فوق حقو دقو ..!!!!!!!

بواسطة , 2010/10/15 7:51 ص
 
من منكم لم يشاهد شريط الفيديو الذي تناقلته وسائل الاعلام المختلفة والذي يظهر فيه ” دافيد بيئري” مدير عام جمعية (العاد) اليمينية -التي تعمل على إسكان اليهود في حي سلوان المتنازع عليه بين الفلسطينيين والمستوطنين-وهو يتعمد دهس مجموعة من الفتيان في مدينة القدس بمشهد يعبر عن مدى الحقد والكراهية التي يحملها هذا الملعون لكل ما هو عربي ..!!

 
هذا المستوطن الملعون وبعد ساعات من اعتقاله تم اطلاق سراحه في حين اقدمت قوات الاحتلال الاسرائيلي على ملاحقة الفتية الذين تعرضوا للدهس واعتقلت الطفل عمران مفيد منصور وزجت به في سجونها .. اي وقاحة هذه ..!!!
قالوا لفرعون مين فرعنك قال مالقيتش حد يردّني ..
وصدق المثل القائل : فوق حقو دقو ..!!!