وزير الداخلية الليبى: ننسق مع مصر للسيطرة على الحدود لمنع تهريب السلاح

بواسطة , مارس 18, 2015 9:19 م


وزير الداخلية الليبى: ننسق مع مصر للسيطرة اخبار مصر على الحدود لمنع تهريب السلاح
3/17/2015 4:51 am  
قال العقيد أحمد بركة، وزير الداخلية الليبى، إنه لمنع تهريب الأسلحة من ليبيا إلى مصر لابد من التنسيق مع وزارة الداخلية المصرية، وأن يكون هناك تعاون بين الدولتين لبسط السيطرة على المنافذ الحدودية.
وأضاف العقيد أحمد بركة، وزير الداخلية الليبى، أثناء حديثه لبرنامج العاشرة مساء مع الإعلامى وائل الإبراشى، أن الحدود مساحات واسعة وحين يدعمها الجيش والشرطة بأجهزة متطورة ستنتهى مشاكلها، لافتا إلى أن العامل المشترك بين المجرمين هو استهداف مصر بالأسلحة القادمة من ليبيا عبر الصحراء أو البحر.
وأشار “بركة” إلى أن مقتل المصريين الـ21 من قبل المجرمين الخونة “داعش” أمر يؤذى كل البشرية، مضيفا: “علينا ألا نتخوف ويكون لدينا تحدى للقضاء عليهم نهائيا بتوحد الصف لأن هؤلاء لا دين أو إنسانية لديهم، فهم من قاموا News بارتكاب أبشع الجرائم ضد الأبرياء وسنلاحقهم حتى نتمكن من القضاء عليهم نهائيا”.
وأكد بركة أن أهل ليبيا الحقيقيين مع المصريين ولا يقبلون تعرض مصرى لأى أعمال إرهابية، لافتا إلى أن ما حدث مع المصريين كان ظروفا استثنائية حدثت نتيجة لدخول أجانب متطرفين.
]Original from http://www6.mashy.com/news/egypt/titles/وزير-الداخلية-الليبى:-ننسق-مع-مصر-للسيطرة-على-الحدود-لمنع-تهريب-السلاح

Be Sociable, Share!

اترك رد

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash