المملكه المتحدة تقوم بمنع تحميل برنامج واتس اب نهائيا

برنامج واتس اب خدمات الرسائل على الانترنت مثل ال WhatsApp وسناب شات قد تواجه حظر في بريطانيا كما تعهد رئيس الوزراء ديفيد كاميرون لتقديم عدد كبير من التشريعات التي من شأنها حرمان الإرهابيين “مكان آمن” للاتصال عبر الإنترنت في أعقاب سلسلة من الهجمات الإرهابية في فرنسا.

ان التشريع المقترح إطارا قانونيا جديدا من شأنها أن يأذن كالات الاستخبارات البريطانية للقضاء على هذه الاتصالات من المتهمين بالإرهاب إذا كان هناك معلومات استخباراتية محددة عن هجوم وشيك برنامج واتس اب

طلب كاميرون، “نحن ذاهبون إلى السماح لوسائل الاتصالات حيث هو ببساطة غير ممكن أن تفعل ذلك؟” فأجاب بقوله: “لا، نحن يجب أن لا”، حسبما ذكرت الجارديان “.

العديد من الخدمات مثل الرسائل، سناب شات، الكتروني أبل، ال WhatsApp وغيرها، والرسائل المرسلة عبر تشفير تطبيقاتها. إذا يأتي التشريع حيز التنفيذ، سيتم حظر كل هذه الخدمات التي لا تسمح أي الوصول إلى الاتصالات.

لن يؤدي إلا إلى عرض التشريعات اذا انتخب كاميرون لولاية ثانية في داوننغ ستريت تحميل برنامج واتس اب

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash