التصنيف (غير مصنف) بواسطة ahmad132 في 14-02-2015    

10679865_349988095163309_8085465451298359216_o

يفهم القارىء للمقال بانها محاولة للدفاع عن ما حدث في الاحداث الاخيره داخل مخيم بلاطه او انها مبررة استخدام رشاش 250 واطلاق الرصاص على مدخل المخيم وبشكل عشوائي؟!.
ثانيا : لا يوجد ادنى شك ان هناك حوادث اطلاق نار حدثت داخل المخيم وهذا العمل مستنكر من الجميع ولكن هذا الامر الذي حدث هو ضمن سلسلة من الحملات التي تستهدف زج المخيم نحو حالة من الفلتان وحالة تشويه لصورته ونضاله ,والمخيم اكبر من ان تكون هناك عصابة تحتجزه وتستهدف امنه.
ثالثا : سبق وقلنا ان هناك حملة تشويه تستهدف المخيم وتستهدف تاريخ وهنا انتقد زج اسم المخيم بانه وكر لتجارة المخدرات او مستنقع لها وكأن المخيم كله محكوم من عصابة المخدرات كيف يعقل ل 27 الف نسمه ان يحكمهم عصابه مكونه من 20 شخص ان وجدوا وهل نسي كاتب المقال ان بلاطه واجهت الجيش الصهيوني بكل شجاعه وهل ينسى أيضا ان بلاطه مدرسة الثوار وحامية المشروع الوطني وهل ينسى أيضا كاتب المقال ان كثيرا من القاده والشهداء تخرجوا من بلاطه.
رابعا: ذكر في المقال ان هناك من يدعم المسلحين بالرصاص والسلاح وفوض نفسه بان يتهم بشكل غير مباشر في المقال وان المخابرات الاسرائيليه من تدعمهم . اساله سؤال محدد هل وكلت بعلم الغيب ام انك اله ؟ وهل نسي ان بعض الظن اثم وهل ينسى ان ليس كل ما يقال يصدق ويصدف نصف ما راه اضرب مثلا بسيطا لتوضيج اذا كانت مقيم في بنياه وجارك شاب يسكن في الشقه المقابله لك ورأيت فتاة تدخل بيته هل تحكم عليه بالفعل انه قامَ بالمعصيه قد تكون تلك الفتاة شقيقته او عمته او خالته او زوجته.
خامسا ذكر ان هناك شباب اعتقلوا وافرج عنهم بعد أيام واتهمهم أيضا بالعماله كيف يعقل ان نتهم بشكل مباشر الناس ولا يوجد لدينا دليل يثبت ادانتهم وقد ينسى ان المخابرات الاسرائليه يوجد لديها الف طريقه وطريقه كي تشوش سمعت البشر.
وأخيرا ان بلاطه دائما ستبقى شعلة الثوار والمناضلين والاحرار والمثقفين ودائما ستبقى عصية على الاحتلال ودائما ستبقى مع القانون وحامية للمشروع الوطني الفلسطيني .
محمد سليم

 

asdasd 2

شارك القيادي في حركة فتح , زاهر ابو حسين , في لقاء سياسي تطبيعي عُقد في منتصف شهر نوفمبر من العام الماضي في المركز الأكاديمي بيرس في مستوطنة “رحوفوت” الواقعة جنوب مدينة تل أبيب .

وأوردت صحيفة معاريف ,الخبر تحت عنوان ” قبلة حياة لحل الدولتين ” , مشيرة إلى أن اللقاء الذي حضره عدد من طلبة الجامعات العبرية قد ضم شخصية فلسطينية صاعدة و مؤثرة دون ذكر اسمها وأردفت بأن ممثلا عن حركة ” ليهافا ” التي تحارب إندماج اليهود بغيرهم من الأغيار ( الغير يهود ) قد شارك أيضاً, بالإضافة إلى صاحب المبادرة عضو الكنيست عن حزب العمل اليساري حيليك بار , مؤسس لوبي حل النزاع الاسرائيلي-الفلسطيني , والذي عقب بدوره ” أن هذا لقاء من سلسلة لقاءات يعتزم اللوبي القيام بها بمشاركة الشخصيات الفلسطينية  المتزنة والمؤثرة إعلامياً وسياسياً ودينياً ” و أضاف قائلا ” إن اللقاء كان هاماً  و يدلل بأن ثمة دعماً حقيقياً لحل الدولتين من قبل الجانبين الإسرائيلي و الفلسطيني “.

وأشار المصدر بأن القيادي أبو حسين  تم دعوته من قبل حزب العمل كأحد الشخصيات الفلسطينية الإعلامية  صاحبة التأثير في أوساط كوادر حركة فتح الإعلاميين , للمساهمة في فتح آفاق جديدة حول سبل التعاون المشترك في تخفيف حدة التصعيد الإعلامي تجاه الجانبين الفلسطيني و الاسرائيلي .

وفي معرض رده على هذه الاتهامات قال أبو حسين  ” نعم استلمت الدعوة إلا أنني اؤكد بأنني رفضت تلبيتها ولم أشارك احتراماً لدماء أهل غزة التي لم تجف ” , واتهم أبو حسين بأن جهات  حمساوية وأخرى في داخل حركة فتح تسعى إلى تشويه تاريخه النضالي , نافياً صحة أي من الصور التي حصل عليها مكتب شبكة أمان الإعلامية .

والجدير ذكره بأن شبكة أمان الإعلامية حصلت على صورتين تظهر القيادي زاهر ابو حسين وهو يتجول في الحرم الإبراهيم تحت حراسة قوات الاحتلال الاسرائيلي, بالإضافة إلى صورة له في اللقاء السياسي الذي نظمه لوبي حل النزاع الاسرائيلي-الفلسطيني .

ويذكر أن القيادي أبو حسين , مقرب من الرئيس الفلسطيني محمود عباس و ويشغل منصب رئيس تحرير مفوضية العلاقات الوطنية .

التصنيف (غير مصنف) بواسطة ahmad132 في 13-02-2015    

2     asdasd

حقيقة صفحة مخيم بلاطة الان

صفحة يتم ادارتها من مدينة رام الله والمسؤول المباشر عنها المدعوا زاهر ابو حسين رئيس مفوضية العلاقات العامة في حركة فتح
يدير العصابة التابعة لمحمود عباس التي تسيطر على حركة فتح في الضفة اولى اولوياتهم تشويه صورة كل من يخالفهم من شخصيات واحزاب فلسطينية باسم حركة فتح .

المسؤول الاول عن التنسيق الكامل لحركة تمرد في قطاع غزة عبر ضخ الاموال والكوبونات وكروت الشحن لاشخاص تابعين لعصابتهم في غزة لتجنيد الشباب في الحركة التي اطلقوها لتخريب الاوضاع ونشر الفلتان الامني والتي فشلت في قطاع غزة وهذا ما تم اثباته اثناء اختراق جهازه من قبل هاكر ونشر فضائحه عدا عن علاقاته المشبوهه مع بعض النساء من قطاع غزة عبر استغلالهم بكوبونات وكروت شحن ووعدهم بنقلهم من غزة الى رام الله وتوفير السكن والعمل لهن

السباحة في العلن مع تيار عباس
وينسق في الخفاء مع تيار دحلان من خلال وسيط لانشاء جسم اعلامي جديد هدفه تشويه صورة عباس
وهذا ما كشفه الهاكر اثناء اختراق جهازة وتسجيل جميع محادثاته عبر الفيس بوك

يمارس دروره المشبوه في عمليات التخوين لفصيل فلسطيني معروف وفي احدى المرات قام باتهام الفصيل بعمل غرف اختلاء في مراكز الايواء في قطاع غزة عدا عن عمليات الشتم اليومية عبر صفحته على الفيس بوك واتهامات بالخيانة الى كل من يخالفهم ويخرج عن طوع عصابتهم .

 

صفحة مخيم بلاطة الان انطلقت خلال يومين فقط ووصل عدد المعجبين فيها اكثر من 4 الاف وهذا ما يفسر عن وجود روس فساد كبيرة خلفها هدفها تشوه صورة ابناء المخيم باسم المخيم حيث وصل به الامر بنشر صور عدد من شبان المخيم معتقلين في سجون الاحتلال ويواجهون احكاما عالية واتهامهم بانهم تجار مخدرات وسلاح وعربدة وبعد ان تم فضحه عبر التعليقات بعد تعديه على اسرى من ابناء المخيم قام مباشرة بحذف الصور والمنشور وقال انه كان يقارن بين الشريف والعميل على حد قوله .
وهذا ان يثبت بانه لا يعرف شئ عن المخيم وما يقوم به هو فقط التنقل بين صفحات ابناء المخيم ونقل صورهم واتهامهم زورا وبهتانا عدا عن نشر صور لعدد من ابناء المخيم وهم ليس لهم اي علاقة بشئ .

لا ننسى ايضا بان الساقط زاهر ابو حسين يدير صفحة باسم هي هيك وايضا تقوم بنشر ما يتم نشره في هذه الصفحة المشبوهه .

يحاول جاهدا الى اثبات بان مخيم بلاطة مختطف وسكانه دروع بشرية محتجزين طوال 24 ساعة من قبل مسلحين ومن يأتي الى المخيم يرى عكس ما يقال فالحياة بالمخيم طبيعية جدا ولا وجود لاي مسلحين ولا اي محتجزين ولا دروع بشرية بخلاف ما يتحدث عنه .

يحاول جاهدا اظهار بان سكان المخيم ضد المسلحين وانهم يريدون تسليمهم الى السلطة والادعاء بان الاف الرسائل تصله من اهالي المخيم تطالب بعمل مظاهرة ضد المسلحين وهذا بخلاف ما نراه في جميع التعليقات على صفحته من رفض ما يقوم به ومحاولته الفاشلة في بث الانقسام بين ابناء المخيم الواحد .

ما سبب ظهور هذه الصفحة في هذا الوقت ؟

قد يسأل الكثيرون عن سبب ظهور مثل هذه الصفحة في هذا الوقت والتي تحاول جعل المخيم نصفين او اكثر وبث السموم في اجساد ابناء المخيم الواحد وفي ظل وجود عشرات صفحات للمخيم عبر الفيس بوك وجميعها كانت بموقف واحد دون تشويه اي حقيقة او توجيه اتهام لاحد
لا شك بعد الاحداث التي جرت في المخيم وعمليات اطلاق النار العشوائي التي استهدفته طوال ستة ايام واستخدام اسلحة من العيار الثقيل في سابقة خطيرة واستهداف المنازل ومؤسسات المخيم بالرصاص كان هناك حملة تضامن كبيرة مع المخيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي والفضائيات ونشر حقائق ما جرى بالمخيم من شهادات ابناءه ورفض من قبل مؤسسات المخيم الطريقة الهمجية التي استخدمتها السلطة باتجاهه وتقارير وتحقيقات صحفية نشرت عبر صحف عربية كبيرة فضحت ممارسات عناصر السلطة بحق المخيم وابناءه عدا عن التضامن الشعبي الكبيرة من ابناء الوطن عامة وابناء المخيمات خاصة .
في الوقت هذا الذي ادى الى التفاف شعبي حول المخيم وقضيته العادلة ظهر علينا المدعوا زاهر ابو حسين بتقرير مطول نشر فيه اكاذيبه واتهاماته الكاذبة بحق المخيم وابناءه ووصل به الحد الى اتهام ابناء المخيم بالعمالة للاحتلال محاولا جاهدا لتشويه الحقائق وقد قام الاستاذ محمد سليم بالرد على المقال وكشف الاكاذيب والتضليل الاعلامي الذي مارسه المدعو زاهر وجاء اسم المقالة “تعليقا على مقال مفوضيةالتعبئه”

مباشرة بعد مقال زاهر ابو حسين تم عمل هذه الصفحة ويديرها بحساب فيس بوك اسمه صدى فلسطين وتم النشر المقاله بها ومباشرة وبدأت عمليات التشويه ونشر صور ابناء المخيم واتهامهم زورا وبهتانا والادعاء بانه من ابناء المخيم .

ومن خلال متابعتي للصفحة تبين لي ان من يديرها هو شخص متكلم يجيد صياغة التقارير ومن متابعتي ايضا لصفحة المدعو زاهر ابو حسين وصفحته “هي هيك” تجد نفس اللهجة بالحديث وكانه يتكلم  في جميع صفحاته بلسان واحد

ومن هنا اناشد ابناء مخيمي بعدم التعاطي مع هذه الصفحة المشبوهه والغاء الاعجاب بها حفاظا على ترابط المخيم والابتعاد عن محاولات عصابة زاهر ابو حسين لتفريق ابناء المخيم الواحد وادعوكم ايضا الى عمل تلبيغات لادارة الفيس بوك لاغلاقها .

………………………………………..
المخيم ليس وكر كما يدعون المخيم خندق

المخيم اول الحكايات وام البدايات

من المخيم انطلق القائد والمعلم والدكتور

من المخيم بدأت الحكاية وعلى ارضه سقط الاف الشهداء في سبيل قضية عادله

المخيم فوق الجميع

اخوكم / د .محمد

 

 

 

 

 

التصنيف (غير مصنف) بواسطة ahmad132 في 12-02-2015    

مرحبا بك في مدونـــــات أميـــــن. هذه هي المقاله الأولى. تستطيع تعديلها أو حذفها, بعد ذلك تستطيع البدء بالتدوين!