ميزة تحميل برنامج واتس اب الاصدار الجديد بلس

وكان العديد من مستخدمي واتس اب  يفاجأ مع ميزة قراءة الإيصالات جديدة من خدمة الرسائل التي تم تقديمها بهدوء إلى التطبيق.

ميزة إيصالات القراءة تتيح للمستخدمين معرفة متى تم تلقي رسالة أرسلت وقراءة واتس اب 2015 وليس فقط عندما تم تسليم الرسالة.

في السابق، وأظهر ال WhatsApp plus علامة التجزئة واحد عندما تم إرسال الرسالة، التي من شأنها تغيير لاثنين من علامات التجزئة رمادية عندما يتم تسليم التدليك بنجاح.

مع التحديث، التطبيق يضيف الآن اثنين من علامات التجزئة الزرقاء لرسالة عندما يتم قراءتها من قبل المستلم.

وقدم ميزة في التطبيق دون أية تحديثات إلى التطبيق نفسه واتس اب للاندرويد وهذا يعني أنه لا توجد إعدادات الخصوصية وشملت التي من شأنها تعطيل ميزة قراءة الإيصالات على إطلاقه.

عدم وجود خيار لإيقاف تشغيل ميزة أثارت حفيظة المستخدمين الذين يرغبون في الإبقاء على خصوصية عدم السماح المرسلين لمعرفة متى تم قراءة رسائلهم.

يمكن للمستخدمين الآن تخلص من علامات التجزئة الزرقاء في الروبوت نسخة من ال WhatsApp. في حين سوف يكون المستخدمون قادرين على تعطيل ميزة إيصالات القراءة من التطبيق، فإنه سيتم أيضا تعطيل نفس الميزة للمستخدم، وهذا يعني للمستخدم أيضا واتس اب بلس لن تكون قادرة على معرفة ما إذا كان الشعب أن المستخدم قد بعث برسالة إلى وقراءتها .

فقط مستخدمي هواتف أندرويد يمكن إيقاف ال WhatsApp قراءة الإخطار في الوقت الراهن، وسوف تعمل فقط إذا كان المستخدم يدويا بتحديث هذا التطبيق من خلال موقع ال WhatsApp. ال WhatsApp عادة ما تطلق تحديثات لتطبيقات من خلال موقعها على شبكة الانترنت قبل طرح نفس التحديث من خلال متجر Google Play من الروبوت.

الخطوة الأولى هي الحصول على أحدث اصدار من واتس اب من خلال الموقع الرسمي، والذي هو الإصدار 2.11.444.

مرة واحدة وقد تم تحميل أحدث نسخة من برنامج ال WhatsApp، يجب على المستخدمين الذهاب إلى إعدادات لجهاز الروبوت، وتحديد أمان، ثم انقر على مصادر غير معروفة للسماح للتطبيقات التي تم الحصول عليها من مصادر أخرى غير غوغل لعب ليتم تثبيتها على الجهاز. في حين أن المسار الدقيق إلى الخيار يمكن أن تختلف بين الأجهزة، والفكرة العامة هي السماح للجهاز لقبول التطبيقات من مصادر خارجية.

واتس اب تحميلها وينبغي بعد ذلك الوصول إلى تثبيت أحدث إصدار ال WhatsApp. بعد أن تم الانتهاء من التثبيت، يجب على المستخدمين الاستفادة من الرمز مع ثلاث نقاط في أعلى الزاوية اليمنى التطبيق ل. ثم يمكن للمستخدمين النقر على إعدادات، ثم على الحساب، ثم على الخصوصية تحميل برنامج واتس اب

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash