لما تستهدف ليبيا ويترك المجنون ..!!

بواسطة , 2011/03/24 6:28 ص

سؤال يطرح نفسه

لماذا الغرب وأمريكا تدمر البنية التحتية والمطارات والآلة العسكرية  الليبية وتترك المجنون القذافي ولا تستهدفه لكي تريح الليبين والعالم من شره ..!!!

ولكن كما يقول المثل إن الشيطان يكمن في خفايا الأمور ووراء الكواليس؟؟؟؟؟؟؟؟

Be Sociable, Share!

اترك رد

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash