زمن العراة ..!!!

بواسطة , 2010/11/26 7:21 ص

انما الامم الاخلاق مابقيت
فان هموا ذهبت أخلاقهم ذهبوا 

هل افلس البشر ، ولم يعد يجدوا ما يقدمونه للبشرية سوى التعري والمجاهرة بالفواحش   ..!!

هل ابواب التاريخ تفتح للعراة ..!!!!!!! وهل الاحتجاج يكون  بالتعري ..!!!!! وهل انجح وسيلة لتسويق السلعة هي ان  يسوقها العراة ..!!!!!!
تساؤولات كثيرة  تقف امامنا بعد  اسبواع حافل بنشاطات  واخبار العراة .
 
ففي  الاردن وتحديداً في منطقة البحر الميت يستهترون بالفضيلة والذوق الإ نساني وينتهكون حرمة هذا  البلد المسلم ويصورن اعلاناً لمشروب غازي ، يتقاذفون المشروب في الشارع العام  بجوار سيارات اردنية كالحيوانات ويسكبونه على بعضهم بمشهد مقزز يندى له الجبين   . 
 
 
هذا في الاردن بلد الجوار اما في كردستان فإن للتاريخ وللابداع   باب  جديد ، فما تعرف  (بالفنانة )  موجدين صالح والفن منها بريء تتعرى لتدخل باب التاريخ ، موجدن تقول أنها أبدعت بعد أن تعرت أمام عدسات الكاميرا وهي تصور اغنيتها الجديدة وأن فلسفتها في التعري تعني الإبتعاد عن الكذب والخداع والتخلص من كل الأفعال المشينة التي تعاني منها المجتمعات الشرقية وخاصة مجتمعها الكردي .
 

 
في امريكيا استغلوا الاجراءات الامنية المتخذة في المطارات للتعري فقد وصلت راكبة إلى مطار لوس أنجلوس هذا الصباح لا ترتدي شيئاً سوى معطفاً أسود وبكيني قائلة: “ليس لأن الأمر لا يعنيني، لكن يبدو أن دائرة أمن النقل تسعى لعدم راحة المسافرين.. أشعر أنه بإمكاننا تطبيق تدابير أمنية لا تجعل الناس يشعرون بالانزعاج.. فكل مرة أمر للتفتيش أتساءل: لماذا كان عليّ ارتداء كل هذه الملابس؟ فعلي خلع كل شيء تقريباً.. لا أريد فاحص الجسم، وآمل بارتدائي البيكني أنهم يستطيعون رؤية كل شيء يرغبون في رؤيته.
 
 
واخيراً في اوكرانيا  فإن نسوة اوكرانيات لم يجدن سوى التعري للاحتجاج على حكم الإعدام الصادر بحق إمراة  إيرانية متهمة بالزنا  .

حسبنا الله ونعم الوكيل باؤلئك المرضى وبافعالهم الحيوانية المقززة ، وبعد كل هذا نتسائل لما انحبست عنا الامطار  ..!!!!!!
هل تعلمون أن فصل الشتاء لهذا العام هو الأكثر جفافاً منذ 150 عاماً ..!!!!

توقعوا ما هو اسوء من القحط والجفاف في ظل الاعمال الحيوانية لبني البشر هذا إن بقوا بشر  ..!!
 
دمتم بخير
 
سامح أبو وديع
Be Sociable, Share!

2 ردود على “زمن العراة ..!!!”

  1. We should be painstaking and fussy in all the intelligence we give. We should be extraordinarily careful in giving guidance that we would not about of following ourselves. Most of all, we ought to refrain from giving advisor which we dont tag along when it damages those who woo assume us at our word.

  2. sperrish قال:

    you definitely love replica chanel bags for more detail

اترك رد

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash