التصنيف (غير مصنف) بواسطة دبّووور في 17-10-2013    74 views

المثل بيقول (في واحد حمل عنزه ضرط قال ناولوني اختها )وهذا المثل ذكرني
ببرزدينت اوباما حيث صال وجال وهدد وتوعد وجعل من نفسه منقذا ونصيرا للشعوب المغلوبة على امرها ضدد الطغاة والمستبدين ، وبدا وكانه يحمل ميزان العدالة والتقوى والدنيا والدين ، كم اشفقت عليه حين صعد على الشجرة مقلدا القاده الكبار ولم يستطع النزول لكثرة الخوازيق خوفا من ان يقع على احد منها ، لكن طوق النجاة جاءه من البرزيدنت بوتن وطبعا بمقابل ، حيث وضع له سلما للنزول حين اعلن عن مبادرة الكيماوي وكانه بذلك يقول للاسد – اقتل شعبك بكل الوسائل وبكافة الاسلحه ، لقد جعلت من استعمال الكيماوي حجة لتجريد سوريا من هذا السلاح الذي لو كان في ايدي قيادة وطنيه وشريفه لاصبح سلاحا للردع بحق يهدد حليف امريكا وابنها المدلل حقا انك رئيس طرطور مثل الدميه تحركها ايادي من يمسكون بدفة السياسه وصنع القرار في امريكا وصدق المثل القائل ( لولد بظل ولد حتى لو صار قاضي بلد) معذره ايها البريزدينت لانك تستحق ذلك …

التصنيف (غير مصنف) بواسطة دبّووور في 17-10-2013    46 views

قالوا اليمن السعيد والماضي المجيد ، لكن سبحان مغير الأحوال ، لأن كل شيئ في بلاد العرب الى زوال ، قلنا احنا بنشجع المفاوضات وأصل السياسه خود وهات حتى يتّحد بحق الشمال مع الجنوب وتزال كل العقبات والعيوب بطريقة لا غالب ولا مغلوب ، وازالة كافة العقبات لحتّى يستمتع الشعب بتخزين القات ، قلبي معكم في اليمن السعيد ويكفيكم شر الحوثيين والقاعده وعلي عبد الله صالح الصنديد …!!!!

التصنيف (غير مصنف) بواسطة دبّووور في 17-10-2013    48 views

باي باي ..
ياما شفنا منكم ياما 
مُش عايزين فلوسكم يا أوباما 
احمل عصاك وارحل من عِندنا 
من غير زعل أو ملامه 
خلاص خلص المولد
باي باي من غير سلامه 
شعبنا شعب الأحرار
احنا اللي علمنا الدنيا والثوار
لا تعاند وتكون مثل الحُمار
متشكرين ولا الضالين آمين
بعدين بتاكل صوابعك ندامه
ياما شفنا منكم ياما …

التصنيف (غير مصنف) بواسطة دبّووور في 17-10-2013    41 views

مبارك لكل العرب .. يا جماعة الخبر في الكم بشاره عندي .. رايحين نزيد كمان عشرين دوله ويمكن اكتر .. لان كل مدينه وجماعه في ليبيا عاملين دوله ومليشيات وبيارق ورايات .. والاحسن صلو عالنبي خوف الحسد والعين .. حتى صار عندي رغبه اترحم عالقذافي كبير المجانين .. لانه كان عارف الحال في بلده .. 
ومتل ما قال المتل هيك مظبطه لازمها هيك ختم …!!!

التصنيف (غير مصنف) بواسطة دبّووور في 17-10-2013    39 views

تحيه الى الجيش المصري البطل بمناسبة ذكرى العبور .. ولاني اقدرك ايها القائد الرائع السيسي اتمنى ان تنزل عن الحنتور … وان تترك السياسه وان لا تترشح للرياسه … 
فمثلك كقائد كبير مكانه حماية الحدود والدفاع عن ارض الجدود ولتحيا مصر رمز الحضاره والخلود …!!

التصنيف (غير مصنف) بواسطة دبّووور في 17-10-2013    41 views

انا حزين عليك يا سي المرسي لانك ما لحقت تفرح بالكرسي .. الكرسي طار وانته متل الاطرش في الزفه محتار .. يا ريس لو انك كنت قد حالك وتحررت من المرشد لان الناس انتخبوك لكل الشعب كان الناس حطوك على الراس … لكن كنت متل حجر شطرنج في ايد الجماعه ولقيت مصيرك بلا شفاعه ..
صدقني انا بحبك وحزين عليك رحم الله والدينا ووالديك وندر علي لمن تطلع من الحجز لادبحلك جاجه مع ديك .. !!

التصنيف (غير مصنف) بواسطة دبّووور في 17-10-2013    38 views

يا جماعة الخير اتعثر الاتفاق وسكرو علينا الانفاق والناس حايصه لايصه والعيشه صارت رديه والكل صار يهتف يسقط هنيه …
يارب حنن علينا قلب ايران .. حتى تنشلنا من الهم والاحزان .. يا حنان ويا منان .. لا تجعل مصيرنا مثل مصير الاخوان … !!

التصنيف (غير مصنف) بواسطة دبّووور في 17-10-2013    35 views

عجبي من الزول البشير خرب بيت السودان وقسمها لعدة اوطان .. يخرب بيتك شو عبيط السودان بتشبع الوطن العربي حتى لو انزرعت قرنبيط ….
خود عصاك وارحل .. السودان من غيرك بتكون اجمل …!

التصنيف (غير مصنف) بواسطة دبّووور في 17-10-2013    38 views

عباس هاليومين محتاس لاعن ابو انفاس الناس .. الحال صار عدم والناس تعبانه من الراس للقدم ..
يا زلمه شو ناطر من الدبور مفاوضاتك عبثيه والحاله صارت مهلبيه .. فكرك يرشحوك لجائزة نوبل للسلام صدقني غير الخوازيق وشماتة العدو والصديق ما تنول ….. !!

التصنيف (غير مصنف) بواسطة دبّووور في 17-10-2013    38 views

946006_1423052487917630_1485822445_nدعا كبير الحمير الى اجتماع في القصر كان الوقت بعد العصر القى فخامته خطبة عصماء استمرت حتى الفجر ما من احد اعترض او تثائب لان مصيره القتل والقبر وبعد ان نهق وشهق وزعق شرح فخامته الامجاد واعلن البشرى للعباد بان هلت على الوطن بشائر النصر فخامته موهوب في التنظير والحساب والجبر وله صولات وجولات في الكر والفر والمراوغة كالجرذ في الخفاء والجهر قال ان الكيماوي وجد لخطة مدروسه لانه توقع حصار الغرب وتوقعاته محسوسة ملموسه وبهذا ينجو من ضرب الفرنجة له ويضيء فانوسه اي غباء هذا وعهر جعلت من الاستسلام نصرا وانجازا وفخر اين الردع والممانعة والمكر والاعداد والاستعداد ليوم التحرير والنصر ياهبلنقه هذا الزمان انت عار على جبين العرب ودجال هذا العصر