اصدقاء في القلب

بواسطة , 2010/09/01 8:40 ص
للصداقة معنى مختلف عم هي عليه اليوم في هذا الموقع وفي مواقع واماكن كثيرة من حياتنا ..
معنى يخلو من المصلحة والنوايا المبيته ..
هنا وفي هذا المواقع وعلى مدار اربع سنوات التقيت بالكثير الكثير من الاشخاص والاقلام التدونية من مختلف الدول العربية .. اعجبت بافكارهم وابدعاتهم التي تفاعلت معها وتولدت بيننا علاقات صداقة اعتز بها ..
بعض اؤلئك ولظروف قاهره ابتعدوا عن الموقع لكنهم لم يبتعدوا عن قلوبنا ، بقيت كلماتهم وارواحهم تزين ارشيف مدوناتنا وتمدنا بالعزيمة والحماس على مواصلة المسير ..
لأمثال اؤلئك والذين يعرفون انفسهم اقول :ستبقى ذكراكم بالقلب خالدة وسامحوني على تقصيري بحقكم فمشاغل الحياة اقوى مني ، ولا اجمل من أن اختم كلماتي بتعليق وصلني من احدهم :
نص التعليق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعترف انني قصرت كثيرا تجاهكم بسبب غيابي الطويل ولكننكم الاغلى عندي رغم بعدي عنكم فانتم الشيئ الجميل في حياتي واكثر ما اجده معبرا لاحساسي هي تلك الكلمات الجميلة لجبران خليل جبران اهديها اليكم :
البعض نحبهم لان مثلهم لا يستحق سوى الحب ولا نملك أمامهم سوى أن نحب فنتعلم منهم أشياء جميله ونرمم معهم أشياء كثيرة ونعيد طلاء الحياة من جديد ونسعى صادقين كي نمنحهم بعض السعادة
ان صديقك هو كفاية حاجاتك
هو حققك الذي تزرعه بالمحبة وتحصده بالشكر
هو مائدتك وموقدك
لانك تأتي اليه جائعا وتسعى وراءه مستدفئا
وان فارقت صديقك فلا تحزن على فراقه لان ما تعشقه فيه اكثر من كل شيئ سواه قد يكون في حين غيابه اوضح في عيني محبتك منه في حين حضوره
لان الجبل يبدو لمن ينظر اليه من السهل اكثر وضوحا مما يظهر لمن يتسلقه
كل عام وانتم بخير
اجدد اعتذاري
دمتم بخير
Be Sociable, Share!

اترك رد

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash