تحديث تحميل برنامج جوجل كروم 2015 لويندوز 8.1

جوجل تجديد بعض منتجاتها الأكثر شعبية ونجاحا لتكون مناسبة لجيل أصغر سنا.

جوجل كروم وتعمل الشركة حاليا على تكييف المنتجات بحيث أنها ستكون أكثر أمانا وأكثر متعة لتحت 12S. سيتم إعادة النظر في مثل كروم ويوتيوب لرؤية ما يمكن القيام به لجعلها أكثر صديقة للطفل.

أنزل فيه الأخبار عن طريق نائب رئيس غوغل للهندسة Pavni Diwanji في مقابلة مع الولايات المتحدة الأمريكية اليوم. والفكرة هي أن ننظر إلى التقنيات التي تستخدم بالفعل في المنزل والمدرسة وجعلها

سيكون هناك بالتأكيد لا مسألة تخفيف لهجة المنتجات. Diwanji نفسها كتب في بلوق وظيفة جوجل في وقت سابق هذا الأسبوع: “وبما أن أمي اثنين من الفتيات، وأنا أعلم أن التكنولوجيا هي السبيل للنجاح في المستقبل لا يزال، حتى مع الترميز يصبح أكثر أهمية، وأقل من 1 في المئة من الفتيات في المدرسة الثانوية تقول. انهم الراغبين في متابعة علوم الحاسوب في الكلية. لكن أنا أيضا مهندس، لذلك رأيت بنفسي كيف مثيرة CS يمكن أن يكون. ”

برنامج جوجل كروم 2015 كشخص تدعي أنها “وقعت في الحب مع رمز في وقت مبكر”، سيكون من الغريب جدا لو أنها، وجوجل، وكانت لتأمين منتجاتها وتثبيط الإبداع والاستكشاف. وبالفعل كانت آخر نفسه للترويج لمشروع التعليم جوجل في الولايات المتحدة ودعا مصنوعة من المدونة، التي تشجع الفتيات الصغيرات لتحريك الأشجار ولاية وإقليم في بارك الرئيس.

وسيتم اختبار الأفكار للخروج على الأطفال من العاملين جوجل الفعلي في مركز مكيفة خصيصا يسمى ستوديو الاطفال في مقر الشركة، والذي يجلب معنى جديدا لعبارة “الجيل جوجل وجدت شركة أمن سيكونيا في تقريرها الأخير “الضعف تحديث ‘أن هناك زيادة بنسبة 40 في المئة في العام على اساس سنوى في عدد من نقاط الضعف البرمجيات، مع بينسل، جوجل كروم وIBM سبب بعض العيوب الأكثر أهمية.

يغطي الفترة من أغسطس إلى أكتوبر وجدت الشركة 1،841 نقاط الضعف في 20 برنامجا الأكثر ضعفا، مع هذه تغطي مجموعة كبيرة من criticalities مختلفة وناقلات الهجوم. “وكان العديد منهم بقع المتاحة في يوم الكشف، والكثير منهم لم يكن،” جاء في التقرير.

كان IBM البائع مع المنتجات الأكثر ضعفا – مع العديد من منتجاتها في قائمة أفضل 20 لأغسطس، سبتمبر وأغسطس (وهذا هو في كثير من الأحيان بسبب آي بي إم التعادل في مع برامج طرف ثالث مثل جافا والمفتوحة SSL) في حين أن جوجل كان متصفح الكروم على منتج واحد مع معظم نقاط الضعف.

متصفح جوجل كروم 2015 ذكرت العيوب بينسل بكثافة في التقرير الذي، وأضاف مع ملاحظة رد فعل سريع لهارتبليد، Shellshock والقلطي أن بقع قد الذيل من وسائل الإعلام قد فقدت الاهتمام بمثل هذه القصص.

على “الثلاثة الكبار” وقالت الشركة: “في الأساس، ما رأيناه كان أنه إذا كنت تعطي الضعف اسم جذاب وسهولة الحصول عليها بعض الدعاية، جميع البائعين في العالم سارعت لكشف إذا كان الضعف هو في منتجاتها، و عجل لخلق ونشر التصحيح لذلك. لا يعني عدم وجود الدعاية الإفصاح وأي بقع “.

لتسليط الضوء على هذا، تقول الشركة أنه في حين أصدرت 100 الباعة بقع لأكثر من 600 من المنتجات أضعفهم هارتبليد خلال 40 يوما، أخذت أقل من 20 بائعين الوقت لرأب الصدع 50 المنتجات المعرضة للخطر بعد بضعة أشهر عندما تحميل برنامج جوجل كروم

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash