لعبة صب واي

التصنيف: غير مصنف
بواسطة blogmann,
   

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر للاندرويد Subway Surfers 2018 تحميل لعبة صب واي سيرف عربي للكمبيوتر الايفون الاندرويد لعبة صب واي الاصدار الاخير

حقّقت لعبة صب واي الجديدة لعبة القطار الأصلية انتشارا ليس له مثيل في الآونة الأخيرة في أسواق الألعاب الأندرويد و ألعاب الأيفون والكمبيوتر.

إذ لا تقتصر هذه اللعبة على عمر معيّن بل هي موجّهة لجميع الفئات سواء من الأطفال أو المراهقين أو الشباب و يمكن تحميل لعبة صب واي الجديدة و لعبها بكلّ سهولة.

تمثل لعبة صب واي واحدة من ألعاب المغامرات والذكاء، فاللعبة تنحصر في الشخصية الرئيسية للعبة(جاك) والذي يقوم بمحاولات الهروب من الشرطة وتجنب التهديدات التي تلاحقه.

عليك عزيزي اللاعب بتجميع الجواهر التي تقابله خلال مجريات اللعبة فهي تعمل على زيادة نقاطه وسرعته عند جمع ما يقوم بهذه المهمة، حيث يقوم بالهرب بعدة طرق منها الركض والقفز عند مواجهة القطارات، حيث سيكون محاصر من جميع الإتجاهات بالشرطة والكلاب البوليسية وما يقابله من القطارات التي تعمل على إعاقة حركته.

تتعدد ألعاب الكمبيوتر لتلائم جميع محبي الألعاب بمختلف أعمارهم، ولعل من الصعب إنتقاء لعبة تتناسب مع جميع الأشخاص وتقدم العديد من المزايا كالمساهمة في التصرف السريع في المواقف، ولعل لعبة صب واي واحدة من القلائل التي تعمل على تنمية الذكاء وتحسن من سرعة الإستجابة والتعامل مع الأمور الطارئة..
حول لعبة صب واي الأصلية

هي من إنتاج شركة kiloo الدانماركية و شركة Sybo المتخصّصة في الألعاب الالكترونية. و قد أصبحت صب واي اللعبة الأكثر شعبية في العالم منذ صدورها. تتحدّث اللعبة عن صبي شقي إسمه جاك يقوم بعمل رسومات و شعارات على جدران محطة القطارات و لكن يكشفه الشرطي المكلّف بحماية المحطة و يبدأ في مطاردته مع كلبه تومي و هنا يبدأ التشويق.

لعبة صب واي أصدرتها شركة دانماركية مختصّة و ذلك منذ سنة 2012 و قد نالت هذه اللعبة العديد من الجوائز بعد احتلالها المراكز الأولى من حيث عدد التحميلات.


تحميل لعبة صب واي Subway surfers 2018 يعتبر من الالعاب الترفيهية الرائعة والتي تعمل علي تسلية المستخدم بشتي الطرق ، فهي بالفعل تعتبر من الألعاب الأولي التي تعمل علي إحداث التشويق والمتعة في نفوس الكثير من مستخدميها ، فهي بالفعل قد حازت علي إهتمام عدد كبير من المستخدمين من حول العالم ، وأصبح الكثير من المستخدمين يفضلونها عما سواها من الألعاب الأخري.
وتعتبر تلك اللعبة الرائعة قد تم إنشائها من خلال شركة سيبو وكيلو الرائعة والتي تعمل علي إصدار الكثير من الألعاب ، وهي بالفعل قد تم إطلاقها في عام 2012م وتعتبر بالفعل من أهم ألعاب الكمبيوتر عن جدارة

و تدور فكرة اللعبة حول صبي صغير يقوم بالكتابة على حوائط محطة القطارات و هو ما جعل الشرطي يهجم عليه لوضع حد له. و هنا تنطلق مغامرتك في مساعدة الصبي على الهروب من الشرطي بأقصى سرعة و تخطي الحواجز و ستكون العديد من المفاجئات في انتظارك خلال هذه المغامرة.
تعريف لعبة صب واي للكمبيوتر 2018

الأدوار التي سيقوم بها (جاك) يمكنك تحميل العاب في اللعبة متعددة وتتنوع ما بين الهرب كدور رئيسي يقوم به لجمع الذهب والجواهر التي يقابلها خلال مشواره، حيث تعطيه هذه التجميعات فرصاً أطول في البقاء في مجريات اللعبة، حيث تقل المحاولات في اللعبة عندما يمسك بك الشرطي أو تصطدم بالقطار، لذلك فإنه عليك تجنب جميع الإعاقات حتى تتمسك بالمحاولات الثلاثة التي تتيحها اللعبة للوصول قدماً في المراحل المتقدمة منها وتحقيق أكثر قدر من النقاط التي تؤهلك للمراحل المتتالية.
شخصيات لعبة صب واي الجديدة

بعد تحميل لعبة ساب واي ستكتشف حوالي 40 شخصيّة مميّزة في هذه اللعبة أهمّها الصبي جاك، و هو الشخصية الرئيسية، و فرانك، فريزي، لوسي، الملك، فريش، و كذلك النينجا. بعض هذه الشخصيات الفريدة لا يمكنك الحصول عليها إلا بعد حصولك على عدد معيّن من العملات الذهبية و هو ما سيزيد صب واي إثارة و تشويقا.
طرق الهرب والمساعدة في لعبة صب واي

خلال مشوارك في لعبة صب واي Subway فإنه يتحتم عليك الهرب من الملاحقين لك ، حيث توفر لك اللعبة طرق متعددة في الهرب، وعليك التنوع فيها بالقفز والركض عند مواجهة القطار، فضلاً عن طريقة الزحف التي ستقوم بالتنوع بينهم لتخدع الملاحقيين لك وتفلت منهم، بالإضافة لتوافر عدة طرق تساعدك في عملية الهرب كالحذاء أو المزجلة أو الطائرة ، وبالتالي فإنك تمتلك عدة أساليب ونقاط مساعدة للهرب لتجميع أكثر نقاط ممكنة..

المتعة والتشويق والإثارة : تتميز تحميل لعبة صب واي Subway surfers بإحتوائها علي الكثير من الإثارة والتشويق والمتعة والتي يشعر بها المستخدم أثناء اللعب .

اللعب أون لاين : يمكنك أن تقوم باللعب بهذه اللعبة من خلال الأون لاين حيث أنه قد تم تحديث اللعبة وأصبحت متاحة علي الفيس بوك ، ويمكنك أن تقوم بلعبها أثناء التصفح علي الإنترنت ويمكنك أن تقوم أيضاً بمشاركة العديد من الهدايا التي تحصل عليها علي صفحتك الخاصه بالفيس بوك .

مجانية : يمكن للجميع تحميل لعبة صب واي Subway surfers بشكل مجاني تماماً وبدون اي رسوم أو تكاليف علي الإطلاق ، حيث أنه يمكنك التمتع بها من خلال رابط مباشر وبدون إصدار أي مجهود .

لتحميل العبه اضغط هنا

Be Sociable, Share!

|



التعليقات

اسمك (مطلوب)

ايميلك (مطلوب)

موقعك

اترك تعليقك

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash