وزارة الإسكان تنفذ توسعات جديدة بمدينة الشيخ زايد

تتجه وزارة الإسكان لتنفيذ توسعات جديدة بمدينة الشيخ زايد، حيث كشفت مصادر مطلعة أن المخطط الجديد لتوسعات المدينة ستضم عددا من المشروعات السكنية والخدمية المتنوعة، وفى مقدمة هذه المشروعات مشروع إسكان اجتماعى متميز لأول مرة.

وأضافت المصادر أن التوسعات الشمالية تتخطى الـ8 آلاف فدان، ومن المقرر أن تتضمن مشروعات إسكان متوسط، ومشروعات إسكان فاخر، فضلا عن عدد من المشروعات الخدمية والتجارية والترفيهية، موضحة أن وزارة الإسكان لجأت لأفضل المكاتب الاستشارية العالمية لوضع المخطط العام للتوسعات الجديدة بالمدينة.

وأكدت أن هيئة المجتمعات العمرانية سترصد 6 مليارات جنيه من أجل ترفيق التوسعات الجديدة بالمدينة، وخاصة المشروعات الخدمية ومشروعات الإسكان، مضيفة أن مشروع الاسكان الجديد سكن مصر الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان، شدد خلال اجتماعه مع مسئولى الوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية بسرعة البدء فى ترفيق الأراضى وإعداد الكراسات والشروط الخاصة بالأراضى الاستثمارية تمهيدًا لطرحها على المطورين العقارين ورجال الأعمال والمستثمرين.

من جانبه، أكد المهندس جمال طلعت، رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، أنه من المقرر سكن مصر البدء فى طرح أعمال الترفيق الخاصة بالتوسعات الجديدة عقب عيد الفطر المبارك، مشيرا إلى أن هناك اجتماعات مستمرة داخل هيئة المجتمعات من أجل الانتهاء من الأعمال الخاصة بطرح المناقصات على شركات المقاولات.

وأضاف المهندس جمال طلعت أن المرحلة الثالثة سعر الدولار اليوم الجمعة 7-7-2017 في البنوك والسوق السوداءبمشروع الإسكان المتوسط نتيجة قرعة الحج السياحى 2017 تقع فى مرحلة التوسعات الجديدة، مؤكدا أنه تم الانتهاء من أعمال الترسية على شركات المقاولات للبدء فى تنفيذ المرحلة الثالثة ، من مشروع الإسكان المتوسط داخل المدينة.

وأشار إلى أن استعانة الوزارة بمكتب استشارى عالمى يؤكد الاهتمام الكبير سعر الدولار اليوم من قبل الوزير بهذه التوسعات، لافتا إلى أنه يتوقع أن تشهد مرحلة التوسعات نسبة إقبال كبيرة من قبل المستمثرين على الأراضى الاستثمارية المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة بمرحلة التوسعات الجديدة.

الحكومة تعلن زيادة أسعار الوقود


أقر مجلس الوزراء زيادة فى أسعار المنتجات البترولية والغاز الطبيعى اعتباراً من صباح اليوم، بحيث يكون البنزين 80 من 2.35 إلى 3.65 جنيه/لتر، والبنزين 92 من 3.5 إلى 5 جنيه/لتر وسولار من 2.35 إلى 3.65 جنيه/لتر والبوتاجاز من 15 إلى 30 جنيه/إسطوانة.

وقال المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، أن إجراء رفع الوقود كان لابد من اتخاذه لتصحيح مسار الدعم العام المقبل، موضحا أن هناك 333 مليار جنيه هو إجمالى حجم الدعم فى الموازنة وتم أخذ جزء من دعم الطاقة وتم توجيهه لبطاقات التموين وزيادة المعاشات وزيادة الأجور.

وأوضح فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أنه متوقع أن ينتهى هذه العام بقيمة دعم 110 مليار جنيه تحملها قطاع البترول والموازنة العامة للدولة للعام المالى “٢٠١٦/٢٠١٧”، موضحا أن المرحلة الحالية سعر الدولار اليوم لا تحتمل تأجيل القرارات ونواجه قرارات الدعم بكل قوة لإعادته للمسار الصحيح بحيث يوجه الدعم لمن يستحق لأنه فى حالة عدم اتخاذ هذه القرارات فإن القادم سيكون أسوأ.

وأشار إلى أنه بدون هذه الإجراءات سوف يصل حجم الدعم إلى 150 مليار جنيه فى الوقود وهذا الرقم لا يمكن تحمله، مؤكدا أن ما حدث إعادة توجيه اسعار البنزين الجديدة للدعم وتحويله من دعم الوقود لزيادات وإجراءات لصالح محدودى الدخل.

وتابع رئيس الوزراء، أنه أجرى اتصالا هاتفيا بكافة المحافظين صباح اليوم وتم إرسال الدراسة التى تم إجراؤها على وسائل النقل مع زيادة أسعار الوقود وتكليف المحافظين بالتواجد فى مكاتبهم والمرور سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء على المواقف لمنع استغلال السائقين بزيادة مبالغ فيها لمتابعة وسائل النقل ومنع استغلال المواطنين بزيادة الأسعار والتعريفة.

وأوضح أن أسطوانة البوتاجاز تكلف الدولة 115 جنيها وتباع بـ15 جنيها، والعائد منها ١٣٪‏ من التكلفة، مضيفا أنه لا يمكن تطبيق التسعيرة الجبرية فى وسائل النقل ولكن هناك تسعيرة محددة متفق عليها فى المحافظات.

وأكد أن الدعم لبرامج الحماية الاجتماعية يكاد يقترب من 9 مليارات جنيه، موضحا أنه لا توجه فى الوقت الحالى لزيادة أسعار وسائل النقل العام، مؤكدا أن تطبيق أسعار الكهرباء الجديدة أسعار الوقود الجديدة سيطبق فى أغسطس لفواتير يوليو، بحيث ستكون الزيادة خلال شهر يوليو الجارى.

وقال إن الحكومة تتحمل مسئولية القرارات، وبالتالى فالقرارات التى يتم اتخاذها صعبة على المواطن والحكومة، لافتا إلى أن الحكومة راعت فى زيادة أسعار الكهرباء محدودى الدخل، مشيرا إلى أن قطاع الكهرباء يحتاج 37 مليار جنيه لتحديث شبكات النقل والتوزيع.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وموناكو يوتيوب يلا شوت اليوم الاحد 7-5-2017

مباراة يوفنتوس وموناكو

يلتقى اليوم الثلاثاء الموافق 9-5-2017 فريق يوفنتوس مع جاره موناكوفى ملعب يوفنتوس آرينا
ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا . تعد مباراة يوفنتوس وموناكو مهمة خاصة بعدما ضمن يوفنتوس بشكل كبير التأهل إلي نهائي دورى أبطال أوربا .عقب تحقيقه فوزا ثمينا على موناكو فى مباراة الذهاب بالفوز بهدفين دون رد.

موعد مباراة يوفنتوس وموناكو

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين فريقى يوفنتوس وموناكو، فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء ، بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت السعودية موعدا لمباراة يوفنتوس وموناكو .حيث تستقبل مدينة تورينو الإيطالية اللقاء في استاد يوفنتوس وستكون مذاعة على قناة beIN SPORTS HD 1 وخصصت قنوات بي ان سبورت المعلق حفيظ دراجي للتعليق على أحداث مباراة روما وميلان

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 9-5-2017

سعر الدولار اليوم في مصر: نتابع معكم على تطورات السعر الان في مصر يوم الثلاثاء 9-5-2017، وذلك ببنوك مصر والسوق السوداء بشكل مستمر.

سعر الدولار في السوق السوداء الآن

وصل سعر الدولار في السوق السوداء إلى 18.15 جنيه للشراء مقابل 18.25 جنيه للبيع، ويترقب المتعاملون في السوق الموازي ما ستسفر عنه الأيام المقبلة من تغيرات في أسعار العملة الخضراء في البنوك ومكاتب الصرافة.

نتابع أسعار السوق السوداء اليوم الثلاثاء 9-5-2017 بشكل منتظم ومتوازي في فترة تعاملات الظهيرة، حيث تشهد الأسعار هدوء في تعاملات البيع والشراء، ولم نلاحظ تغير يذكر بالأسعار

سعر الدولار اليوم بالسوق الموازي نتابعه بشكل مستمر، ويتحدد السعر الان وفقا لحالة العرض والطلب من جانب المستثمر أو راغب الشراء بشكل كلي. كما ترغب السوق السوداء بشكل مستمر في منافسة البنوك دائماً

مشاهدة مباراة روما وميلان اليوم 7-5-2017

مباراة روما وميلان

يلتقى اليوم الاحد الموافق 7-5-2017 فريق روما مع جاره ميلان فى ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ) ضمن منافسات اياب فى الجولة الخامسة والثلاثون من الدورى الإيطالي .

موعد مشاهدة مباراة روما وميلان

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين فريقى روما وميلان، فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الاحد ، بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت السعودية موعدا لمباراة ميلان وروما فى الدورى الإيطالي فى الجولة الخامسة والثلاثون من الدورى الإيطالي وستكون مذاعة على قناة beIN SPORTS HD 4 وخصصت قنوات بي ان سبورت المعلق رؤؤف خليف للتعليق على أحداث مباراة روما وميلان

سعر الدولار اليوم 7-5-2017 فى مصر

سعر الدولار اليوم في مصر: نتابع معكم على تطورات السعر الان في مصر ليوم الاحد 7-5-2017، وذلك ببنوك مصر والسوق السوداء بشكل مستمر.

سعر الدولار في السوق السوداء الآن

وصل سعر الدولار في السوق السوداء إلى 18.15 جنيه للشراء مقابل 18.25 جنيه للبيع، ويترقب المتعاملون في السوق الموازي ما ستسفر عنه الأيام المقبلة من تغيرات في أسعار العملة الخضراء في البنوك ومكاتب الصرافة.

نتابع أسعار السوق السوداء اليوم الاحد 7-5-2017 بشكل منتظم ومتوازي في فترة تعاملات الظهيرة، حيث تشهد الأسعار هدوء في تعاملات البيع والشراء، ولم نلاحظ تغير يذكر بالأسعار

سعر الدولار اليوم بالسوق الموازي نتابعه بشكل مستمر، ويتحدد السعر الان وفقا لحالة العرض والطلب من جانب المستثمر أو راغب الشراء بشكل كلي. كما ترغب السوق السوداء بشكل مستمر في منافسة البنوك دائماً

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

يلتقى اليوم الثلاثاء فريق ريال مدريد مع جاره أتلتيكو فى ديربى العاصمة الإسبانية “مدريد”، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا مباراة ريال مدريد.

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين فريقى ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة على قناة beIN SPORTS HD 1.

يسعى ريال مدريد لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه ووسط جماهيره، قبل مواجهة الإياب التى تقام فى معقل أتلتيكو مدريد “فيسنتى كالديرون”، 10 مايو الجارى.

ويدخل الريال المباراة بعد أن أقصى بايرن ميونخ خارج البطولة بفوزه بستة اهداف مقابل ثلاثة فى مجموع المباراتين، أما نادى أتلتيكو مدريد فقد نجح فى إقصاء ليستر سيتى، وتمكن من الفوز بهدفين مقابل هدف.

مشاهدة مباراة ريال مدريد

يعيش لاعبو ريال مدريد فترة جيدة، ولدى المدرب زيدان عدد كبير من الأوراق الرابحة التى ستساعده فى التأهل للدور النهائى من البطولة، فالريال يملك ظهيرى الجنب مارسيلو وكارفخال وهم من أفضل اللاعبين فى العالم هذا المكان، وكان البرازيلى مارسيلو هو من أعطى الريال الفوز الآخير أمام فالنسيا فى بطولة الليجا بتسجيله هدف قاتل فى الدقائق الآخيرة من عمر المباراة، فضلا عن كريستيانو رونالدو وألفارو موراتا ولوكا مودريتش وتونى كروس والبديل الرائع إيسكو.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء و البنوك

سعر الدولار اليوم في مصر، حيث نتابع معكم على تطورات السعر الان في مصر ليوم الاثنين 1-5-2017، وذلك ببنوك مصر والسوق السوداء بشكل مستمر، وفقا لأجازة البنوك اليوم بسبب عيد العمال.

سعر الدولار في السوق السوداء الآن

وصل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء إلى 18.15 جنيه للشراء مقابل 18.25 جنيه للبيع، ويترقب المتعاملون في السوق الموازي ما ستسفر عنه الأيام المقبلة من تغيرات في أسعار العملة الخضراء في البنوك ومكاتب الصرافة.

نتابع أسعار السوق السوداء اليوم الإثنين 1-5-2017 بشكل منتظم ومتوازي في فترة تعاملات الظهيرة، حيث تشهد الأسعار هدوء في تعاملات البيع والشراء، ولم نلاحظ تغير يذكر بالأسعار

سعر الدولار اليوم بالسوق الموازي نتابعه بشكل مستمر، ويتحدد السعر الان وفقا لحالة العرض والطلب من جانب المستثمر أو راغب الشراء بشكل كلي. كما ترغب السوق السوداء بشكل مستمر في منافسةة البنوك دائماً

سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم

سجل الدولار اليوم لأعلى سعر في بنك كريدي أجريكول مصر، وHSBC  مبلغ 18.10 جنيها مقابل الدولار، يأتي بعدهم مصرف أبو ظبي بمبلغ 18.08 للدولار اليوم. وسجل أقل سعر للدولار اليوم ببنك الائتمان الزراعي بمبلغ 17.95 جنيها لكل دولار

الاستعلام عن مخالفات المرور 2017

الاستعلام عن مخالفات المرور 2017

أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن خدمة جديدة، وهي الاستعلام عن مخالفات المرور برقم اللوحة المرورية عن طريق الإنترنت، حيث يستطيع صاحب المركبة من خلالها الاستعلام عن المخالفات المرورية التي قام بها أثناء السير برقم اللوحة المرورية، وتأتي هذه الخدمة ضمن الخطة التي وضعتها وزارة الداخلية لرفع كفاءة وتطوير منظومة المرور في مصر وتُعتبر خدمة جديدة تم تطبيقها هذا العام على البوابة الحكومية الإلكترونية المصرية وسوف نعرض عليكم شرح مفصل لكيفية الاستعلام عن المخالفات المرورية عبر خدمات المرور الإلكترونية.

الاستعلام عن مخالفات المرور في مصر

نقدم لكم متابعينا الكرام شرح كامل لطريقة الاستعلام عن مخالفاتك المرورية، حتى يتعرف المواطن المصري على المخالفات المرورية التي قام بها أثناء السير، كل ما عليك هو إحضار رقم لوحة المرور الخاصة بك وإتباع الخطوات التي سنعرضها عليكم الآن، وذلك عن طريق خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية على موقعها الإلكتروني من هنـــا.

الاستعلام عن مخالفات المرور

والجدير بالذكر قد أعلنت وزارة الداخلية عن إضافة خدمة جديدة للمواطنين، وهي إرسال رسالة SMS إلى هاتف الشخص الذي يملك سيارة، إذا ارتكب أي مخالفة مرورية، وبيان كامل بنوع المخالفة ومكان وقوع المخالفة المرورية، بالإضافة إلى مبلغ الغرامة التي سيدفعها، وهذه الرسالة تحتوي على جملة واحدة وهى “احذر فأنت مخالف”.

كما يمكنكم دفع مخالفاتك المرورية عبر الإنترنت من منزلك، قامت شركة “فوري” خدمة جديدة يمكنكم من خلالها دفع مخالفات المرورية بدون الذهاب لمكتب المرور، بالإضافة إلى استلام شهادة مخالفتك المرورية في المنزل خلال أربعة أيام، وأن هذه الخدمة تشمل جميع أنواع المركبات النقل والأجرة والملاكي والدرجات النارية أيضًا، وسنعرض عليكم متابعي دليل مصر بالخطوات دفع مخالفتك المرورية من المنزل عبر الإنترنت “خدمة فوري“.

برشلونة يسعى لمعادلة رقم بايرن ميونخ فى دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة برشلونة ويوفنتوس فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN SPORTS HD 1.

ويحلم فريق برشلونة بانتفاضة تاريخية جديدة تمكنه من مواصلة المشوار نحو حصد اللقب الأوروبى هذا الموسم، على غرار ما حدث فى مباراة باريس سان جيرمان مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم الفرنسى الشهيرة فى إياب دور الـ16 من منافسات البطولة.

وخسر برشلونة أمام باريس سان جيرمان برباعية نظيفة فى مباراة الذهاب التى جمعتهما بملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية “باريس” سعر الدولار فى السوق السوداء و البنوك اليوم قبل أن يحقق فوزًا عريضًا بنتيجة 6 – 11 فى مباراة الإياب ليحجز مقعده فى دور الثمانية، بعدما كان الجميع يتوقع وداعه لمنافسات دورى أبطال أوروبا.

ويحتاج برشلونة لتحقيق الفوز برباعية نظيفة لبلوغ الدور نصف النهائى بمسابقة دورى ابطال اوروبا للمرة الـ17 فى تاريخه بعد خسارته فى مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد، مشاهدة مباراة برشلونة اليوم بينما يكفى يوفنتوس التعادل السلبى أو الهزيمة بهدف أو هدفين نظيفين للوصول إلى الدور نصف النهائى للمرة الـ12 فى تاريخه.

وأصبح الارجنتينى باولو ديبالا جاهزًا لقيادة هجوم يوفنتوس بجانب مواطنه جونزالو هيجواين، بعدما تعافى من الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة “البيانكونيرى” أمام بيسكارا السبت الماضى، مباراة برشلونة ويوفنتوس ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى “الكالتشيو”، والتى انتهت بفوز اليوفى بهدفين نظيفين.

يسعى فريق برشلونة الإسبانى إلى معادلة رقم بايرن ميونخ القياسى عندما يستضيف يوفنتوس اليوم فى كامب نو، ضمن مباريات إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.و خسر سعر الدولار اليوم برشلونة ذهابًا بنتيجة 3/00 على ملعب يوفنتوس أرينا ويحتاج للفوز برباعية نظيفة للتأهل إلى نصف نهائى المسابقة للمرة رقم 177 فى تاريخه.