انتخابات العراق ،، مسرحية هزلية

بواسطة , 2014/04/22 7:26 ص

لا يمكن ان تمر الانتخابات البرلمانية العراقية دون تدوينة طريفة تسلط الضوء على ما يجري في  دعايتها الانتخابية ،، فما وصلنا من صور لبعض المرشحات والمرشحين يثير السخرية والدعابة ويدفعنا للتساؤل هل هذه دعاية انتخابية ام مسرحية هزلية !!

بعض المرشحات لم يفرقن بين انتخابات البرلمان وبين مسابقات الجمال ، فاخترن اجمل الصور لهن وكأنهن بمسابقات ملكات الجمال

 

مرشحات الانتخابات العراقية

المرشحات العراقيات

 

جمال المرشحات العراقيات واطنان المكياج وعمليات الفوتوشوب التي اجريت على صورهن دفع الشباب العراقي ليمارس حريته بالتعبير عن مشاعره تجاهن ، وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لشباب عراقيين وهم يقبلون صور المرشحات حتى ان هنالك صورة لرجل امن يقبل صورة مرشحة !!!

المرشحات العراقيات

الدعاية الانتخابية بالعراق لم تخلو ايضاً من المتاجرة بالدين والعزف على اوتاره ، فبعض المرشحات وضعن صورهن بالخمار ومنهن من استعرن بصور اقربائهن الرجال كما حدث مع المرشحة ام علي التي وضعت صورة اخوها ابو زينب

 

 

وهناك من غطت وجهها  و كتبت كلمات دينية تستعطف الاخرين

الانتخابات العراقية

بل ان الامر تعدى الى ان احدهم يضع ملاحظة على ملصقه الدعائي من انه شقيق مدرب كرة قدم ، ومرشح يكتب (اقسم بالله العظيم رشحت نفسي للبرلمان بأمر من رسول الله. والاكثر طرافة ان المرشح  زهراوي عباس قرر ان يصل للناخب العراقي من خلال بطنه فارفق ورقة دعايته الانتخابية مع (دجاجة مشوية) وزعها الى الناس
وكيف لا انهي تقريري بصورة للمرشح الذي جعل الشهيد صدام حسين يحمد الله انه لم يحيا حتى يشاهد امثاله ، انه المرشح احمد جاسم قطافه مرشح حركة الفقراء والعاطلين عن العمل ، احمد وضع الشمس على رأسه وعلى شماله وضع جبل الفقراء وعلى يمينه وضع جبل العاطلين على العمال حاملاً شعار #الفقر_امي_والفقير_ابي !!!! وتبكي ايادي الفقراء وتشكي ايادي العاطلين !!
هذا مش مرشح ،، هذا شحاد :)
احد جاسم المرشح العراقي

Be Sociable, Share!

اترك رد

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash