لعشاق الاندرويد اقدم لكم تحميل برنامج سناب شات 2016 اخر اصدار

سناب شات 2016 كيف بنشاط التورط في حملة لمكافحة البلطجة؟ سناب شات يتخذ موقفا، وهذه المرة على مكافحة البلطجة ويكشف عن معنى وراء الرموز التعبيرية الجديدة.

سناب شات كامل في حين أن الأخير سناب شات الرموز التعبيرية قد تبدو مربكة بعض الشيء بالنسبة للبعض، معنى يعزز سبب آخر أن يؤثر على الشباب (وغيرها) في جميع أنحاء العالم. كشفت السلكي أن الرموز التعبيرية سناب شات الجديد الذي يوصف بأنه “عين في فقاعة الكلام” هو تمثيل بسيط للمصمم campaign.A لمكافحة البلطجة يدعى إريك Veland استخدام ميزة تحويل النص إلى كلام ليكتشف أن يوصف الرموز التعبيرية كما بصوت عال ‘عين في فقاعة الكلام تمثل حملة مكافحة البلطجة “. حل اللغز “، وفقا للتقرير.

سناب شات اخر اصدار كما كشف التقرير نفسه أكثر من معنى سناب شات الرموز التعبيرية الجديدة، ولكن المفهوم الذي يركز بشكل رئيسي على أولئك الذين هم شهود على البلطجة. حنا Wittmark من جودباي المشتركة، “أنا وانجي كانوا يتحدثون عن كيف يمكننا تمكين الاطفال للذهاب من سلبي إلى إيجابي. لقد أردنا أن تساعدهم على الوقوف والقيام بشيء ما.”

في البداية، ألقى المعنى سناب شات الرموز التعبيرية الجديدة اثنين من المستخدمين على حين غرة. كشف تك كرانش أن الشائعات شملت “كل شيء من وزارة الأمن الداخلي يراقب لك ‘يتحدث مع عينيك”.

سناب شات للاندرويد وكشف التقرير أيضا أنه بغض النظر عن وجود الرموز التعبيرية سناب شات جديد مثبت في نظام التشغيل iOS 9.1، مستخدمين الروبوت يمكن أن يساعد أيضا في تعزيز حملة مكافحة البلطجة من خلال متجر أندرويد.
سناب شات كامل إن الرموز التعبيرية متاح أيضا في” أنا الشاهد “لوحة المفاتيح في متجر أندرويد، وأنه يشجع الأطفال والمراهقين للتدخل عندما يشهدون على الانترنت البلطجة”، فإنه added.More من معنى الرموز التعبيرية سناب شات الجديد، و” أنا الشاهد “الرموز التعبيرية يعزز المشاركة الفعالة في البحث عن أولئك الذين يقعون ضحية البلطجة. ذكرت ماشابل أن “الرموز التعبيرية يهدف إلى مساعدة المارة والضحايا، عبر وسائل الاعلام الاجتماعية الاجتماعي والرسائل النصية، ينادي تعليقات قاسية والتحرش، ودعم أولئك الذين تخويف”.

ما الذي ننتظره؟ الحصول على سناب شات الرموز التعبيرية الجديدة، والوقوف. جعل تلك التجربة على الانترنت ذات مغزى   تحميل برنامج سناب شات

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash