أن فقد السيطرة على دراجته النارية.

كان هذا selfie الأخير لغاري ووالدته، على متن الطائرة قبل دقائق من اقلاعها من امستردام على الخطوط الجوية الماليزية رحلة MH17 ، حيث تحطمت  الطائرة وسقطت فوق اوكرانيا.

أوسكار أوتيرو 21 عاما .. أراد أن يأخذ  selfie لنفسه وهو ممسك بسلاح ليضع صورته على الفيسبوك، ولكن خانته يده وأطلق النار على رأسه بالفعل وفقد حياته.

فتاة تبلغ من العمر 13 عاما تدعى كارين هيرنانديز أرادت التقاط selfie على ضفاف نهر التونال في دورانجو، المكسيك، ولكن للأسف سقطت في النهر وغرقت، وتم العثور على جثتها في يوليو 2014.

في مارس 2014 في مدينة جيان الاسبانية، قام شاب يبلغ من العمر 21 بالصعود فوق القطار لإلتقاط سيلفي مختلف، فصعق بالكهرباء ولقى حتفه على الفور .

إمرأتان من إيران قاما بإلتقاط سيلفي لهم وهم أثناء غناءهم الكاريوكي بالسيارة، ولم ينتبهن للطريق فإصطدمت سيارتهن بشاحنة، أصيبت إحداهن بكسور وخدوش بسيطة، وفي طريقهم للمستشفى قاموا بإلتقاط هذا السيلفي !

زوجين من بولندا، أرادا إلتقاط  selfie لهم على حافة الهاوية هذا الجبل في البرتغال، فقدوا توازنهم وسقطوا كلاهما في النهر .
ويبقى للبقية منمنتسي صور السيلفي ولقوا حتفمحيثُ كانت أخر صورة لهم قيد الحكايات التي تحاولمواقع التواصل الإجتماعي أن تعرفها في كل يوم.

Be Sociable, Share!


التعليقات

النخبة للعملات بتاريخ 15 يوليو, 2015 الساعة 11:55 ص #

الله يسترها
شكرا لكم


أضف تعليقك
اسمك :*
بريدك :*
موقعك :
تعليقـــك:
*

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash