استخدام البينات الجغرافية لبرنامج جوجل ايرث او طبقات جوجل ايرث

أضيفت من قبل gamesbanatcoat في غير مصنف 
لا ردود 

جوجل ايرث هو تقنية اختراق يقدم العديد من الميزات المتقدمة التي، عندما تستخدم بشكل صحيح، ويمكن استخدامها من قبل المدربين لتحسين تدريب طلابهم. جوجل ايرث لديها وسيلة سهلة لاستخدام البرمجيات التي توفر قدرة غير محدودة للمبتدئ نموذجي user.Have سبق لك أن توقفت وفحص مجموعة واسعة من الأدوات التي جوجل إيرث متاحة للطلاب في المدارس. النظر في ما تقدم فإنه الموارد لمعرفة كيفية استخدام برنامج جوجل ايرث، يناقش أهمية برنامج جوجل ايرث / المرافق في الفصول الدراسية، ويشير إلى بداية سهلة وأدخلت اللغة الترميزية Keyhole (KML) شكل موحد لتخزين وتوزيع البيانات الجغرافية. الآن تبدأ مربع وأدواته، جوجل ايرث “طبقات”. الجانب من مربع يحتوي على سلسلة من الطبقات تسمى الشبكة الجغرافية. “يتضمن هذا مجموعة صور من المجالات الهامة، مثل نصب لنكولن التذكاري، وروابط لمقالات ويكيبيديا. لكن، انتظر لحظة نحن لا نقول أن ويكيبيديا هي أفضل الموسوعة مكتوبة من أي وقت مضى، ولكن، فإن لديها الكثير من المعلومات المفيدة وذات الصلة نحن نريد لتعليم الطلاب على التخلي عن أو مورد، أو لتعليمهم كيفية استخدام الموارد بكفاءة؟

ويسمى الطبقة التالية “الطرق”. نحن نعتقد أن هذا معطف رائع جدا. بعيدا، بعيدا عن سطح الأرض (حسب ارتفاع عين جوجل ايرث، لدي رؤية من 1016 كيلومترا فوق الأرض)، لا يزال بإمكانك رؤية عدد من الطرق التي تعبر الولايات المتحدة، كما تعلمون، لقد سرد هذه الطرق أسماء وبالتأكيد ليست كل منهم. ما أجد للاهتمام هو أنه عندما نأتي أقرب إلى الطرق الأرض تأتي إلى النور بشكل متزايد. بالطبع، يمكن للطلاب أن تفعل الشيء نفسه مع موقع المدرسة، المنزل أو الأماكن الهامة الأخرى. تعكس مساعدة الطلاب على التغيير وآثارها على البشر والبيئة.

ورغم ذلك كان على مستوى آخر “المباني 3D”. جوجل ايرث يتيح لك أن ترى في الواقع مبنى أين أنت، ليس فقط في الشارع حيث يقع العقار. لا تقلق، الكاميرا  برنامج جوجل ايرث لا تأتي المنزل. لكن اسأل الطلاب ليكون الحال إذا تم اختراق حماية الخصوصية في جوجل ايرث. فكيف أنوي استخدام برنامج جوجل ايرث للتعليم والتعلم.

هناك طن من الأنشطة المفيدة التي يمكن تقديمها مع جوجل ايرث، يحتاج إلى قضاء الكثير من وقتي تطوير هذا النوع من النشاط. ولكن، وهنا حقيقي واحد: الطلاب التحدي إلى إرسال ثلاثة أسئلة يودون الاستجابة باستخدام جوجل ايرث. ثم يمكنهم استخدام واجهة للعثور على إجابات لأسئلتهم. تشجيعهم على طرح الأسئلة التي تتطلب كلا من الحصول على المعلومات والتفكير النقدي. بالتأكيد، قد تحتاج لشرح هذه المصطلحات للطلاب.

 


أهلاً بالعالم !

أضيفت من قبل gamesbanatcoat في غير مصنف 
رد 

مرحبا بك في مدونـــــات أميـــــن. هذه هي المقاله الأولى. تستطيع تعديلها أو حذفها, بعد ذلك تستطيع البدء بالتدوين!