وزير الداخلية يبحث مع القيادات الأمنية جاهزية القوات لتأمين الجامعات

بواسطة , أكتوبر 12, 2014 1:57 م

وزير الداخلية يبحث مع القيادات الأمنية جاهزية القوات لتأمين الجامعات
10/10/2014 2:23 pm  
أ ش أ- أكد محمد إبراهيم، وزير News الداخلية، على حسن معاملة المواطنين بما يدعم الثقة بين جهاز الشرطة والشعب، مشيدًا بالجهود الأمنية خلال الفترة الماضية، وما تحقق من نجاحات في ضبط العديد من العناصر الإرهابية، ومداهمة الأوكار والبؤر الإجرامية.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وزير الداخلية، اليوم، مع عدد من القيادات الأمنية لاستعراض الموقف الأمني الحالي بالبلاد، وما تحقق من نتائج في مجال مكافحة الجريمة بكافة صورها، وأطر تنفيذ الاستراتيجية الأمنية خلال المرحلة القادمة.
ووجه الوزير، باستمرار الحملات المرورية على مستوى الجمهورية وعلى كافة الطرق، ووضع الخطط البديلة اخبار مصر لضمان تحقيق السيولة المرورية، والمواجهة الحاسمة لأي محاولة للخروج على القانون أو ترويع المواطنين.
وتناول اللقاء مراجعة خطط تأمين المنشآت الهامة والمصالح والمواقع الحكومية والتعليمية والشرطية المختلفة، وكذا جاهزية القوات لتنفيذ مهامها لتأمين سير العملية التعليمية بالجامعات بمناسبة بدء العام الدراسي الجامعي.
]Original from http://www6.mashy.com/news/egypt/titles/وزير-الداخلية-يبحث-مع-القيادات-الأمنية-جاهزية-القوات-لتأمين-الجامعات

Be Sociable, Share!

اترك رد

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash