أمعاء وخيم ومساجد شبه خاوية …!!

بواسطة , 2011/10/07 2:48 م

قدر فرسان معركة الأمعاء الخاوية أن تكون خيام التضامن معهم شبه خاوية من المتضامنين معهم كمعدهم التي لم تعرف سوى الملح والماء طيلة احد عشرا يوماً من الإضراب المتواصل .

المساجد اليوم والتي خصصت خطب الجمعة فيها للحديث عن معاناة الاسرى كانت ايضاً شبه خاوية لإنشغال الناس بموسم قطف الزيتون والذي بدأ قبل آونه كعادة الفلاحين بتجاهل تعليمات وزارة الزراعة ؛ اهو سوء حظ الاسرى في توقيت معركتهم ام قصور منا تجاه قضايانا ومسؤلاياتنا …!!!

هي الأخيرة فالدنيا ومصالحها الزائلة لم تشغلنا عن مناصرة من دفعوا زهرات اعمارهم فداء للقضية وحسب ؛ بل شغلتنا عن اداء فرائض ربنا ومنها صلاة الجمعة التي فرضت علينا فرض عين ولا تسقط الا باعذار ثقيلة كالمرض والاسر قال تعالى ({وَإِذَا رَأَوْا تِجَارَةً أَوْ لَهْواً انفَضُّوا إِلَيْهَا وَتَرَكُوكَ قَائِماً قُلْ مَا عِندَ اللَّهِ خَيْرٌ مِّنَ اللَّهْوِ وَمِنَ التِّجَارَةِ وَاللَّهُ خَيْرُ الرَّازِقِين).

هل تتوقعون يا من شغلتكم الدنيا واعمالكم وارزاقكم الخير والبركة في زيتونكم وانتم مقصرون بحق فالق الحب ومنبت الزرع ورازق الطير …!!

وهل تتوقعون نصرة لقضيتكم وحل لمشكلتكم وأنتم تتركون من حملوا لوء التحرير  والمقاومة  لوحدهم يخضون معركتهم مع سجانيهم  …!!

اي فجيعة هذه التي اصابت ضمائركم و عقولكم واصبت وطنيتكم بمقتل …!!

افيقوا واغسلوا عار عجزكم وقصوركم .

سامح ابو وديع

Be Sociable, Share!

اترك رد

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash