الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية تخرج كوكبة جديدة من نشامى الوطن

أضيفت من قبل anashoshia في Uncategorized 
لا ردود 

255 views

أريحا- من أنس حوشية

الخميس 23-6-2011

صورة جماعية مع الخريين في الاكاديمية الفلسطينية للعلوم الامنية

صورة جماعية مع الخريين في الاكاديمية الفلسطينية للعلوم الامنية

أشاد دولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض ممثل الرئيس محمود عباس بدور الأجهزة الأمنية في حماية الوطن والمواطن من كل العابثين والخارجين عن القانون, ودور الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية التي تؤسس لدولة فلسطينية مستقلة قادمة ومنهاج وطني فلسطيني بامتياز.

وأضاف الدكتور فياض بكلمته في حفل تخريج الفوج الرابع من طلبة الدبلوم المهني في العلوم الأمنية،  والفوج الأول من الدبلوم المهني في الاستخبارات العسكرية، والفوج الأول من الدبلوم المهني في اللغة العبرية، والذي أقيم في مقر الأكاديمية الأمنية صباح اليوم تحت رعاية السيد الرئيس محمود عباس: ” إن الأكاديمية هي مصنع الرجال المؤهلين على مستويات عالية من الكفاءة العلمية والعملية والذين نفاخر بهم كافة دول العالم, هذه الأكاديمية بما وصلت إليه تعكس حجم العمل والجهد الذي نثمنه عالياً مما جعلها موقع تميز واعتزاز من كل أبناء شعبنا مما يسارع في إنجاز مشروعنا الوطني”.

وشارك في الاحتفال بتخريج الطلبة اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح رئيس مجلس أمناء الأكاديمية، ومعالي د. سعيد أبو علي وزير الداخلية، ود. نايف جرَاد القائم بأعمال رئيس الأكاديمية،  واللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة،  والعميد ماجد الفتياني محافظ محافظة أريحا والأغوار، وأعضاء مجلس أمناء الأكاديمية،  وأعضاء من اللجنة المركزية لحركة فتح، وأعضاء من المجلس الثوري، وعدد من سفراء الدول العربية والأجنبية، وقادة وضباط المؤسسة الأمنية وممثلي المؤسسات المجتمعية والوطنية، وأهالي الخريجين والطلبة.

بدوره أكد اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح رئيس مجلس أمناء الأكاديمية أن الحلم أصبح حقيقة مع قرار الرئيس محمود عباس بتحول الأكاديمية إلى جامعة مع مطلع العام الدراسي القادم.

وأضاف مخاطبا الخريجين، أنتم اللبنة الأساسية في بناء الدولة الفلسطينية المستقلة، عليكم تطبيق ما تعلمتموه في دراستكم على أرض الواقع بكل كفاءة ومهنية، وواضعين نصب أعينكم احترام المواطن والحفاظ على كرامته بكل الظروف.

من جهته ثمن الدكتور نايف جرَاد جهود كل الأجهزة والمؤسسات التي ساهمت في استكمال عمل هذه المؤسسة التي تعتبر جزءً أساسياً من أدوات بناء المؤسسة الأمنية على أسس مهنية، وأكد أن إدارة الأكاديمية مستمرة في مسيرتها العملية والتدريبية للطلبة،  والنهوض ببنيتها التحتية ومرافقها لتعزيز إنتاجيتها وزيادة عطائها في ظل تحولها إلى جامعة الاستقلال.

وفي كلمة الخريجين شكر الطلبة اللواء الطيراوي وكافة العاملين في الأكاديمية على جهودهم بعد عام من الجهد والعطاء واكتساب المعارف والمهارات.

وبعد الانتهاء من كلمات الضيوف قامت د. رجاء سويدان مديرة دائرة التدريب والتنمية في الأكاديمية باستكمال مراسم تخريج الطلبة الذين استوفوا الشروط المعتمدة في التعليم العالي، وقام ممثل راعي الحفل الدكتور سلام فياض بتسليم الشهادات والجوائز على الخريجين والمتفوقين، وقدم اللواء توفيق الطيراوي درع الأكاديمية لدولة رئيس الوزراء، واختتم الاحتفال بالسلام الوطني.

Be Sociable, Share!
 


فضلا اكتب ردك هنا:

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash