أقسام المنتدى

4 Users Online

أكبر عدد مستخدمين في نفس الوقت:
215 مستخدم في 16-04-2016 @ 1:48 ص

عدد الزوار الكلي 24295369 زائر من تاريخ 2009-06-10

العدد الكلي للمدونات: 2168 مدونة.

 


للإشتراك في قائمة أمين البريدية الرجاء إضافة بريدك الإلكتروني...

 
 
 
 

 

     


الحملة الدولية للإفراج عن النواب المعتقلين تُطلق حملة التضامن مع نواب القدس عبر الفيسبوك

أعلنت الحملة الدولية للإفراج عن النواب المعتقلين عن إطلاقها “لحملة التضامن العالمي مع نواب القدس” عبر تقنية الفيس بوك، وذلك لمرور 100 يوم على اعتصام النواب المقدسيين داخل خيمة في مقر الصليب الأحمر في القدس تعبيرا عن رفضهم المطلق لقرار الإبعاد بحقهم.

وأكدت الحملة الدولية أن الهدف من إطلاق الحملة هو تفعيل قضية النواب المقدسيين الذين يقعون تحت طائلة هجمة شرسة استيطانية تستهدف اقتلاعهم من أرضهم، وإحلال مستوطنين مكانهم، فضلا عن تشكيل رأي عام ضاغط على الاحتلال من أجل بيان الجريمة السياسية الخطيرة التي يواصل الاحتلال ارتكابها بإبعاد النواب المقدسيين، مشيرة  إلى أنه ورغم مرور 100 يوم على اعتصامهم إلا أن الاحتلال لم يلغ قراره الجائر بحقهم رغم كل القرارات والتوصيات الدولية مما استدعى أن يكون هناك وقفة جادة مهمتها تعريف العالم بأسره بالجريمة النكراء التي يرتكبها الاحتلال، وكشف الوجه الحقيقي له .

وأضافت الحملة : أن هذا الاحتلال المجرم يضرب بعرض الحائط كافة القرارات الدولية؛ فهو لم يكترث كثيرًا بالضغوط التي مورست عليه من خلال المواقف السياسية، مطالبة البرلمانات والبرلمانيين في العالم كله بوقوف كلٍّ منهم أمام مسؤولياته تجاه هذه الجريمة السياسية التي ترتكبها سلطات الاحتلال الصهيوني بحق النواب المقدسيين.

وأشارت الحملة الدولية إلى أن أنها انطلقت عبر تقنية الفيس بوك لكونه الأكثر استخداما عالمياً، وذلك باللغتين العربية والانجليزية.
روابط حملة التضامن مع نواب القدس:

باللغة العربية: http://www.facebook.com/pages/hmlt-altdamn-alalmy-m-nwab-alqds/157853840901848

باللغة الانجليزية :    http://www.facebook.com/pages/Campaign-for-International-Support-to-the-Jerusalemite-MPs/152660114770280

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

 

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash

 


جميع الحقوق محفوظه © 2021
إنشاء وتطوير فريق عمل مدونـــــات أميـــــن
بتمويل من
The United Nations Education, Scientific and Cultural Organizations, UNESCO Office Ramallah
The United Nations Democracy Fund UNDEF