محلب يوجه باتخاذ خطوات مكثفة لضبط الأسواق والحالة المرورية

بواسطة , سبتمبر 8, 2014 8:46 ص

محلب يوجه باتخاذ خطوات مكثفة لضبط الأسواق والحالة اخبار مصر المرورية
7/7/2014 4:01 pm  


وجّه المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، الحكومة وكافة أجهزة الدولة، بتكثيف وتشديد الحملات المرورية والخدمات الأمنية في كافة المواقع على مدار اليوم وبدءاً في ساعة مبكرة من الصباح لضبط مخالفات السائقين، ومنع استغلال الركاب برفع التعريفة، والسيطرة على المواقف العشوائية، مع دراسة إيجاد أماكن بديلة لها.
كما Egypt وجه محلب خلال الاجتماع ـ الذى عقده لمتابعة الإجراءات التي تتخذها الحكومة لضبط الأسواق ومتابعة الحالة المرورية بضرورة القيام بحملات مشتركة للأجهزة المعنية لمراقبة ومتابعة الأسواق بشكل مستمر لضبط مخالفات رفع الأسعار.
وطالب رئيس الوزراء بضرورة انتهاء المحافظات من وضع استيكر على السيارات وفى المواقف يوضح خط السير والتعريفة الجديدة، وكذلك عدد رحلات أتوبيسات النقل العام خلال اليوم وإزالة التعديات والمخالفات الموجودة بجوار مواقف وسائل النقل الجماعي لتيسير الحركة المرورية.
وشدد محلب على ضرورة تواجد المسؤولين التنفيذيين في جميع المواقع الميدانية لحل أي صعوبات تواجه المواطنين، ومواجهة أي خروج عن القانون وضرورة تفعيل دور الاجهزة الرقابية، وخاصة جهاز حماية المستهلك، ودراسة تطويره وإنشاء فروع إقليمية له بمختلف المحافظات.
وفى نهاية الاجتماع تم التأكيد على إصرار الدولة على مواجهة المخالفين والمستغلين بكل قوة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم، والعمل على عودة الانضباط والاستقرار للشارع المصري، حيث أكد رئيس الوزراء أن الهدف من القرارات التي يتم اتخاذها هو إجراء إصلاح اقتصادي شامل ومعالجة التشوهات الموجودة في الموازنة العامة للدولة، وذلك لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه والحفاظ على حقوق المواطنين.
حضر الاجتماع وزيرا الداخلية، والتنمية المحلية، ومحافظو القاهرة والجيزة والقليوبية، بالإضافة إلى مجموعة من القيادات الأمنية.
]Original from http://www6.mashy.com/news/egypt/titles/-محلب-يوجه-باتخاذ-خطوات-مكثفة-لضبط-الأسواق-والحالة-المرورية

Be Sociable, Share!

اترك رد

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash