awnee thaher

2010/09/25

ماذا يقول…

ضمن تصنيف: غير مصنف — awneethaher في 6:47 مساءً    
ماذا يقول لها؟؟

هذه طريقة لم نألفها لتكمييم الأفواه ،عفوا “”المناقير”" اكتب وتخيل ماذا يقول لها ؟؟

واضح ان هناك نوايا عدوانية ..!!

 طباعة الموضوع    حفــظ الموضوع    المفضلـة    أرسل المــوضوع    Face Book    أبلغ عن إساءة

1.  تعليق بواسطة : مدون سعود عايدالرويلي – بتــاريخ : 9/24/2010 – 12:58 PM رد على تعليق سعود عايدالرويلي
عنوان التعليق: يقول لها
يقول لها عيب ياام عصفور … هذا الكلام مايصح . استحي ….. والسلام
 أبلغ عن إساءة
2.  تعليق بواسطة : د. طلال الظاهر – بتــاريخ : 9/24/2010 – 1:15 PM رد على تعليق د. طلال الظاهر
عنوان التعليق: مش حكي
انا بتهيئا لي انه ما بدوا يحكي معها اللهم انه بحاول يخمها ويسكر ثمها مشان تتوقف عن الثرثره والنق والطلب وبحكيلها اسكتي او بدوا يحط اجره بثمها
 أبلغ عن إساءة
3.  تعليق بواسطة : وفاء عمر – بتــاريخ : 9/24/2010 – 1:20 PM رد على تعليق وفاء عمر
عنوان التعليق: شكرا على التنويع
بقول يا بنت الحال بعدين هو كل يوم طلبات ..طلبات ..طلبات… طيب الى متى ؟؟؟ هلكتيني !!!!
 أبلغ عن إساءة
4.  تعليق بواسطة : د. طلال الظاهر – بتــاريخ : 9/24/2010 – 2:03 PM رد على تعليق د. طلال الظاهر
عنوان التعليق: الى متى
طبعا جاء تعليقي الاول من باب الفرفرشه ولكن انا باعتقادي ان حال هذا العصفور الذكر الاصغر حجما انما هو بثوب من يحاول تكميم افواه الشعوب (وهي انثى) ولكنها الاكبر والاقوى محاولا اسكاتها عن قول الحق وعن طلب الحقوق وعن الانتقاد الموضوعي وعن تقرير مصيرها لكن لا باس فان الشعوب لن ولن تقهر وعجلى التاريخ لا ولن ترحم وهي تدور بلا هواده وتلك الانثى المكممه ستبقلىالاقوى تحمل (او تبيض ان كانت عصفوره) او تبيض لان كل عمليه حمل لا بد من اباضة قبلها ستبقى تحمل وتلد حتى تلد من ينزع تلك الكمامة عن ثمها محررا كلمتها محررا رايها محررا منقارها وهنا المنقار يرمز الى ادوات عملها محررا ارادتها لتقرير مصيرها محررا يدها ورجلها لتدوس كل من داس طرفها يوما ما وكل يد او رجل كممت فاها يوما ما ان ارادة الشعوب لا تقهر ولا تغلب وغبي مغبون من عادى الشعوب ووقف في طريقها ايعقل الوقوف في وجه الطوفان في وجه العاصفه في وجه الامواج العاتيه وبس بستشهد في احمد فؤاد نجم لما الشعب يقوم و ينادي يا إحنا يا هما في الدنيا دي حزر فزر .. شغل مخك شوف مين فينا حيغلب مين ممكن هلا سكر ثمها وربح معركه بس المهم مين بيربح الحرب وبيضحك بالاخر اكيد طالع لابوه شافه بسكر ثم امه فورثه الوقفه والمسكه وطريقة ثني رجله واصابعه لكي يكون التكميم ميه في الميه بنفس طريقة الاب وفاعليتها لانه الاب دربوه ناس فهمانين وكان شرطهم افعل ما تشاء بس اذا بتوعدنا ان تدرب ابنك بالضبط زي ما دربناك وبتحفظوا الوصيه والسر في الحركات مشان برضوا يدرب ابنه وهكذا بالوراثه يخرج عندنا جيل بعد جيل مدرب ومتقن لطريقة المعلم المدرب الاول بس لايمتا لا بد يوم ما يصير طفره وراثيه ربما يسببها الجوع او العطش او رائحة المجاري او ساندويشات الهمبورجر او الاطلاع على الانترنت ومحاكاة الاخرين اخ لو يعرف المعلم كان حرموا الانترنت اوعوا حدا يحكيلوا خليه مش عارف
 أبلغ عن إساءة
5.  تعليق بواسطة : عزالدين نصار – بتــاريخ : 9/24/2010 – 2:26 PM رد على تعليق عزالدين نصار
عنوان التعليق: الله يصبروووووووو
سكّري ثمِّك ينعل أمِّك والبين يلمِّك ما أإمِّك . هههههههههههههههههه صاير مش قليل يا أبو العارف الله يستر ما تدخل زوجتي وتقرأ تعليقي وأروح فيهاااااااااااااا
 أبلغ عن إساءة
6.  تعليق بواسطة : سعيد عبدالله مشـــاقي – بتــاريخ : 9/24/2010 – 8:43 PM رد على تعليق سعيد عبدالله مشـــاقي
عنوان التعليق: هذا ليس مكانك …
عصفور كان متعود يغرد ويرفرف على هذه القاعدة فرحا بحريته ، وينادي سربه لمشاركته الفرحة والحرية الجميلة ، وجاء مرة كعادته إلى مكان مرحه وفرحه وكانت دهشته كبيرة عندما وجد طيرا جارحا قد احتل مكانه وسرق فرحته وحاول فاشلا تكميمه ومنعه الزقزقة، لكنه رفض وأصر على حريته وقال له انصرف أيها الغريب وابحث عن مكان آخر فهذا وطني… ودمت حرا في بلدك سيد عوني أنت ورواد مدونتك …
 أبلغ عن إساءة
7.  تعليق بواسطة : جمال صوافطه – بتــاريخ : 9/25/2010 – 5:12 AM رد على تعليق جمال صوافطه
عنوان التعليق: التعليق
بعدين عاد خلصينا….على الطالعه والنازله …نفسي اطلع مره وما في ليستا ارحميني ….. غاميتي نفسه قرف شكرا استاذ عوني على هذا الترحال الرمزي لنعبر عما يجول ببالنا وبال الطير وتبقى تصرفات البشر والانسانية ليست من طبيعة الانسان وحده للاسف
 أبلغ عن إساءة
8.  تعليق بواسطة : بشار حسني عبد الكريم – بتــاريخ : 9/25/2010 – 6:25 AM رد على تعليق بشار حسني عبد الكريم
عنوان التعليق: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي الحارة أخ عوني ولجميع ضيوفك الاعزاء,, وعودا حميدا للقياكم عبر هذه المدونة الكريمة بعد أجازة سعدت فيها بلقائكم على ارض ياصيد انت وجميع الاخوة الأعزاء والذين لهم في القلب مكانة لا ولن يزعزعها بعد ولا غياب,, وكما كان اللقاء بكم وديا وحميما فقد ترك فراقكم بالنفس غصة ومرارة,كيف لا وانتم الأهل والأصدقاء الذين اتشرف بهم وأسعد بلقائهم وعهدا لن يزيدني الفراق والغربة الا شوقا ومحبة لطيب لقائكم على ثرى ياصيد والى الأبد ان شاء الله,,وأما عن هذا الطائر الذي يحاول قمع ابن جلدته بتكميم صوته,, فليس غريبا هذا السلوك فقد اعتاده وتعلمه من جاره الأنسان,, الذي جار وجار وكمم الأفواه وأخرس الأصوات,,وحارب الفضيلة وجارى الرذيلة,,انه زمن التكميم والكواتم فرحم الله شهيدنا الكاتب ناجي العلي حين رسم كاريكاتيره المشهور “”" لا لكاتم الصوت”"” فكان الكاتم له بالمرصاد ليلقى ربه شهيدا…فطوبى لناجي وامثال ناجي وليخسأ كل كاتم وليخسأ الخاسئون.
 أبلغ عن إساءة
9.  تعليق بواسطة : عوني ظاهر – بتــاريخ : 9/25/2010 – 6:44 AM رد على تعليق عوني ظاهر
عنوان التعليق: رد على تعليق سعود عايدالرويلي
ارحب بك دوما اخ ابا بندر وشكرا على التعليق
 أبلغ عن إساءة
10.  تعليق بواسطة : عوني ظاهر – بتــاريخ : 9/25/2010 – 6:47 AM رد على تعليق عوني ظاهر
عنوان التعليق: رد على تعليق د. طلال الظاهر
جميل ان نعقد مقارنة بين المظلوم وهو الشعب ومن ظلمه اجدت يا دكتور طلال في الوصف والنقد حتى خلتك اشفيت الغليل تحياتي ودمت سالما
 أبلغ عن إساءة
11.  تعليق بواسطة : عوني ظاهر – بتــاريخ : 9/25/2010 – 6:48 AM رد على تعليق عوني ظاهر
عنوان التعليق: رد على تعليق وفاء عمر
شكرا اخت وفاء ما تنفك احدكن معشر النساء من الطلبات ولكن لا لتكميم الافواه تحياتي
 أبلغ عن إساءة
12.  تعليق بواسطة : عوني ظاهر – بتــاريخ : 9/25/2010 – 6:50 AM رد على تعليق عوني ظاهر
عنوان التعليق: رد على تعليق عزالدين نصار
انا لم انم بالامس حتى تاكدت منك شخصيا ابا احمد انك ما زلت على قيد الحياة وبخير …يجب ان نتخيل انفسنا اكثر لطفا من العصفور المعتدي اللا خلوق …تحياتي الحاره
 أبلغ عن إساءة
13.  تعليق بواسطة : عوني ظاهر – بتــاريخ : 9/25/2010 – 6:53 AM رد على تعليق عوني ظاهر
عنوان التعليق: رد على تعليق سعيد عبدالله مشـــاقي
وخالفتنا الراي اخ سعيد وتخيلته عصفور لعصفور وهي ليست زوجته على ما يبدو من تعليقك ولكن لكل مجتهد نصيب وفعلا تكميم الاصوات فد تتعدى الحياة الزوجية لتكون ممثلة بجهات اكثر استحقاق لتمارسها وياما بالسجن مظاليم
 أبلغ عن إساءة
14.  تعليق بواسطة : عوني ظاهر – بتــاريخ : 9/25/2010 – 6:55 AM رد على تعليق عوني ظاهر
عنوان التعليق: رد على تعليق جمال صوافطه
اشكرك اخ جمال على صدق المشاعر ودمت واسرتك الكريمة بكل خير …
 أبلغ عن إساءة
15.  تعليق بواسطة : عوني ظاهر – بتــاريخ : 9/25/2010 – 7:06 AM رد على تعليق عوني ظاهر
عنوان التعليق: رد على تعليق بشار حسني عبد الكريم
سعيد هذا الصباح بعودتكم سالمين وهذه هي سنة الحياة ضرب بالارض وسفر وترحال كانت اجازة بقدر ما هي جميله الا ان الظروف الاجتماعية وتداخل العلاقات والالتزامات ما منحتنا حق الصحبة والصداقة …بالعامية مشالفه …ولكن مهما ابتعدت الاجساد فان القلوب تبقى متالفة متصافية متحابة والدليل رغم انه لم يمض على سفركم ووصولكم ساعات ورغم تعب السفر حالتكم الصحية التي ارجو ان تكون دوما بخير وسلامة اقول رغم ذلك والارهاق وعلمنا بان ما خط قلمك نعرفه من قلبك اخ بشار …وتبقى منغصات الحياة كثيره وبالتاكيد كان الغراب يوما معلما لبني الانسان الخير وكيف يدفن اخاه الذي قتله غلا وحسدا نرى تلك الطيور بانواعها وقد عهدت من الانسان الغدر وسوء النية تعبر عن سلوك شاذ امام الكاميرا ,,,تحياتي اخ بشار ودمت سالما والحمد لله على السلامه ولكل الاسره والاخ بلال التحية والموده والشوق ولكم شخصيا خالص مودتي والقبلات
 أبلغ عن إساءة
16.  تعليق بواسطة : سعيد عبدالله مشـــاقي – بتــاريخ : 9/25/2010 – 12:47 PM رد على تعليق سعيد عبدالله مشـــاقي
عنوان التعليق: رد على تعليق بشار حسني عبد الكريم
حمداً لله على سلامتكم ، وكل عام تعودون بخير ويمن وسلامة ، ونحن كما ذكرت قلوبنا معكم ، وإن تباعدت الأجساد ، سلامي للأسرة الكريمة وألأخ بلال ، وجميع الأهل بطرفكم، ودمت سالما لأصحابك وأهلك ولجميع الأحرار في العالم.
 أبلغ عن إساءة
17.  تعليق بواسطة : تغريد فقهاء – بتــاريخ : 9/25/2010 – 1:03 PM رد على تعليق تغريد فقهاء
عنوان التعليق: نقله نوعيه
مرحبا استاذ عوني ايش هاي النقله النوعيه مره واحدة انا تعليقي على هذا الموضوع بأنه يقول لها لا تتكلم المرأه في حضور الرجل

صور وتعليقات

ضمن تصنيف: غير مصنف — awneethaher في 6:42 مساءً    
صور …وتعليق

قال تعالى :” قَدْ نَرَى تَقَلُّبَ وَجْهِكَ فِي السَّمَاء فَلَنُوَلِّيَنَّكَ قِبْلَةً تَرْضَاهَا فَوَلِّ وَجْهَكَ شَطْرَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَحَيْثُ مَا كُنتُمْ فَوَلُّواْ وُجُوِهَكُمْ شَطْرَهُ وَإِنَّ الَّذِينَ أُوْتُواْ الْكِتَابَ لَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا يَعْمَلُونَ ”
 هذا شرعنا نحن المسلمون وكلام الله …بين الاعجاب والدهشة مسلم يصلي وكما يبدو  بميدان عام بدولة اوروبية  ..التقاط الصور له جائز …وما عليه الا ان يغمض عينيه ويكون مع الله الواحد الاحد فقط والدليل على خصوصية هذه الأمة هو قوله – عليه الصلاة والسلام -: ((أُعْطِيتُ خَمْسًا لم يُعْطَهُنَّ أَحَدٌ قَبْلِي: ……، وَجُعِلَتْ لي الْأَرْضُ مَسْجِدًا وَطَهُورًا فَأَيُّمَا رَجُلٍ من أُمَّتِي أَدْرَكَتْهُ الصَّلَاةُ فَلْيُصَلِّ، ……..))

ابو رامي احمد بشير الاقرع من ياصيد فلسطين ..وهناك في بلاد الدوجلند المانيا يمارس هواياته!! لا ادري هل هو ادمن لسع النحل؟؟ ام ان النحل كثييييييييير مؤدب معاه؟؟!! ..تحياتي ابو رامي ودمت سالما …

وتبقى الالفة والمحبة والمعزة والعشرة  ليست مقصورة على بني البشر ..لا فلربما هذا العصفور أجاد التعبير ولا حاجة لشرح فيا ليتنا نتعلم !!!  

يا سلام الغلط فين ؟؟؟؟؟ 

التهجين من طرق التكاثر في الحيوانات ولدى البشر ولكن يبدو ان لدى هذان الحماران تقاسم مشترك وحدود مشتركه  الظاهر لنا فقط تداخل الالوان لكن من يدري ماذا بعد ؟؟؟

 والطبيعة هنا ابت الا ان تقلد الانسان رائد فضائي من الجزر !!! سبحان الله … ولكن  ما قصدها ؟؟ واية موضه هنا؟؟وما العبره التي تريد ان توصلها ؟؟؟ام هي دعاية حتى بالجسد ؟؟ 

وتكنلوجيا التسول !!!!  كل الابواب حتطرق !!!! واليد مكسوره ..عظيم  التفكير التكنولوجي …ادفع …وانتظر الدعاء  لك ولاولادك !!! الله يخليلك اللاب توب والنت والفيس بوك  والجوال  !! 

 طباعة الموضوع    حفــظ الموضوع    المفضلـة    أرسل المــوضوع    Face Book    أبلغ عن إساءة

1.  تعليق بواسطة : مدون سعود عايدالرويلي – بتــاريخ : 9/25/2010 – 6:18 AM رد على تعليق سعود عايدالرويلي
عنوان التعليق: نعم هذه سماحة الاسلام
وكما قال المصطفى صلى الله عليه واله وسلم ان جُعلت لي الارض كلها مسجدا .. وهذا اكبر رد على من يحاول محاربة اقامة المساجد ببعض المدن والدول .. فنقول لهم ان الارض كلها مسجد واين ماحل وقت الصلاة اقمناها وصلينا وهذه نعمة ولله الحمد …اين الخطأ اعتقد انها جميعها خطأ ولكن بعضها اكثر خطاءاً من الاخرى ….سبحان الله على هالجزره وكيف صورها .. انها اعجوبه ….. اما ماكينة الشحاذه ..دخيلك دلنا على مكان بيعها ابغى لي واحده او حتى عشره ..انها فكره جيده والسلام
 أبلغ عن إساءة
2.  تعليق بواسطة : عوني ظاهر – بتــاريخ : 9/25/2010 – 6:43 AM رد على تعليق عوني ظاهر
عنوان التعليق: رد على تعليق سعود عايدالرويلي
اشكرك ابا بندر وقد شرفتنا بالراي الذي نحترم لك كل المحبه وربنا يحفطلك النت واللاب لنبقى على تواصل وسلامي للاسره الكريمة خاصة من امتشقت وارتدت العلم والشعار السعوديين ابنتكم المصون ..دمتم سالمين
 أبلغ عن إساءة
3.  تعليق بواسطة : بشار حسني عبد الكريم – بتــاريخ : 9/25/2010 – 7:33 AM رد على تعليق بشار حسني عبد الكريم
عنوان التعليق: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز ابا العارف بعد التحية والسلام,, فكل ما تجود به علينا من صورة او مقال اوطرفة او حكاية,, فهو جميل بجمال خلقك ونواياك الطيبة,, وأن زل قلمك يوما لا سمح الله فهو بطيب نية وحسن قصد,, فالطيب لا يأتي الا بطيب فكيف وان كان ابا الطيب,, لقد سمح الوقت ان نعايشك على ارض الواقع ولنرى كاميرتك ترافقك في كل مكان تلتقط صورة من هنا واخرى من هناك ,, لقد اطلعنا على بعض ارشيفك والذي زودتنا ببعض منه ,,فما تقوم به عمل جليل وجهد عظيم تسخر له جل وقتك دون مقابل وبلا ثمن ومن هنا كان الصدق فيما تكتب وكان الجمال فيما تصور, سلمك الله وادامك ذخرا لنا ولقريتنا وكثر الله من امثالك اصحاب النفوس الطيبة والهمم العالية ,, واعاذنا الله واياك من كل نفس دنيئة مكارة تتربص بكل حر وبكل ذي همة عالية, ولكن سيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون…
 أبلغ عن إساءة
4.  تعليق بواسطة : عوني ظاهر – بتــاريخ : 9/25/2010 – 9:26 AM رد على تعليق عوني ظاهر
عنوان التعليق: رد على تعليق بشار حسني عبد الكريم
تحية اخ بشار ارجو ان اكون استحق هذا الكلام وربنا يساعدنا على المحافظة وانصاف وخدمة اصحابنا واخواننا واهلنا وقريتنا وقضيتنا وطلبتنا ومقدساتنا ومشاريعنا وقيمنا ما استطعنا سندعوا للفضيلة وننبذ الرذيله وهذه المدونه للشرفاء سواء من يقرأون بصمت او من يعلقون بود وتبقى امالنا معلقة بيوم يحق فيه الحق ويزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا ..دمت اخا وصديقا والف حمد لله على السلامة
 أبلغ عن إساءة
5.  تعليق بواسطة : امال الحامد مدارسي – بتــاريخ : 9/25/2010 – 11:26 AM رد على تعليق امال الحامد مدارسي
عنوان التعليق: عنوان التعليق: هكذا
هكذا هي وان طال الزمان فالحياة كما الدين فالكل اخ عوني يعتبر ما ال اليه ركن مقدس ورسالة قد نفهمها وقد نجهلها فالثابت هو الثابت والزائل لا يختلف عليه احد وان علت موضوعاتك اخ عوني فيها من غرابة الوصول
 أبلغ عن إساءة
6.  تعليق بواسطة : عوني ظاهر – بتــاريخ : 9/25/2010 – 11:39 AM رد على تعليق عوني ظاهر
عنوان التعليق: رد على تعليق امال الحامد مدارسي
اكيد اخت امال الثابت هو الثابت ولكن لكل منا نظرته ورؤياه ونطمح دوما ان نقرأ الاخرين وبصدق المشاعر والنقد لا يخلو من تعليق شكرا لمرورك الدائم
 أبلغ عن إساءة
7.  تعليق بواسطة : سعيد عبدالله مشـــاقي – بتــاريخ : 9/25/2010 – 1:06 PM رد على تعليق سعيد عبدالله مشـــاقي
عنوان التعليق: ولله في خلقه شؤون…
تحياتي لجميع الأخوة/ات تبارك الله أحسن الخالقين ، فهذا المسلم الساجد في بلاد الكفر ، دليل على أن لله رجال يعبدونه في كل زمان ومكان ،وأما صورة الحمار المهجن فهذا من بديع خلق الله يحمل صفات النوعين ، وأما صورة أبو رامي العسال هذا الياصيدي لا يجفل من لسع النحل ، وكما قال المثل عن مدينة عكا : لو عكا تخاف من البحر ما صارت ميناء!!!؟؟.أما ذلك الرجل الذي يسافر بدراجته برفقة أولاده التوأم فقد ابتكر وسيلة اقتصادية توصله وأبناءه إلى أهدافهم وهذا شيء جميل ، أما القبيح من الصور فهو ذلك المدخن الشره الذي لا يكتفي بسيجارة واحدة وإنما يأكل السجائر أكلا !!!؟؟ وتلك الفتاة التي أصبحت سيارة ووضعت لنفسها لمبات خلفية ، هذا شيء غريب ومستهجن !!!؟؟ وكذلك صورة الوغد الذي يشرب الحليب فقد بدل إنسانيته بفيل ضخم . أم أنه اعتقد أن الإنسان يعيش ليأكل؟؟!!!؟؟؟. أدامك الله يا صديقي على هذه الصور الجميلة منها ، ولا تزعجنا بالصور المنفرة ، ومحبتي للجميع .
 أبلغ عن إساءة
8.  تعليق بواسطة : تغريد فقهاء – بتــاريخ : 9/25/2010 – 1:20 PM رد على تعليق تغريد فقهاء
عنوان التعليق: منوعات
سبحان الله وبارك الله فيك يااستاذ عوني على هذه الصور الجميله التي تعبر عن عن كل شيء في هذه الحياه الصعب منها والسهل
 أبلغ عن إساءة
9.  تعليق بواسطة : عوني ظاهر – بتــاريخ : 9/25/2010 – 4:06 PM رد على تعليق عوني ظاهر
عنوان التعليق: رد على تعليق سعيد عبدالله مشـــاقي
شكرا اخ سعيد على تعليقك المتاني للصور اجدت الوصف شكرا ودمت سالما
 أبلغ عن إساءة
10.  تعليق بواسطة : عوني ظاهر – بتــاريخ : 9/25/2010 – 4:12 PM رد على تعليق عوني ظاهر
عنوان التعليق: رد على تعليق تغريد فقهاء
شكرا اخت تغريد اللهم اجعل الصعب سهلا والهمنا الصبر دوما وبارك الله بك ودمت سالمه