الساكت عن الحق شيطان اخرس ..!!

بواسطة , 2011/02/26 1:15 م



الساكت عن الحق شيطان اخرس ..!!

يتوالي سقوط الانظمة الديكتاريوية في عالمنا العربي وتتولى أيضاً التغيرات و إعادة الحسابات عند الكثير من القيادات والشخصيات العامة في مجتمعنا العربي . الكل يحاول التنصل من اراءه ومن التصريحات التي صدرت عنه في تلك الفترة المظلمة من تاريخنا المعاصر معتقدين أن ذاكرتنا قصيرة لا تزدحم بصورهم مع اؤلئك الطواغيت وبارائهم عنهم .

حنين زعبي العضو العربي في الكنيست الاسرائيلي والتي ذاع صيتها يوم أن شاركت في اسطول الحرية لغزة قالت بالامس :
“لا استطيع ان انكر انني أصاب بالامتعاض الشديد عندما ارى صورتي مع القذافي في ليبيا ” حيث كانت ضمن وفد فلسطيني 48 الذي زار ليبيا والتقى القذافي وكان معها ايضاً الشيخ رائد صلاح والدكتور احمد الطيبي الذي قلد القذافي الكوفية الفلسطينية .

المفكر الفلسطيني عزمي بشارة الذي استعان بالقذافي لتمويل مؤئمر الثوابت الفلسطينية والذي عقد في لبنان وبعد ان زار ليبيا والتقى بالقذافي واسهب بمدحه والتغني به وبنظامه كان بطليعة من هاجموا القذافي ونظامه قائلاً عنه أنه ” ‘وصمة عار على جبين الأمه العربية’ .

وفي مصر كلنا لاحظ كيف غير الفنانين المصريين اراءهم وحاولوا تبرير تصريحاتهم التي قالوها في بداية الثورة مدعين انهم تعرضوا للتظليل من قبل الاعلام الرسمي في زمن الفضائيات والانترنت ووسائل الاتصال السريع .

حتى الاعلام العربي وقع هو الاخر في شباك النفاق والتزوير وتورط في جرائم الحكام وانظمتهم البائدة ، لم نكن نسمع عن جرائمهم ولا عن فسادهم إلا بعد سقوطهم .

الم يكن من المفترض باؤلئك القادة والشخصيات وبتلك القنوات ان يكونوا جميعاً صوت للشعب وضميره في زمن غاب فيه الضمير وغابت عنه شمس الحق ..ََ!!

الم يكن القذافي -ومعه بقية الزعامة العربية- مستبداً يوم ان التقاه وفد فلسطيني 48 وعزمي بشارة .. لما لم نكن نسمع سوى الدجل والنفاق وقلب الحقائق ..!!

ليقدموا اعتذراهم للشعب وليطلبوا الصفح منه فهم ليسوا بمنأى عن رياح التغير التي تعصف بالامة .. خذلتونا ونصرتم اؤلئك الطواغيت بريائكم في وقت كنا احوج ما نكون فيه لقول كلمة الحق في وجه اؤلئك الطواغيت .

سامح ابو وديع

Be Sociable, Share!

اترك رد

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash