تقرير تنزيل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب

برنامج تحميل الفيديو وقد كشفت دراسة استقصائية للقراء الجارديان العاملة في قطاع التكنولوجيا أن ما يقرب من ثلاثة أرباع النساء المستطلعين هذه الصناعة هو المتحيزة ضد المرأة فيديو مع عدد أكبر من التقارير أنهم حرموا من الترقيات والمساواة في الأجور.

وجدت ردود من الناس في جميع أنحاء العالم وجود تفاوت كبير في عدد من الرجال والنساء يعملون في جميع أنحاء الصناعة، مع مشاكل حادة في مستويات أعلى مما يدل على برنامج مهنة هناك حاجة إلى تغيير ثقافي والهيكلي العميق لتحديث الصناعة.

وأجري الاستطلاع على الانترنت لدى عينة غير تمثيلية من 601 القراء الجارديان مختارة النفس. ووردت ردود من بلدان متعددة، وكانت 65٪ من المستطلعين النساء 33٪ من الذكور، وتعريف 2٪ بين الجنسين على أنها “الآخر” وجمعت الردود بين 13 أكتوبر 2014 و 10 نوفمبر 2014.

وأبلغ عدد كبير من المشاركين الصفر النساء في مجالس الإدارة، أو واحد أو اثنين فقط على مجالس إدارة. وضع العديد بيئة العمل الشاملة في حوالي 80-90٪ من الذكور.

اشتكت النساء من التعرض للإغفال بشكل روتيني لتعزيز كزملاء الذكور  فيديو لن يحترم رئيسه الإناث”، مع بعض التقارير أنهم شعروا رعى، مقومة بأقل من قيمتها وينظر إليها على أنها أقل كفاءة من نظرائهم الذكور.

كما ذكرت أن قيل لهم أن نكون حذرين حول طموحهم، أو توبيخ للعدوانية في حالات تأكيد الذات.

وكان متوسط عمر جميع المشاركين 35 وكانوا قد أمضى 10 عاما من العمل في هذه الصناعة. تعريف الجارديان لقطاع يشمل كلا من الشركات التي تنتج التكنولوجيا أو تلك التي تقدم خدمات تكنولوجيا برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash