تحميل تيوب ميت الاصلي 2019 tube ma…

برنامج Tube Mate
يعد برنامج تيوب ميت من اشهر البرامج المجانية المتوفر تحميلها للجميع, حيث يمكن استعمال ذلك البرنامج لتحميل المقاطع المرئية من اليوتيوب, برنامج Tube Mate من أشد البرامج المستخدمة في تحميل المقاطع المرئية من اليوتيوب والفيس بوك بأسهل ما يمكن.
فقد احتل ذلك البرنامج مكانة عظيمة بواسطة تحميله لفيديوهات اليوتيوب دون الاحتياج إلي مواقع لتحميله, وقد صمم ذلك البرنامج على أن يكون قادر على تحميل المقاطع المرئية بنفس جودة وكفاءة المقطع المرئي الأصلي, لهذا قد حاز برنامج يتوب ميت شهره دولية وإعجاب من قبل الكثيرين من المستعملين.
فبرنامج تيوب ميت يغنى عن مواقع التحميل ويغنى عن برنامج التحميل الأخرى التي تفتقر العديد من العناء .
كيفية تحميل برنامج tube mate للأندرويد:
ذلك البرنامج من البرامج المجانية والأقوى لتحميل المقاطع المرئية فيما يتعلق لبرامج الأندرويد, سوى ان ذلك البرنامج غير متاح في دكان جوجل بلاي, ولكن يبقى بموقعنا نحن, ومن الممكن بواسطة بعض الدكاكين تجميل برنامج تيوب ميت للأندرويد, لأجل أن يستعمل في تحميل المقاطع المرئية والملفات الصوتية على تليفونك المحمول.
عقب تحميل ملف التطبيق قم بتشغيله , قد نتطلب الى تحويل اعدادات التليفون لقبول تطبيقات من محلات غير جوجل بلي.
لحجم 7.10MB
الاصدار 3.3.12
تاريخ الاصدار : 17-2-2019

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash