نصائح لعلاج آلام الأسنان أبرزها النعناع والخل

3:01 ص غير مصنف

نصائح لعلاج آلام الأسنان أبرزها النعناع والخل

افلام سكس مثيرة, عرب نار, سكس مصرى, تحميل افلام سكس, سكس محارم, سكس حيوانات, افلام نيك, سكس صعب,

آلم الأسنان من أصعب أنواع الألم الذي يتعرض له الشخص، فهناك من يعاني من مشكلة ما كتسوس أو ضعف أو التهاب أو الإصابة بخراج في الأسنان، وجميع هذه المشاكل لها العلاج، ولكن قد يتعرض المصاب لتورم في الوجه بالإضافة إلي الهبوط وصداع يصاحبه ألم في الاذن والعين.

الأسنان

ومما لاشك فيه أن الإصابة بألم الأسنان شيء لا يعرف سن محدد، فيحدث لجميع الأعمار،  ويجب الاهتمام بالعلاج سواء كان عن طريق علاجات يتم تناولها بالفم، أو بالطب البديل أي بالأعشاب وبعض المشروبات والأطعمة.

صور سكس, XNXX, سكس محارم, افلام سكس, سكس امهات, سكس محارم, افلام نيك, سكس حيوانات, قصص سكس

ووفقا للتقرير الذي نشره موقع ” mytooth”،  مؤكدا أن الإصابة بألم الأسنان له العديد من الأسباب، فتغير الهرمونات في الجسم من أهم الأسباب المؤدية لذلك، وأيضا انخفاض نسبة الكالسيوم تعرض صحة الأسنان للخطر، لأنها تصبح سهلة الكسر والإصابة بالتسويس، فيجب الإهتمام بالأطعمة الغنية بذلك.

نصائح لعلاج ألم الأسنان

 وأشار التقرير إلي أن الحمل له دور هام جدا في الإصابة بمشاكل الأسنان، نتيجة لهرمون  الإستروجين والبروجسترون الناتج عن الحمل.

وقدم التقرير العديد من العلاجات المختلفة للتخلص من ألم الأسنان في أسرع وقت ممكن، ومنها:

1- الماء والملح:

هل تعلم أن المضمضة بالماء وملح لها دور كبير في التخلص من ألم الأسنان،  ففي مرحلة الطفولة وعند إستبدال الاسنان بعد إزالة واحدة منها نقوم  بالمضمضة بهذه الطريقة، فهي  تعمل علي إزالة البكتريا وتهدئة الألم.

 

2- القرنفل:

القرنفل..أثبت العديد من الدراسات الطبية قوته في التخلص من ألالم الأسنان، فهو العلاج الأكثر فعالية  ويتم عن طريق وضع قطعة صغيرة في مكان الألم، وسيتم تسكينه.

Be Sociable, Share!

اترك تعليقك

Your comment

You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Please note: Comment moderation is enabled and may delay your comment. There is no need to resubmit your comment.