• محرك بحث جوجل

  • مربعات القائمة الجانبية

      أضف ماتريد من مربعات القائمة الجانبية لتظهر هنا من خلال الذهاب الى قوالب - مربعات القائمة الجانبية اسحبهم الى القائمة الثانية
Just another مدونـــــات أميـــــن weblog
مدير مستشفى الإنجيلي العربي يستقبل وفدا من قيادة فتح بنابلس
5 مايو 2010, aseel @ 2:32 م

استقبل د.وليد القرة مدير عام المستشفى الإنجيلي العربي وعضو مجلس الإدارة وفداً من قيادة فتح بنابلس ضم المهندس يوسف القرم نائب أمين السر وحسني عوده منسق التأمين الخاص وأعضاء لجنة الإقليم عبله الدبعي، ونغم الخياط ،وعرفات حنو، و أمجد أبو رعد، و ماهر البزره ومدير مكتب إقليم فتح بنابلس فراس الحلبي، والقيادي عامر طوقان.

وكان باستقبالهم إلى جانب د. القرة جمال سعاده عضو مجلس الإدارة، د.محمد ميتاني مدير العمليات وسلوى خوري مديرة العلاقات العامة ومازن كوع المدير المالي والإداري.

ورحب الدكتور القره بالوفد شاكرا لهم وقوفهم الى جانب مؤسسات المجتمع الأهلية، مثمنا الدور الريادي الذي تقوم به حركة فتح تجاه تقديم المزيد من الخدمات للشرائح الاكثر تضررا من وجود الاحتلال وممارسته القمعية، وعبر عن سعادته بالخطوة العظيمة التي قامت بها فتح بنابلس بإنجاز التامين الصحي الخاص والذي سوف يقدم الخدمة لشرائح واسعة من ابناء الشعب الفلسطيني.

وقدم شرحا تفصيليا على النقلة النوعية التي حدثت في السنة الأخيرة علي اداء المستشفى الإنجيلي وتحسين مرافقة من أجل مواصلة تقديم خدماته النوعية للمواطن.

وتحدث المهندس يوسف القرم نائب امين سر حركة فتح بنابلس مقدماً شكره لإدارة المستشفى الانجيلي على الدعم الكبير الذي تقدمه المستشفى لابناء حركة فتح في المحافظة عبر مساهمتها في انجاح التامين الصحي الخاص بالحركة (أحرار) الامر الذي كان له بالغ الأثر في تحفيز قطاعات صحية اخرى للإنخراط في التأمين، داعياً لضرورة الاستمرار في دعم هذا العمل الانساني االذي يضمد جراح العديد من اسر الشهداء والأسرى والجرحى.

كما قدم منسق عام التأمين القيادي حسني عوده شكر لجنة اقليم نابلس لادارة المستشفى باستقبالهم اولى حالات العلاج عبر التأمين الصحي الحركي أحرار، داعيا كافة المؤسسات الصحية والصيدليات والأطباء والمستشفيات في محافظة نابلس الى تقديم المساعدة لحملة التأمين الصحي، شاكرا اياهم حسن تعاونهم في تقديمهم للخصومات الكبيره لكل منتسبي التأمين.

كما جدد عودة دعوته لكافة أبناء الحركة وأسر الشهداء والأسرى والجرحى الى سرعة تقديم اوراق انتسابهم للبرنامج لما فيه من مصلحه تعود عليهم وعلى اسرهم.

Be Sociable, Share!


تعليق واحد على “مدير مستشفى الإنجيلي العربي يستقبل وفدا من قيادة فتح بنابلس”


  1. الحاتم — مايو 13, 2010 @ 12:38 م

    ان شاء الله الزياره كانت موفقه ولمصلحة اهلنا في محافظة نابلس


أضف تعليق


*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash