بماذا يتميز برج السرطان

بماذا يتميز برج السرطان
برج السرطان هو مجموعة النجوم التي تظهر في السماء في الفترة من الحادي و العشرين من شهر يونيو و حتى الثاني و العشرين من يوليو من كل عام ، و يتبع الأشخاص المولودن في تلك الفترة ذلك البرج من ناحية التعرف على بعض الصفات العامة التي تميزهم عن غيرهم بحسب ما يعتقد فيه العديد من الناس الذين يرون أن الأبراج الفلكية تؤثر بشكل كبير على شخصية الإنسان ، و أن العديد من العلامات و الملاحظات تثبت وجهة نظرهم . و برج السرطان هو أحد الأبراج المائية التي تتميز بالعديد من الصفات و التي تتأثر بشكل كبير بالقمر ، من حيث أن حركة الماء في المد و الجزر تتأثر بالقمر فكذلك مواليد الأبراج المائية بشكل عام يتعرضون لحالات مثل هذه .

أما عن أهم مميزات مواليد برج السرطان كما يقول خبراء الأبراج فهي ذلك الصمت الذي لا يكون مزعجاً في أغلب الأحيان ، حيث أنه يتيح الفرصة للآخرين للتحدث و البوح بالكثير و الكثير من الأسرار ، و مع هذا يتميز مولود برج السرطان بأنه كتوم و قادر على حفظ السر بكل أريحية و صدق . هذا بالإضافة إلى قدرة مولود برج السرطان على صنع حالة من المرح الذي يضاف إلى الهدوء الشديد الذي يتمتع به غالبا مما يثير إعجاب الآخرين به ، فمولود برج السرطان يكون هادئاً و ميالاً للعزلة بشكل كبير ، و رغم ذلك يستطيع أن يستحوذ على ثقة و صداقة الآخرين بسرعة كبيرة إذا كان راغباً فيها ، أما الأشخاص الذين لا ينالون إعجابه فلا يستطيعون التقرب إليه أبداً ، و ذلك لما يتمتع به من صدق شديد في التعامل مع نفسه و مع الآخرين ، و يضاف إلى مميزات مواليد برج السرطان التردد و عدم الثقة المباشرة في من أمامه رغم أن ذلك يمكن أن يوضع مع قائمة العيوب ، إلا أن ذلك التردد كثيراً ما ينجيه من مشكلات كبيرة و يضمن له عدم الوقوع في علاقات سيئة أو التعامل مع أشخاص غير صادقين .
نيك ليلة الدخلة سكس خلفي صعب سكس اخوات 2019 فيديو سكس امهات
و مواليد برج السرطان بشكل عام يتميزون بالألفة و العاطفة الجياشة مع الأشياء التي يعتادون عليها ، فهم لا يشعرون بالأمان إلا في جو أسري و عائلي حميم ، كذلك يعتبر المنزل بالنسبة لهم مكان هام جداً و مقدس ، بالإضافة إلى حبهم الشديد للأطفال و رغبتهم في التربية .افلام سكس نيك
نيك بنت علي السرير سحاق بنات ساخنة سكس عائلي 2019 سكس افلام
ما هي صفات برج الحمل ابن يغتصب امه افلام سكس مثيرة سكس مجانية
إنّ الخصائص التي يتحدث عنها المهتمون بالأبراج تؤثر على شخصياتهم و تعاملهم مع غيرهم من الناس ، حيث نجد أن العديد من الناس يتعاملون مع الشخص بشكل مختلف عندما يعرفون تاريخ مولده أو برجه الفلكي ، و قد تجلس مع أصدقاء جدد أو زملاء عمل أو غير ذلك فيفاجئك أحدهم بتوقعه لبرجك الفلكي ، و عند سؤاله يقوم بإخبارك اشارات و علامات جعلته يتوقع ذلك ، و ترى الفرحة في عينه إذا ما كان توقعه صحيحاً ، أمّا إذا كان مخطئاً فقد يتباين الأمر من الإحباط إلى التفكير لبرهة ثم مراجعة العلامات و التصديق عليها ! .

و عن الصفات الشخصية التي يضفيها البرج الفلكي على المواليد ضمن دائرته سوف نجد أنّه توجد العديد من الخصائص المتقاربة بين أصحاب البرج الواحد فعلاً ، و يرجح العديد من الناس أن السبب في ذك هو التقارب في خصائص النفس البشرية رغم وجود تباينات بين الشخصيات في العديد من النواحي دائماً . و برج الحمل هو أحد الأبراج الفلكية التي يكون مواليدها في الفترة من الحادي و العشرين من شهر مارس ، و حتى التاسع عشر من شهر ابريل من كل عام ، و يكون الرجال من مواليد هذا البرج متميزين بالإخلاص و بالعاطفة الشديدة عند الحب و التعبير عن ذلك الحب بشتى الطرق الممكنة ، و لا يرضى رجل الحمل بأنصاف الحلول ، و يكون مثل الطفل الذي يسعى للحصول على كل شئ ، و لكن في نفس الوقت لا يرضى أبداً بأن تهان كرامته و لو من بعيد . و طفولة رجل الحمل تجعله يعتقد أنه أذكى من أن يخضع لسلطة أو لقوانين ، لذا يكون غالباً في موقع المتمرد و المتحدي لأرباب العمل ، و ربما نجده في أوائل صفوف المعارضين السياسيين أيضاً ، و ذلك يعرضه للعديد من المشكلات التي ما ان يخرج من احداها حتى يقع في غيرها ، و لكنه يتعلم بمرور الوقت و يصبح أكثر حكمة في التعامل و كسب ما يريد .

أمّا المرأة الحمل فهي انسانة عاطفية و شغوفة إلى أقصى درجة ، و تجعل من عاطفتها المحرك الأول لكل ما تفعله ، و مع ذلك فهي شخصية عمليّة جداً و ناجحة و ذكية ، و يمكن أن تبرز في مجالات العمل المختلفة التي تخوضها بجرأة و ببساطة لثقتها في ذاتها و في قدراتها .

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash