يوليو
03
في 03-07-2011
تحت تصنيف (غير ذلك) بواسطة eyadjarrar.lawyer
    1,127 مشاهده

ــ يقول المثل النورماندي: أتريد أن تكون سعيداً يوما واحدا؟
كل لذيذا
أتريد أن تكون سعيداً أسبوعا؟
…سافر
أتريد أن تكون سعيداً شهرا؟
تزوج
أتريد أن تكون سعيداً دهرا؟
فعليك بالدين

ـــ يقول تشارلس لام: أعظم سعادة جربتها؛ هي أن أفعل العمل الطيب خفية، ثم أراه يظهر صدفة!

ـــ يقول سنيكا:
السعادة في تقليل الرغبات ، لا في زيادة الثروات

ـــ قيل لبعض الحكماء: أي شئ من أفعال الخلق أشبه بأعمال الخالق؟
قال : الإحسان إلى الناس
…♥

ـــ يقول برنارد شو: طريقتي في المزاح هي قول الحقيقة ، فهي أفضل مزاح في العالم
…♥
برنارد شو
مؤلف أيرلندي شهير
ناقد موسيقي و أدبي و مؤلف مسرحي
أعماله تحتوي على جرعة كوميديا، لكن تقريباً كلها تحمل رسائل اتهامات أمِل برنارد شو أن يحتضنها جمهوره

ـــ يقول حسن سعود الحسن: الغربة مصنع مثالي لإنتاج الشخصية المثالية.

ـــ حياة الإنسان لا تقاس بـ ( طول السنين) ؛ بل بـ ( عرض الأحداث)
د. علي طنطاوي
رحمة الله عليه

ــــ أكبر أعوان الطاغية سكوت الصالحين ، و كلام الطالحين
السباعي

ـــ يقول هتلر: كل طهارة أخرى يدعيها اليهود ، هي ذات طابع خاص
فبعدهم عن النظافة البعد كله أمر يصدم الناظر منذ أن تقع العين على يهودي
و قد إضطررت لسد أنفي كل مرة ألتقي أحد لابسي القفطان ، لأن الرائحة التي تنبعث من أردانهم تنم عن العداء المستحكم بينهم و بين الماء و الصابون
…و لكن قذارتهم المادية ليست شيئا مذكورا بالنسبة إلى قذارة نفوسهم!

ــــ إن الله إذا استرذل عبداً ، زهده في العلم!
…مجهول

ــــ كانت ملوك الفرس إذا غضبت على عاقل
حبستـه مع جاهـل!

كتاب : متعة الحديث
عبدالله الداوود

♥ الأهم من القراءة التطبيق
زكاة العلم تبليغه

Be Sociable, Share!

أضف تعليقك
اسمك :*
بريدك :*
موقعك :
تعليقـــك:
*

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash