فئات التدويناتالقذافي

لما تستهدف ليبيا ويترك المجنون ..!!

بواسطة , 2011/03/24 6:28 ص

سؤال يطرح نفسه

لماذا الغرب وأمريكا تدمر البنية التحتية والمطارات والآلة العسكرية  الليبية وتترك المجنون القذافي ولا تستهدفه لكي تريح الليبين والعالم من شره ..!!!

ولكن كما يقول المثل إن الشيطان يكمن في خفايا الأمور ووراء الكواليس؟؟؟؟؟؟؟؟

لا حياد مع من استباح دم شعبه

بواسطة , 2011/03/08 6:29 م

اثار قرار التلفزيون الفلسطيني منع بث حلقة القذافي من المسلسل التلفزيون الناقد ” وطن ع وتر ” ردود فعل متباينة بين من يعبتبره مساً بحرية الرأي والتعبير وبين من اعتبر منعها مصلحة عليا للشعب الفلسطيني تتعلق بالجالية الفلسطينية في ليبيا .

الحياد تجاه مجاز القذافي وكتائبة في ليبيا هو دعم ومساندة له ..

ولا اذكر ان هذا المعتوه وقف يوماً بجانب شعبنا .. ع الدوام كان يطل علينا بفلسفته وجنونه حتى انه وصفنا وامام رئيسنا بأننا اغبياء .. لا بد من رد رادع لمن استباح دم شعبه وعاث بالارض فساداً …