تنزيل snaptube للتحميل من اليوتيوب

كل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يواجهون مشكلة عدم قدرتهم على تحميل مقاطع الفيديو التي يرغبون في الاحتفاظ بها من خلال هذه المواقع الا عن طريق تطبيق أو برنامج آخر يتيح لهم ذلك ويرجع هذا الى سياسات هذه المواقع التي ترغب أن يقوم المستخدمين بقضاء وقت أطول في تصفح الفيديوهات من خلالها بدلا من الاحتفاظ بها لذلك يتم إصدار وتطوير بعض التطبيقات المميزة مثل تطبيق سناب تيوب snaptube ليكون الأداة الأفضل لتحميل مقاطع الفيديو.

يستخدم هذا التطبيق بشكل واسع بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل يوتيوب وفيس بوك وانستجرام وغيرها من التطبيقات التي تعرض مقاطع الفيديو القصيرة وهذا ما يميز تطبيق سناب تيوب snaptube لكونه يوفر إمكانية التحميل من مواقع مختلفة ذلك لكون التطبيقات المشابهة تسمح فقط بتحميل مقاطع الفيديو من موقع واحد فقط فهناك تطبيقات مخصصة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب فقط وأخرى للفيس بوك وأخرى لانستجرام لكن توفير تطبيق واحد يوفر إمكانية التحميل من كافة المواقع هو أمر مميز يفضله عدد كبير من المستخدمين ويظهر ذلك في تقييم التطبيق على متاجر التطبيقات المختلفة وعدد مرات تحميل التطبيق التي تشير الى مدى انتشاره بين المستخدمين.

عندما تدخل الى متاجر التطبيقات الالكترونية المختلفة للبحص عن تطبيق مفيد تحصل من خلاله على مقاطع الفيديو التي ترغب في الاحتفاظ بها فإنك تواجه مشكلة وجود عدد هائل من التطبيقات المشابهة والتي قد تصعب عليك الاختيار فيما بينها لذلك في موقع موبيزل نوفر لك شرح تفصيلي لكافة خصائص التطبيق والتطبيقات المشابهة أيضا لتتمكن من اختيار التطبيق الأفضل بالنسبة اليك والتعرف على مميزات كل تطبيق أيضا.

يختلف تطبيق سناب تيوب snaptube عن التطبيقات الأخرى في كونه يتيح لمستخدميه فرصة للحصول على أي فيديو من أي موقع ولا يقتصر على موقع معين أو تطبيق تواصل اجتماعي بعينه لكن يتم تحميل مقاطع الفيديو من خلاله باستخدام الرابط الخاص بالفيديو أيا كان موقعه وهذا ما يخدم احتياجات المستخدمين باختلافها.

عندما ترغب في الحصول على مقطع فيديو معين فأنت بالتأكيد لا ترغب في البحث بين التطبيقات عن التطبيق المناسب للتحميل من هذا الموقع بل ترغب في استخدام تطبيق واحد يمكنك استخدامه مع أي موقع وهذا هو ما تحصل عليه مع تطبيق snaptube.

بالإضافة الى ذلك يوفر التطبيق أيضا إمكانية التفاعل مع مقاطع الفيديو ومشاركتها الأمر الذي قد لا توفره الكثير من التطبيقات المشابهة لذلك يمكن القول بأن هذا التطبيق هو الأفضل بين التطبيقات المشابهة في هذا المجال أو على الأقل يأتي في أعلى القائمة.

المصدر : برامج الخليج

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash