تحديث تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر 2015 للاندرويد والايفون


أصدرت الفيسبوك مؤخرا دائرة الرقابة الداخلية والروبوت التطبيق يسمى فيس بوك ماسنجر ، الذي يتيح لك وضع ملصقات على الفيسبوك أعلى من الصور الخاصة بك. بعد الانتهاء من وضع ملصقات على الفيسبوك صورتك، يمكنك تحميله على الفيسبوك Messenger أو ملفك الشخصي الفيسبوك.

يتم إرسال أكثر من 10 مليار رسالة عبر الفيسبوك رسول يوميا. العديد من هذه الرسائل تحتوي على صور والملصقات. والجمع بين هذين الشكلين من المحتوى تكون تجربة مثيرة للاهتمام للشبكة الاجتماعية. وقد وضعت الفيسبوك Stickered من قبل وحدة التصميم المتحرك الفيسبوك ومختبرات الإبداعية، وفقا لتك كرانش.

كيف يعمل الفيسبوك Stickered؟ إما أن سحب صورة من لفة الكاميرا أو النقر على زر الكاميرا لالتقاط صورة. بعد ذلك، يمكنك اختيار واحد أو أكثر من مئات الملصقات من الخيارات. الملصقات يمكن أن تمتد واستدارة. عند النقر على أيقونة رسول، فإنه يفتح هذا التطبيق، ويتيح لك أن تقرر أي أصدقاء لإرسال الصورة معبأة مع لصاقات الفيسبوك وإضافة العديد من التحسينات والميزات لرسول التطبيق في الآونة الأخيرة. في الأسبوع الماضي، الفيسبوك تحديث رسول مع تحسينات في السرعة والرسوم المتحركة الجديد الذي يظهر عندما تم تسليم رسالة وقراءة فيس بوك ماسنجر أيضا استبدال الفيسبوك النص الرمادي الذي يظهر من قرأ رسالتك مع الصور المصغرة من وجوه هؤلاء الأصدقاء. ومن المعروف أن الميزة كما FacePile. الفيسبوك يختبر أيضا إلى إطارات الصور للكاميرا سيلفي في الفيسبوك رسول. خلال ليلة رأس السنة الميلادية، ويمكنك إضافة إطار مع موضوع عطلة.

وقد خلق الفيسبوك مختبرات الإبداعية عدة تطبيقات على مدى العام الماضي، بما في ذلك الفيسبوك ورقة، الفيسبوك المقلاع، الفيسبوك يذكر، الفيسبوك غرف والفيسبوك المجموعات. الفيسبوك ورقة هو قارئ الأخبار المحمول حيث يمكن للمستخدمين تخصيص قنوات مختلفة. الفيسبوك المقلاع هو مماثل لسناب شات لمستخدميها إرسال الصور وأشرطة الفيديو سريع الزوال لبعضها البعض. الفيسبوك التنويهات هو التطبيق لشخصيات عامة التحقق لبدء والانضمام المحادثات. الفيسبوك غرف يتيح للمستخدمين إعداد غرف الدردشة حول مواضيع مختلفة تحت اسم مستعار. الفيسبوك المجموعات هو التطبيق الذي يتيح للمستخدمين إنشاء مجموعات، والانضمام مجموعات جديدة ورؤية كل من مجموعاتهم في مكان واحد.

هذا العام، الفيسبوك جردت ميزة الرسائل من التطبيق الرئيسي المحمول واضطر للمستخدمين بالتبديل إلى التطبيق منفصل رسول. خلال لقاء في دار البلدية، وطلب الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك مارك زوكربيرج مباشرة لماذا تم إجراء هذا التغيير فيس بوك ماسنجر وردا على ذلك قال زوكربيرج انه يعتقد ان التطبيق منفصل أن يكون تجربة أفضل.

عندما سمعت لأول مرة عن الفيسبوك Facebook واعتقدت أنه سيكون أكثر جاذبية للمراهقين فقط. ومع ذلك، انتهى بي الأمر وجود الكثير من المرح مع ذلك. للأسف، لا يبدو أن يكون وسيلة لسحب صورة مباشرة من ألبوم الفيسبوك هناك. للالتفاف حول هذه المسألة، سيكون لديك لفتح الفيسبوك التطبيق مستقل، وحفظ صورة من هناك ومن ثم استيراده إلى الفيسبوك فيس بوك ماسنجر. وأنا على أمل أن الفيسبوك يضيف القدرة على سحب بسرعة صورة من ألبوماتك الفيسبوك مباشرة من الفيسبوك فيس بوك ماسنجر في تحديث التطبيق. هل اختبار خارج الفيسبوك Stickered؟ اسمحوا لنا أن نعرف ما رأيك في ذلك في قسم التعليقات أدناه. تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر 

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash