موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

يلتقى اليوم الثلاثاء فريق ريال مدريد مع جاره أتلتيكو فى ديربى العاصمة الإسبانية “مدريد”، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا مباراة ريال مدريد.

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين فريقى ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة على قناة beIN SPORTS HD 1.

يسعى ريال مدريد لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه ووسط جماهيره، قبل مواجهة الإياب التى تقام فى معقل أتلتيكو مدريد “فيسنتى كالديرون”، 10 مايو الجارى.

ويدخل الريال المباراة بعد أن أقصى بايرن ميونخ خارج البطولة بفوزه بستة اهداف مقابل ثلاثة فى مجموع المباراتين، أما نادى أتلتيكو مدريد فقد نجح فى إقصاء ليستر سيتى، وتمكن من الفوز بهدفين مقابل هدف.

مشاهدة مباراة ريال مدريد

يعيش لاعبو ريال مدريد فترة جيدة، ولدى المدرب زيدان عدد كبير من الأوراق الرابحة التى ستساعده فى التأهل للدور النهائى من البطولة، فالريال يملك ظهيرى الجنب مارسيلو وكارفخال وهم من أفضل اللاعبين فى العالم هذا المكان، وكان البرازيلى مارسيلو هو من أعطى الريال الفوز الآخير أمام فالنسيا فى بطولة الليجا بتسجيله هدف قاتل فى الدقائق الآخيرة من عمر المباراة، فضلا عن كريستيانو رونالدو وألفارو موراتا ولوكا مودريتش وتونى كروس والبديل الرائع إيسكو.

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash