راقصة بيت لحم وفلسطينيات 48

بواسطة , 2010/09/20 3:01 م

صورة الراقصة نقلاً عن موقع PNN
صورة الراقصة نقلاً عن موقع PNN

 

تناقلت وسائل أعلام فلسطينية في الآونة الأخيرة صور لراقصة إسرائيلية تم استقدامها للرقص الشرقي في احد أعراس الضفة الغربية وتحديداً في بيت لحم .

الغريب بالخبر أن ما فاجئ وسائل الإعلام الفلسطينية ومن ضمنها مواقع لفلسطيني 48 هو كون الراقصة يهودية لا من فلسطينيات 48 وهذا ما ورد بالحرف الواحد على موقع بانت الموقع الأول في فلسطين 48 :

الأكثر غرابة في الأمر هو حديث الشارع عن هذه الراقصة وعن كونها يهودية وليست حتى فلسطينية من داخل الخط الأخضر، ما يثير تساؤلات عديدة حول هذا الأمر !

من متى كن فلسطينيات 48 راقصات ..!!

ولما هذا التشويه المقزز لصورة بناتنا حتى في إعلامنا المفترض منه أن يصل الصورة الحقيقة لهن ..!!

ليس تزويراً للحقائق ولا هروباً من الواقع

فلسطينيات 48 من اشرف نساء العرب والمسلمين ، نجحن بنقل الصورة المشرفة عن المرأة المسلمة الصامدة بوجه الاستعمار والغزو الثقافي والديني والذي لم ينجح طوال ما يزيد عن ستين عاماً بزحزحة إيمانهن بعقيدتهن الصلبة .

يكفي أن تتجوال بشوارع قرى ومدن 48 لترى الصورة المشرفة عنهن ، فمعظمهن والحمد لله محافظات على حجابهن رغم احتكاكهن اليومي بمجتمع صهيوني يحارب ويعادي كل ما هو عربي ، يدافعن عن لغتهن وعن حجابهن بكل ما أوتين من قوة وعزيمة كما حدث مؤخراً مع الشابة العربية الهام كراجة من مدينة يافا والتي طردت من عملها في سوبر “شوك ابي” بسبب ارتداءها الحجاب .

الشابة الهام كراجة من يافا

لنسمى الأشياء بمسمياتها ولنضع النقاط على الحروف و نثمن دور فلسطينيات 48 في الحفاظ على الهوية العربية الفلسطينية فى ارضي 48 .

 

Be Sociable, Share!

اترك رد

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash