عمليات تجميل مختلفه تجرى في الهند بنجاح تام –التنسيق والعلاج في الهند

تعرف عمليات التجميل هي الجراحات التي تجرى لأغراض وظيفية أو جمالية، وهي بالمفهوم البسيط استعادة التناسق والتوازن لجزء من أجزاء الجسم عن طريق أستعادة مقاييس الجمال المناسبة لهذا الجزء.

تاريخيا تعتبر الهند ام واب الجراحات التجميليه حيث قام الاطباء في الهند القديمه وتحديداً الطبيب الهندي الكبير سوسروثا- Susrutha باستخدم ترقيع الجلد في القرن الثامن قبل الميلاد، واستمر استخدام هذه التقنيات حتى أواخر القرن الثامن عشر وفقاً للتقارير المنشورة بمجلة جنتلمن فطوال عقود بقيت تعاليم سوسروتا قائمه ,وعلى نهجه يقوم الان الاطباء الهنود بعمل ما لا يمكن تخيله من جراحات تجميليه.
اولا :جراحات التجميل
وخاصه للوجه يمكن إعادة رونق الوجه والبشرة إلى حالته الطبيعية الجذابة بواسطة العديد من عمليات جراحه التجميل مثل شد الجفون والخدود، وإزالة الجيوب الدهنية من أسفلها، وكذلك شد الوجه والرقبة، أو جراحة تجميل الأنف، وهناك نوع أبسط من العمليات الجراحية لملء الخدود وأسفل الجفون والشفتين، مثل حقنهم بالدهون المشفوطة من أماكن الجسم المختلفة حيث لا يحدث ذلك مضاعفات مناعيه، وأيضاً يمكن استعمال أنواع من المواد التي تحقن في أماكن التجعيدات لإزالتها- مثل حقن البوتوكس التي تستخدم للقضاء – بشكل مؤقت على تجاعيد الجبهة – أو لمئها بواسطة مواد مماثلة لأنسجة الجلد الطبيعية. وهذه الجراحات هي الارخص في العالم والاكثر اتقانا ايضا. وكمثال تكلف عمليه شد الوجه والرقبه 2800 دولار في غرفه مفرده,وعمليه تكبير او تصغير الثدي تكلف 4500 دولار يشمل ذلك افضل انواع الحشوات الداخليه , شد الاذرع او الارداف لضمان استدارتها تكلف 2800 دولار ويمكن عمل خصومات رائعه على عمليات التجميل المختلفه في آن واحد.
كما يجرى ايضا عمليات شد وتصغير الاثداء للرجال الناتجه عن السمنه المفرطه او في حالات مرضيه اخرى وتكلف ما بين 3000-4500 دولار حسب حاله المريض.
كما يستخدم الليزر بنجاح منقطع النظير في كثير من الجراحات التجميليه وحتى البسيطه مثل ازاله الشعر الغير مرغوب فيه بصوره نهائيه من الوجه او تحت الابط او المناطق الحساسه.
ثانيا :الجراحات الترميميه مثل
• علاج الحروق على اختلاف درجاته
• علاج التقصير الجلدى بعد الحروق
• علاج القرح والندب المزمنة
• علاج التشوهات الناتجة عن الحروق
• علاج التشوهات الخلقية عند الأطفال مثل
• إصلاح الشفة الأرنبية
• إصلاح شق سقف الحلق
• اصلاح مجرى البول عند الأطفال.
• إصلاح الرحم عند النساء خاصه الرحم ذي القرنين
ثالثا:عمليات تجميل الجهاز التناسلي الانثوي الخارجي
حيث لاقت هذه الجراحات اقبالا كبيرا في الهند في السنوات الاخيره نتيجه وعي النساء بمثل هذه الجراحات
ومن اهم الجراحات التي تجرى بنجاح رائع دون التاثير مطلقا على الاحساس في هذه المناطق الحميمه
*عمليات تجميل شفرتي المهبل
ومن اهم المرضى الذين يحضرون لمثل هذه الجراحات هن النساء اللواتي يعانين من الم وتشققات في شفرتي المهبل عند لبس ملابس ضيقه ومن المهم ان نذكر ان الجرح لا يرى بعد العمليه ويمكن شفط اي دهن زائد في تلك المنطقه والذي يشوه المنظر العامه العمليه تستغرق يوم واحد ويمكن المشي والرجوع للحياه العاديه من ثاني يوم ولكن الاتصال الجنسي ينصح بعد 20-30 يوم من الجراحه
*عمليات تضييق وتجميل المهبل
خاصه للنساء بعد الولادات المتكرره وتوسع مدخل المهبل مما يؤدي الى مشاكل مع الزوج لعدم مقدرته على الاستمتاع وتهدف الى تقويه عضلات المهبل وهي لا تستغرق اكثر من ساعتين ببنج موضعي وترتاح السيده من الوصفات الغير مجديه.
مده الباقاء في المستشفى يوم والرجوع للحياه الطبيعيه خلال اسبوع وللاتصال الجنسي خلال 4 اسابيع .
*عمليات إصلاح ارتخاء أرضية منطقة الحوض
عمليه التهبيطه هكذا تعرف عند النساء وهي تاتي على انواع مختلفه ولكل نوع منها جراحه خاصه بحيث لا تؤثر نهائيا على الرحم وفرص الانجاب مره اخرى.
عمليات الختان للاناث
حيث تجرى هذه الجراحه بطريقه حديثه عصريه تضمن الجمال وكذلك عدم فقدان الاحساس في تلك المناطق الحساسه وهي بذلك تراعي الموروث الثقافي لبلدان عربيه ما زالت تؤمن بالختان للاناث وتضمن ايضا سلامه الانثى من ناحيه نفسيه وعاطفيه.
وهي تجرى تحت التخدير الموضعي وتبقى المريضه في المستشفى ليومين وتعود لممارسه حياتها الطبيعيه في اسبوع وتكلف ما بين 1500-2000 دولار للكبار .
اخيرا :عمليات اصلاح العيوب الخلقيه للعضو الذكري مثل مرض بيروني او اعوجاج القضيب وكذلك اصلاح اي قصر في طوله ان كان ذلك ممكنا.
الايميل الخاص لارسال الاوراق
nadi1167@gmail.com
تلفونات الاتصال ما بين الساعة 11 صباحا إلى 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة
الدكتور نياز نيازي طبيب وباحث عربي مقيم في الهند
00919899829183

Be Sociable, Share!

حول د نياز نيازي

طبيب وباحث عربي فلسطيني مقيم في الهند
هذه المقالة كُتبت ضمن التصنيف Uncategorized. الوسوم: , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

7 تعليقات على: عمليات تجميل مختلفه تجرى في الهند بنجاح تام –التنسيق والعلاج في الهند

  1. حسن كتب:

    السلام عليكم
    أريد إجراء عملية إزالة و شد لترهلات منطقة الصدر للرجال ( الثدى ) أرجو إرسال التكاليف التقديرية ، علماً بأننى سأكون بالهند فى تاريخ 17/2/2012 لمدة عشرون يوماً .
    أرجو الرد و شكراً

  2. الغالبي كتب:

    بسمه تعالى ***لدي بنت تعاني من تشوه خلقي شفة اللمشقوقة او شفة الارنب تم اجراء عملية جراحية لها وهي طفلة صغيرة لكن ليس على مايرام وهي الان بالجامعة وتعاني من تشوه في الشفة العليا كيف التواصل معكم وكم الكلفة ارشدوني وانا من العراق ***الوالد الغالبي

  3. براء كتب:

    تعرضت لحرق في الوجه واجريت عمليات تجميل ولا زلت مشوه تقريبا 50%

  4. براء كتب:

    اريد تجميل للوجه

  5. عبدالحفيظ الأحمدي كتب:

    زراعة شعر

  6. السلام عليكم عندي سؤال عندي الوالدة تعاني من الام المفاصل وعندها سوفان في الرقبة وسوفان في الفقرات القطنية ثلاث فقرات وتبلغ من العمر ستون عاما ارجو منكم اعلامي هل يوجد علاج لديكم لهذه الحالة وكم التكلفة شاكرين جهودكم

  7. abu fisal كتب:

    اريد اجراء عمليه ازاله التثدي للرجال بالهند
    واريد معرفه التكاليف التقديريه للعمليه.
    ولكم جزيل الشكر..

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash